إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأسرى يطلقون حملة "استمطار الفرج" خلال "رمضان"‎ برعاية إعلامية من مرئية "الأقصى"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأسرى يطلقون حملة "استمطار الفرج" خلال "رمضان"‎ برعاية إعلامية من مرئية "الأقصى"


    أطلق الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي دعوةً للمشاركة في حملة "استمطار الفرج"، مع بدء شهر رمضان المبارك وتستمر طيلة الشهر الفضيل، برعاية إعلامية من "مرئية الأقصى".

    وتهدف الحملة إلى استحضار قضية الأسرى في السجون الإسرائيلية وتبيان معاناتهم، والدعاء لهم، فيما سيتخللها عرض أفلام قصيرة عن معاناتهم، وإعداد أناشيد وتوزيع مطبوعات، إضافة إلى إنشاء صفحة الكترونية على الشبكة الاجتماعية "الفيس بوك" للتعريف بقضيتهم.

    ودعا الأسرى في رسالة خطية وصلت "فلسطين أون لاين" نسخة عنها، السبت 30-7-2011، الأمتين العربية والإسلامية وخصوصاً العلماء والدعاة وخطباء المساجد وأئمتها لمشاركتهم في حملتهم بـ"أن يفرج الله كربهم ويكسر قيدهم".

    وقال الأسرى في رسالتهم: "من بين أشواك المعاناة وظلمة السجون، وفي ظل ما نتعرض له من ألوان المهانة وصنوف العذاب في سجون الاحتلال، ندعو أمتنا العربية والإسلامية لمشاركتنا حملتنا التي عزمنا النية من خلالها على استنفار القلوب والأعين والألسن بالاستغفار والدعاء والضراعة إلى الله والقسم عليه طيلة شهر رمضان المبارك بأن يجعل لنا من أسرنا فرجاً ومخرجاً".
    وأوضح أ. سائد رضوان مدير مرئية الأقصي بأن الحملة تستهدف التخفيف عن أهالي الأسري بوصولنا إليهم ولبيوتهم وتقديم المساعدات لهم وتصوير ونقل الصور الجميلة لتصل الفرحة لقلوب الأسري ويدكر أن مرئية الأسري تصل السجون ومتابعة بشكل كبير من قبل الأسري

    وسيشارك في إعلان الحملة فضائيات إسلامية وفلسطينية، ومواقع الكترونية، وإذاعات محلية ودولية، إضافة إلى الراعي الإعلامي الرسمي للحملة "مرئية الأقصى" تردد (30 UHF)

  • #2
    رد : الأسرى يطلقون حملة "استمطار الفرج" خلال "رمضان"‎ برعاية إعلامية من مرئية "الأقصى"

    خطوة على الطريق الصحيح
    فالى الامام

    تعليق


    • #3
      رد : الأسرى يطلقون حملة "استمطار الفرج" خلال "رمضان"‎ برعاية إعلامية من مرئية "الأقصى"

      لنكثف الدعاء لهم في هذا الشهر الفضيل

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X