إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

    المشاركة الأصلية بواسطة yousfi مشاهدة المشاركة



    تعليق


    • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

      المشاركة الأصلية بواسطة yousfi مشاهدة المشاركة
      العربية * القذافي
      لقد تجولت في طرابلس متخفيا
      ههههههههههههه

      متخفيا ههههههههههه


      احلي نكته ممكن يعملها القردافي انه

      يعلن انظمامه للثوار و تايدة المطلق للثورة

      تعليق


      • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

        في خبر عاجل و سريع من مصادر غير موثوقه

        القدافي يعلن انظمامه للثوار و يعلن تاييدة المطلق للثورة ضد الظلم و الاستبداد
        و قال القدافي بانه هو من قام بالثورة في 17 فبراير ضد المرتزقه و المجرمين و انه هو قائد الثورة ثورة ثورة ثورة الي الامام الي الامام لا رجوع لا رجوع

        تعليق


        • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

          عاجل:
          القذافي يدعو شباب طرابلس الى مقاومة ما سماهم المجرمين في تسجيل جديد بثته قنوات موالية
          تابعوا الاخبار:
          http://arabic.rt.com/focuses/item/63564/

          تعليق


          • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

            اتصال مصطفى عبد الجليل على الجزيرة بخصوص محمد القذافي شبكة افتخر فأنت مسلم الاخبارية http://www.facebook.com/news.muslim2000


            يبيا | صرح مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي للمعارضة الليبية بان لا يشرفه ترأس المجلس في ظل همجية بعض الثوار خاصة المتطرفين منهم#

            تعليق


            • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

              المشاركة الأصلية بواسطة محب العاديات مشاهدة المشاركة
              http://www.youtube.com/watch?v=aLuY875QrTg

              يبيا | صرح مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطني الانتقالي للمعارضة الليبية بان لا يشرفه ترأس المجلس في ظل همجية بعض الثوار خاصة المتطرفين منهم#
              اعتقد بانه يوجد طابور خامس داخل الثوار و يجب تمشيطة و تنقيته

              نعم من يقوم باي عمل قذر او اجرامي من الثوار لا يستبعد بان يكون من اتباع القدافي و هي خطة لكي يكرهوا الناس في الثوار و يجعلوا الناس تترحم علي القردافي
              لذلك علي عبد الجليل عدم الاستقاله بل يجب ان يوعز الي اصحاب النفوس الحية بان يضربوا بيد من حديد علي يد كل شخص يحاول العبث بالامن حتي لو كان يدعي انه من الثوار

              و اذا التجاوزات التي يتكلم عنها هي قتل بعض الاشخاص المجرمين المواليين للقردافي و الذين شاركوا بقتل الليبيين ففي كل ثورة يحدث تجاوزات بسيطة يمكن تداركها
              و لا ننسي النفوس المشحونه ضد ابتاع المجرم القدافي الذين ساندوه ضد الشعب و شاركوا بالقتل او باستاجار من يقتل

              تعليق


              • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                كلمة القذافي على قناة الراي منذ قليل

                تعليق


                • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                  القذافي يصف انسحابه من باب العزيزية "تحركا تكتيكيا"
                  القذافي يصف انسحابه من باب العزيزية
                  AFP
                  القذافي يصف انسحابه من باب العزيزية "تحركا تكتيكيا"

                  نقلت اذاعة طرابلس المحلية وتلفزيون العروبة الموالي للزعيم الليبي معمر للقذافي كلمة جديدة له الاربعاء 24 اغسطس/ آب. ودعا الزعيم الليبي في الكلمة انصاره للقتال "حتى النصر او الشهادة " بعد أن سيطرت قوات المعارضة الليبية على مقره المحصن في منطقة باب العزيزية في العاصمة الليبية طرابلس.

                  ووصف القذافي انسحاب قواته من مجمع باب العزيزية بأنه كان "تحركا تكتيكيا"، بعد أن تحول المجمع إلى "طوب وحجارة" من جراء 64 غارة جوية لحلف الناتو.

                  كما بثت محطة تلفزيون العروبة مقابلة عبر الهاتف قالت انها مباشرة مع الناطق باسم الحكومة الليبية موسى ابراهيم، قال فيها ان "ليبيا ستتحول الى بركان مشتعل ونار تحت اقدام الغزاة". واوضح ابراهيم في التصريح للمحطة ذاتها ان "اكثر من 6500 متطوع وصلوا في الساعات الماضية الى طرابلس" مضيفا بان "القوات المسلحة الليبية" القت القبض على عدد من القيادات العسكرية للمعارضة. وهو ادعاء لم يتم التأكد منه من مصدر مستقل.

                  المصدر: بي بي سي

                  تعليق


                  • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                    رويترز) - قال معمر القذافي في تصريحات صوتية أذاعتها محطة تلفزيون الرأي انه يجب على سكان طرابلس "تطهير" العاصمة الليبية من المعارضين.

                    تعليق


                    • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                      الظلم لا يدوم و هذه نهاية كل ظالم استبد على شعبه و أهله

                      تعليق


                      • عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل:::ال ثوار يسيطرون على "توك توك" القذافي

                        الثوار يسيطرون على "توك توك" القذافي


                        واصلت متابعات التطورات المتلاحقة في ليبيا صدارتها للعناوين الرئيسية لمعظم الصحف العربية الصادرة الأربعاء، حيث اهتمت غالبيتها برصد سيطرة الثوار على منطقة "باب العزيزية"، والدخول إلى "بيت الصمود"، الذي كان يقيم فيه العقيد معمر القذافي، الذي ما زال مكانه مجهولاً.

                        الشرق الأوسط:

                        أفردت صحيفة "الشرق الأوسط" عنواناً بعرض صفحتها الرئيسية يقول: الثوار في منزل القذافي.. تحرير العزيزية والثوار يتجولون في مكتب العقيد.. قائد كتائب الثوار في طرابلس: فروا كالجرذان.. الناتو: لا نعلم مكان القذافي.. الثوار أعدوا خطة دخول طرابلس لعدة أسابيع وهربوا أسلحة إلى داخل المدينة وحددوا ساعة الصفر للتوافق مع تاريخ فتح مكة.

                        وتحت هذا العنوان كتبت الصحيفة اللندنية: فتح الشعب الليبي، أمس، صفحة جديدة في تاريخه المعاصر، بعدما اقتحمت جحافل الثوار ثكنة باب العزيزية، المقر الحصين لعميد الحكام العرب وملك ملوك أفريقيا وقائد ثورة الفاتح العقيد معمر القذافي، في قلب العاصمة الليبية، طرابلس، بعد 42 عاما من السلطة.

                        وحرم الثوار العقيد الليبي من الاحتفال بالذكرى الـ42 للفاتح من سبتمبر (أيلول) قبل 8 أيام من موعدها، عندما وصل إلى سدة الحكم في 1969، ودخلوا منزله ومكتبه في باب العزيزية، بعد قتال شرس استغرق ساعات تمكنوا في النهاية من اختراق بواباته وتحطيم جدران المجمع الإسمنتية، ودخلوه مدعومين بمقاتلات حلف شمال الأطلسي (الناتو) التي قصفت في وقت سابق المجمع.

                        ووسط ترحيب دولي بالتطورات، احتفل الليبيون في أنحاء البلاد، وخصوصاً بنغازي، عاصمة الثوار في الشرق، بالنصر الذي حققه المقاتلون رغم أن مصير القذافي وأولاده بقي مجهولاً مع عدم العثور عليهم داخل باب العزيزية.

                        وأعلن أحمد باني، المتحدث العسكري باسم الثوار الليبيين، أن الثوار سيطروا مساء أمس على مقر إقامة القذافي بكامله، ولم يجدوا أثرا للعقيد الليبي أو لأبنائه في باب العزيزية، وأضاف: "باب العزيزية بات بكامله تحت سيطرتنا، العقيد القذافي وأبناؤه لم يكونوا في المجمع.. ولا أحد يعلم أين هم."

                        الحياة:

                        وفي الشأن الليبي أيضاً، عنونت صحيفة "الحياة" صفحتها الرئيسية: سقوط باب العزيزية... واحتلال "بيت الصمود".. واختفاء القذافي.. 72 ساعة حاسمة والعيون على سرت.. وواشنطن وباريس تقرران استمرار الحملة العسكرية حتى نهاية النظام.

                        وكتبت الصحيفة في التفاصيل: حقق الثوار الليبيون نصراً جديداً أمس، مع اقتحام مجمع باب العزيزية في طرابلس، من أربعة محاور وإسقاطه والسيطرة على مقر إقامة العقيد معمر القذافي، الذي كان يطلق عليه اسم "بيت الصمود"، ورفع علم الثورة عليه، وأمامه الحديقة التي كان القذافي يستقبل فيها ضيوفه من الشخصيات الأجنبية في خيمة كبيرة.

                        وأفادت الأنباء بأن الثوار شنوا هجومهم الرئيسي من "باب النصر"، بعد غارة مفاجئة شنتها طائرة تابعة للحلف الأطلسي.. وبثت تلفزيونات العالم صوراً حية للمقاتلين والمدنيين داخل المجمع، وصوراً لأحد المقاتلين يحمل بندقية مذهبة.

                        وقال عبد الحكيم بلحاج، رئيس المجلس العسكري لثوار طرابلس، في تصريحات لتلفزيون "الجزيرة": "إننا سيطرنا على 90 في المائة من المجمع، وإنه لم يبق سوى جيب واحد يتم التعامل معه"، لكن الناطق باسم الثوار، العقيد احمد عمر باني، قال: "إننا لم نجد أثراً للقذافي أو لأبنائه في باب العزيزية"، وأضاف: "لا أحد يعلم أين هم".. وتوقعت أنباء أن تكون المعركة المقبلة في منطقة سرت "إذا لم يستسلم النظام."

                        الأهرام:

                        صحيفة "الأهرام" القاهرية تناولت أيضاً الوضع في ليبيا تحت عنوان: الثوار في منزل القذافي الهارب.. قلق أمريكي من أسلحة ليبيا الكيماوية.

                        وذكرت في التفاصيل: نجح الثوار الليبيون أمس في دخول منزل العقيد الليبي معمر القذافي الهارب، بعد اقتحامهم مجمع باب العزيزية في طرابلس.

                        وتدفق الثوار علي المجمع، وشوهدوا وهم يطلقون النار في الهواء احتفالاً بذلك.. وقد حاولت القوات الموالية للقذافي في البداية الدفاع عن المجمع، لكن مقاومتها انتهت في وقت لاحق.

                        وكانت الأنباء قد تضاربت حول الأوضاع في العاصمة الليبية طرابلس، وذلك بعد يومين من دخول الثوار إلي العاصمة، واستمرار المعارك الضارية بينهم وبين فلول القوات التابعة للقذافي، خاصةً في منطقة باب العزيزية.

                        وفي تعليق علي ظهور سيف الإسلام أمام فندق في طرابلس فجر أمس الأول، وهو ما أثار موجة من الشكوك حول دقة بيانات الثوار، أكد مصدر من المعارضين للقذافي أمس، أن نجل القذافي كان قد اعتقل بالفعل، إلا أنه تمكن من الفرار.

                        وعلي الصعيد الدولي، حذر النائب الجمهوري مايك روجرز، رئيس لجنة المخابرات في مجلس النواب الأمريكي، من مخاطر أمنية مع انهيار نظام القذافي، وقال روجرز: علينا أن نتأكد من أن مخزون القذافي من الأسلحة المتقدمة والكيماوية والمتفجرات، لن يسقط في الأيدي الخطأ.

                        وفي موسكو، قال ميخائيل مارجيلوف، رئيس لجنة الشئون الدولية في مجلس النواب الروسي، إن روسيا لن تمنح الزعيم الليبي معمر القذافي أبداً حق اللجوء إليها.

                        الرياض:

                        ونختتم الجولة بخبر طريف في الشأن الليبي أيضاً، أوردته صحيفة "الرياض" السعودية، تحت عنوان: الثوار يستولون على "توك توك" القذافي.

                        وكتبت الصحيفة: استطاع الثوار الليبيون الاستيلاء على بعض من مقتنيات القذافي، بعد سقوط مجمع باب العزيزية على أيديهم.

                        وتمكن بعض الثوار من أخذ "التوك توك" الخاص بالقذافي، وقاموا بأخذ جولة به في حي سوق الجمعة، رافعين علامة النصر. وقال أحد الثوار: "هذا هو توك توك القذافي معنا."

                        يُذكر أن القذافي خرج في أول خطاب له مع بداية الثورة الليبية، فبراير (شباط) الماضي، وهو داخل "التوك توك" بمجمع باب العزيزية، ليؤكد أنه لم يهرب إلى فنزويلا، كما أشيع في ذلك الوقت.

                        تعليق


                        • رد : عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل:::ال ثوار يسيطرون على "توك توك" القذافي

                          بدنا صورة للتك توك ومصطفى عبد الجليل راكب فيه خليه القذافي يطق

                          تعليق


                          • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                            الثوار يسيطرون على "توك توك" القذافي


                            واصلت متابعات التطورات المتلاحقة في ليبيا صدارتها للعناوين الرئيسية لمعظم الصحف العربية الصادرة الأربعاء، حيث اهتمت غالبيتها برصد سيطرة الثوار على منطقة "باب العزيزية"، والدخول إلى "بيت الصمود"، الذي كان يقيم فيه العقيد معمر القذافي، الذي ما زال مكانه مجهولاً.

                            الشرق الأوسط:

                            أفردت صحيفة "الشرق الأوسط" عنواناً بعرض صفحتها الرئيسية يقول: الثوار في منزل القذافي.. تحرير العزيزية والثوار يتجولون في مكتب العقيد.. قائد كتائب الثوار في طرابلس: فروا كالجرذان.. الناتو: لا نعلم مكان القذافي.. الثوار أعدوا خطة دخول طرابلس لعدة أسابيع وهربوا أسلحة إلى داخل المدينة وحددوا ساعة الصفر للتوافق مع تاريخ فتح مكة.

                            وتحت هذا العنوان كتبت الصحيفة اللندنية: فتح الشعب الليبي، أمس، صفحة جديدة في تاريخه المعاصر، بعدما اقتحمت جحافل الثوار ثكنة باب العزيزية، المقر الحصين لعميد الحكام العرب وملك ملوك أفريقيا وقائد ثورة الفاتح العقيد معمر القذافي، في قلب العاصمة الليبية، طرابلس، بعد 42 عاما من السلطة.

                            وحرم الثوار العقيد الليبي من الاحتفال بالذكرى الـ42 للفاتح من سبتمبر (أيلول) قبل 8 أيام من موعدها، عندما وصل إلى سدة الحكم في 1969، ودخلوا منزله ومكتبه في باب العزيزية، بعد قتال شرس استغرق ساعات تمكنوا في النهاية من اختراق بواباته وتحطيم جدران المجمع الإسمنتية، ودخلوه مدعومين بمقاتلات حلف شمال الأطلسي (الناتو) التي قصفت في وقت سابق المجمع.

                            ووسط ترحيب دولي بالتطورات، احتفل الليبيون في أنحاء البلاد، وخصوصاً بنغازي، عاصمة الثوار في الشرق، بالنصر الذي حققه المقاتلون رغم أن مصير القذافي وأولاده بقي مجهولاً مع عدم العثور عليهم داخل باب العزيزية.

                            وأعلن أحمد باني، المتحدث العسكري باسم الثوار الليبيين، أن الثوار سيطروا مساء أمس على مقر إقامة القذافي بكامله، ولم يجدوا أثرا للعقيد الليبي أو لأبنائه في باب العزيزية، وأضاف: "باب العزيزية بات بكامله تحت سيطرتنا، العقيد القذافي وأبناؤه لم يكونوا في المجمع.. ولا أحد يعلم أين هم."

                            الحياة:

                            وفي الشأن الليبي أيضاً، عنونت صحيفة "الحياة" صفحتها الرئيسية: سقوط باب العزيزية... واحتلال "بيت الصمود".. واختفاء القذافي.. 72 ساعة حاسمة والعيون على سرت.. وواشنطن وباريس تقرران استمرار الحملة العسكرية حتى نهاية النظام.

                            وكتبت الصحيفة في التفاصيل: حقق الثوار الليبيون نصراً جديداً أمس، مع اقتحام مجمع باب العزيزية في طرابلس، من أربعة محاور وإسقاطه والسيطرة على مقر إقامة العقيد معمر القذافي، الذي كان يطلق عليه اسم "بيت الصمود"، ورفع علم الثورة عليه، وأمامه الحديقة التي كان القذافي يستقبل فيها ضيوفه من الشخصيات الأجنبية في خيمة كبيرة.

                            وأفادت الأنباء بأن الثوار شنوا هجومهم الرئيسي من "باب النصر"، بعد غارة مفاجئة شنتها طائرة تابعة للحلف الأطلسي.. وبثت تلفزيونات العالم صوراً حية للمقاتلين والمدنيين داخل المجمع، وصوراً لأحد المقاتلين يحمل بندقية مذهبة.

                            وقال عبد الحكيم بلحاج، رئيس المجلس العسكري لثوار طرابلس، في تصريحات لتلفزيون "الجزيرة": "إننا سيطرنا على 90 في المائة من المجمع، وإنه لم يبق سوى جيب واحد يتم التعامل معه"، لكن الناطق باسم الثوار، العقيد احمد عمر باني، قال: "إننا لم نجد أثراً للقذافي أو لأبنائه في باب العزيزية"، وأضاف: "لا أحد يعلم أين هم".. وتوقعت أنباء أن تكون المعركة المقبلة في منطقة سرت "إذا لم يستسلم النظام."

                            الأهرام:

                            صحيفة "الأهرام" القاهرية تناولت أيضاً الوضع في ليبيا تحت عنوان: الثوار في منزل القذافي الهارب.. قلق أمريكي من أسلحة ليبيا الكيماوية.

                            وذكرت في التفاصيل: نجح الثوار الليبيون أمس في دخول منزل العقيد الليبي معمر القذافي الهارب، بعد اقتحامهم مجمع باب العزيزية في طرابلس.

                            وتدفق الثوار علي المجمع، وشوهدوا وهم يطلقون النار في الهواء احتفالاً بذلك.. وقد حاولت القوات الموالية للقذافي في البداية الدفاع عن المجمع، لكن مقاومتها انتهت في وقت لاحق.

                            وكانت الأنباء قد تضاربت حول الأوضاع في العاصمة الليبية طرابلس، وذلك بعد يومين من دخول الثوار إلي العاصمة، واستمرار المعارك الضارية بينهم وبين فلول القوات التابعة للقذافي، خاصةً في منطقة باب العزيزية.

                            وفي تعليق علي ظهور سيف الإسلام أمام فندق في طرابلس فجر أمس الأول، وهو ما أثار موجة من الشكوك حول دقة بيانات الثوار، أكد مصدر من المعارضين للقذافي أمس، أن نجل القذافي كان قد اعتقل بالفعل، إلا أنه تمكن من الفرار.

                            وعلي الصعيد الدولي، حذر النائب الجمهوري مايك روجرز، رئيس لجنة المخابرات في مجلس النواب الأمريكي، من مخاطر أمنية مع انهيار نظام القذافي، وقال روجرز: علينا أن نتأكد من أن مخزون القذافي من الأسلحة المتقدمة والكيماوية والمتفجرات، لن يسقط في الأيدي الخطأ.

                            وفي موسكو، قال ميخائيل مارجيلوف، رئيس لجنة الشئون الدولية في مجلس النواب الروسي، إن روسيا لن تمنح الزعيم الليبي معمر القذافي أبداً حق اللجوء إليها.

                            الرياض:

                            ونختتم الجولة بخبر طريف في الشأن الليبي أيضاً، أوردته صحيفة "الرياض" السعودية، تحت عنوان: الثوار يستولون على "توك توك" القذافي.

                            وكتبت الصحيفة: استطاع الثوار الليبيون الاستيلاء على بعض من مقتنيات القذافي، بعد سقوط مجمع باب العزيزية على أيديهم.

                            وتمكن بعض الثوار من أخذ "التوك توك" الخاص بالقذافي، وقاموا بأخذ جولة به في حي سوق الجمعة، رافعين علامة النصر. وقال أحد الثوار: "هذا هو توك توك القذافي معنا."

                            يُذكر أن القذافي خرج في أول خطاب له مع بداية الثورة الليبية، فبراير (شباط) الماضي، وهو داخل "التوك توك" بمجمع باب العزيزية، ليؤكد أنه لم يهرب إلى فنزويلا، كما أشيع في ذلك الوقت.

                            تعليق


                            • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                              لكل من يشكك فى الثورات العربية
                              ويرى بانها مؤامرة
                              وبان الشعوب ستندم عليها
                              اقول له

                              ان سكتنا مؤامرة
                              وان تحدثنا مؤامرة
                              وان ثرنا مؤامرة
                              لقد حقنت الشعوب وتشبعت بنظرية المؤامرة
                              السنا على يقين كمسلمين بان دين الله قد بلغ مبلغا من الذل لم يبلغه من قبل
                              والسنا على يقين بان ذلك لن يستمر
                              وبان الله سيعز دينه بعز عزيز او بذل ذليل
                              لقد طالت فترة الذل
                              وانا على يقين بان رب العباد هو من تأذن بنصرة دينه
                              فلينفق النيتو امواله على تلك الحروب
                              وليستعين بمن شاء
                              وليعمل ليصد عن سبيل الله
                              لكن هى اية فى قراننا
                              فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون
                              وانا على يقين من ذلك
                              بانهم سيندموا على تدخلهم وعلى انفاق اموالهم
                              لكن يريد الله ذلك لتزداد حسرتهم
                              فلنجعل ثقتنا بالله اقوى من كل تصريح تبثه قناة حاقدة هنا او هناك

                              تعليق


                              • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                اسوأ الاحتمالات
                                ربما يستخدم القذافى اسلحة محرمة ضد الثوار

                                يريد ان يجعل طرابلس بركان!!

                                تمعنوا فى هذا التصريح
                                رغم اننا نعرف انه انهزم و هارب
                                ولكن دعسة زر على صاروخ يحمل مواد كيماوية او عبوات ستفجر كل شىء و تقتل آلاف

                                تعليق


                                • رد : عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل:::ال ثوار يسيطرون على "توك توك" القذافي

                                  تعليق


                                  • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                    تلفزيون الرأي عميل لأمريكا
                                    خذوا حذركم من هذه القناة

                                    تعليق


                                    • رد : عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل:::ال ثوار يسيطرون على "توك توك" القذافي


                                      هاي التوك توك رجعله بالسلامه

                                      تعليق


                                      • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                        Where is Gaddafi? 2 ماذا يفعل القذافي الآن؟

                                        http://www.youtube.com/watch?v=iz8go...yer_detailpage

                                        تعليق


                                        • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                          عاجل:
                                          العربية: مفاوضات تجري بين الثوار الليبين وفلول القذافي في حي بوسليم بطرابلس
                                          تابعوا الاخبار:
                                          http://arabic.rt.com/focuses/item/63564/

                                          تعليق


                                          • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                            ليبيا تتجه نحو مخاطر الفوضى العارمة
                                            http://arabic.rt.com/news_all_press/press/1262/

                                            تعليق


                                            • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                              الصراع في ليبيا ينتقل الى الساحة الإعلامية
                                              http://arabic.rt.com/news_all_press/press/1261/

                                              تعليق


                                              • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                                القذافي: يجب على كل الليبيين اكتساح طرابلس وتمشيطها من الخونة
                                                http://arabic.rt.com/news_all_news/news/565149

                                                تعليق


                                                • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                                  المجلس الوطني الانتقالي: 400 قتيل والفا جريح ضحايا معركة طرابلس خلال 3 ايام
                                                  http://arabic.rt.com/news_all_news/news/565151

                                                  تعليق


                                                  • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                                    سياسي روسي: الأمريكيون سيجدون الوضع في ليبيا مختلفا عن الوضع في العراق عام 2003
                                                    http://arabic.rt.com/news_all_press/press/1259/

                                                    تعليق


                                                    • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                                      شبكة برق | B.R.Q
                                                      برق | ليبيا | تنبيه : نحذر ثوارنا الأفذاذ وأهالينا الأحرار أن هناك وسائل إعلام وقنوات إخبارية تنشر العديد من الأخبار غير الدقيقة او المبالغ فيها بشكل غريب ونطمئنكم أن الأمور مسيطر عليها وإخوانكم في قيادة الثورة بصدد تشكيل غرف عمليات لكل منطقة بالتعاون مع أهاليها الكرام لضبط الأمن وحفظ أمان المواطنين تعاونوا مع أبنائكم الثوار ولا تتعاطوا مع الإشاعات المشبوهة .

                                                      تعليق


                                                      • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                                        Il y a environ une heure

                                                        المنارةللإعلام الرئيسية
                                                        باني :الثوار سادة الموقف ويسعون الى حقن الدماء
                                                        باني :الثوار سادة الموقف ويسعون الى حقن الدماء

                                                        تعليق


                                                        • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                                          Il y a 16 minutes

                                                          المنارةللإعلام الرئيسية
                                                          د. سلمان العوده : اقشعر بدني حين سمعت الحاج عبد الجليل في بنغازي يقول: سأضع نفسي تحت طائلة المحاسبة والقانون عن أربع سنوات عملت فيها مع القذافي مثلي مثل أي مسؤول آخر.هذا كلام كبير لم نتعود أن نسمعه في عالمنا العربي والإسلامي
                                                          Photos du mur
                                                          د. سلمان العوده : اقشعر بدني حين سمعت الحاج عبد الجليل في بنغازي يقول: سأضع نفسي تحت طائلة المحاسبة والقانون عن أربع سنوات عملت فيها مع القذافي مثلي مثل أي مسؤول آخر.هذا كلام كبير لم نتعود أن نسمعه في عالمنا العربي والإسلامي
                                                          Par : قناة يفرن على الفيس بوك

                                                          تعليق


                                                          • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                                            اكيد الحين القذافي مخفي وجهه وداخل بين الجماهير وبيقول زنقة زنقة بيت بيت انا بينكم يا جرذان

                                                            تعليق


                                                            • رد : متابعة الثورة الليبية فجر الاربعاء 24/8/2011

                                                              المنارةللإعلام الرئيسية
                                                              المنارة : أعتقال المجرم العميد عمر تنتوش - معول القذافي الهدام في منطقة الجفارة

                                                              أعتقال المجرم العميد عمر تنتوش (وهو ضابط في ادارة الاستخبارات العسكرية سابقاً وكان مسؤل عن الطلبة العسكريين الدارسين بالخارج) في منطقة بئر زينوبة غرب الزهراء وهو متجه الي تونس او ربما الي الجبل الغربي وبحوزته حوالي ربع مليون . حيث تم توقيفه في غرفة باحدي البوبات للاشتباه فيه وصادف أن دخل الغرفة من يعرفه شخصياً (فأعطاه ماكتب ربي) وتم شحنه الي الزنتان. يذكر ان هذا المجرم تولي العمليات في الجبل الغربي والجفارة بعد فشل اللو مصباح العروسي ولكنه اُقيل ايضاً بعد توالي خسائركتائب العار نتيجة شجاعة واستبسال الثوار. وكان هذا المنخوس معول القذافي في منطقة الجفارة حيث قام بتوزيع الاموال واستلم الملايين يوزعها علي ضعاف النفوس ويغري بها في شباب منطقة الجفارة وكذلك قبض علي اعداد كبيرة من النشطيين وتعذيبهم وايداعهم المعتقلات ومن بين من اعتقلهم العقيد احمد ابودور المنسق العسكري لثوار ورشفانة والذي حُكم عليه بالاعدام ولكن الحمد لله حرر اليوم من احدي المعتقلات.

                                                              تعليق

                                                              جاري التحميل ..
                                                              X