إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزير الأسرى عطا الله ابوالسبح يبارك انتصار المقاومة في معركة الأسرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزير الأسرى عطا الله ابوالسبح يبارك انتصار المقاومة في معركة الأسرى





    دعا الفصائل لمواصلة طريق خطف الجنود لتحرير الأسرى

    وزير الأسرى عطا الله ابوالسبح يبارك انتصار المقاومة في معركة الأسرى


    اعتبر وزير الأسرى عطا الله ابوالسبح بان إتمام صفقة الوفاء للاحرار هو انتصار للمقاومة الفلسطينية في معركة الأسرى ،مباركاً للشعب الفلسطيني هذا الانجاز الذى انتظره لأكثر من 5 سنوات .
    وقال ابوالسبح " كنا نؤكد دائماً بان هذا الانجاز قادم ، وان الاحتلال سيرضخ في النهاية لشروط المقاومة ، مهما طال الوقت ، لأنه ليس أمامه خيار بعد أن جرب كل الخيارات بما فيها الحرب على غزة ، واختطاف النواب وتشديد ظروف اعتقال الأسرى والتضييق عليهم ، وها هو شعبنا يحتفل بإتمام تلك الصفقة المجيدة .
    وثمن ابوالسبح الجهود التي بذلتها الحكومة المصرية والتي رعت تلك الصفقة ، كما تقدم بالعرفان إلى كتائب القسام التي حافظت على مواقفها وثباتها على شروطها من اجل إتمام صفقة مشرفة يخرج بموجبها الأسرى القدامى وأصحاب المحكوميات العالية .
    ووجه ابوالسبح رسالة إلى الأسرى في سجون الاحتلال مباركاً لهم هذا النصر الكبير، ومؤكدا بان هذه الصفقة ليست نهاية العمل من اجل الأسرى ، فهناك 5000 أسير فلسطيني سيبقوا في السجون بعد إتمام الصفقة ، ولن يتوقف العمل من اجل الأسرى حتى يتم تبيض السجون وإغلاقها بالكامل .
    وبين ابوالسبح بان هذه الصفقة تعتبر من أفضل صفقات التبادل مع الاحتلال حسب نوعيه الأسرى الذين سيطلق سراحهم حيث سيطلق بموجبها سراح 300 أسير من أصحاب المؤبدات ، وستشمل الصفقة كافة الأسيرات والأطفال ، كما ستشمل قيادات من الشعب الفلسطيني وأسرى من القدس واراضى ال48 .
    ودعا الوزير ابوالسبح الفصائل الفلسطينية إلى الاستمرار في طريق خطف الجنود لإطلاق سراح كافة الأسرى من سجون الاحتلال ، لان هذا العدو لا يفهم سوى لغة القوة ، وان طريق خطف الجنود ومبادلتهم بالأسرى هى اقصر الطرق وانجحها لتحرير الأسرى .
جاري التحميل ..
X