إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ردا على المتواطئين " عائلة الأخت ورود قاسم تشكر حركة حماس وتتهم اسرائيل بالتلاعب بالأسماء"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ردا على المتواطئين " عائلة الأخت ورود قاسم تشكر حركة حماس وتتهم اسرائيل بالتلاعب بالأسماء"

    لا زال الغموض يكتنف مصير الأسيرات الثلاث من الداخل الفلسطيني، لينا جربوني؛ ورود القاسم وخديجة أبو عياش، حيث صرّحت مصادر أمنية إسرائيلية ليلة أمس، السبت، على ان الأسيرات الثلاث لن يحررن ضمن الصفقة بإعتبارهن إسرائيليات فيما أتفق على تبييض السجون الإسرائيلية من الأسيرات الفلسطينيات!

    وعلى الرغم من التصريحات الإسرائيلية إلا أن مصادر مقربة من حماس أكدت على أن الصفقة لن تتم بدون إطلاق سراح الأسيرات الثلاث بالإضافة إلى أخريات موقوفات لم تتطرق الصفقة لهّن.

    هذا وفي حديث اجراه مراسل موقع "بكرا" مع تغريد قاسم اخت الاسيرة قاسم قالت:" لا ادري ما اقول، لقد صدمنا وبشدة فلم نتوقع ان تبقى ابنتنا داخل السجن، وخاصة في سجن الدامون لوحدها!! فقد تم نقل الاسيرات الاخريات من سجن الدامون الى الشارون ولم يبقى في سجن الدامون الا هي لوحدها! ".

    وقالت ايضا :" نحن لا نطالب بالغاء الصفقة ولكن نطالب بتأجيل الصفقة، ونحن نؤكد على ان حركة حماس لم يكن لديها العلم بكافة الاسيرات داخل السجون الاسرائيلية ، بل ان اسرائيل قد اخفت اسماء اسيرات الداخل وذلك كخطوة معتادة منها لكي لا يتم الافراج عنهن، وكأنهم يعنفون اسيرات الداخل الفلسطيني، ونحن نطالب حركة حماس بأن تقوم بتأجيل الصفقة حتى تشمل كافة الاسيرات في الداخل الفلسطيني".
جاري التحميل ..
X