إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هزيمتان لمنتخبات فلسطين العمرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هزيمتان لمنتخبات فلسطين العمرية

    الرباط – صفا

    تعرض المنتخب الفلسطيني للشباب مساء الخميس لهزيمة جديدة في البطولة العربية التي تستضيفها المغرب، وسقط هذه المرة أمام نظيره السوري بثلاثة أهداف لهدف.

    وهذه هي الخسارة الثالثة على التوالي للوطني، وسبق له أن خسر لقاءه الأول أمام الجزائر بهدفين نظيفين، ثم سقط في اللقاء الثاني أمام مستضيف البطولة المنتخب المغربي بهدف وحيد

    وكان الوطني ودع منافسات البطولة من الجولة الماضية، ويختتم مشواره بلقاء للذكرى أمام السودان على أمل أن يحقق فوزه الأول في المنافسات.

    ولعب الوطني المباراة التي خسرها في دقائقها الأخيرة بعد أن عادل النتيجة في الدقيقة 73، بتشكيلة معظمها من لاعبي الاحتياط بعد إصابة خمسة من الأساسيين في اللقاء السابق، وغياب ثلاثة لاعبين للإيقاف.

    منتخب الناشئين

    بدوره خسر منتخب الناشئين مواليد 1996م أمام نظيره الكويتي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة السعودية.

    وهو اللقاء الأول للمنتخب في افتتاح منافسات البطولة العربية للناشئين، والتي تستضيفها مدينة جدة من 14 إلى 27 يوليو الجاري، ويلعب الوطني فيها بالمجموعة الأولى إلى جانب الكويت، والسعودية، وسوريا.

    وبدأ الوطني اللقاء بشكل جيد، ما سمح له بافتتاح التسجيل والتقدم بالهدف الأول الذي جاء في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، عبر ركلة جزاء نفذها إيهاب شاهين.

    وبعد الهدف تراجع لاعبوا الوطني إلى الخلف لتعزيز منطقة الدفاع، والاعتماد على الهجمات المرتدة، وكأن اللقاء قارب على الانتهاء، مع أنه لم يمر عليه سوى عشر دقائق، وأصاب التعب لاعبي المنتخب، خاصة حارس المرمى محمد سرحان الذي سقط على أرض الملعب أكثر من ست مرات، في محاولة لتضييع الوقت، ما أجبر حكم اللقاء على إنذاره بالبطاقة الصفراء.

    وتمكن منتخب الكويت نتيجة لضغطه المتواصل، من تعديل النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بتسديدة صاروخية سددها بدر جازع من 40 مترًا استقرت في الزاوية العليا للمرمى، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

    واستطاع ناشئو الكويت إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 48 من اللقاء عبر سالم الهاجري، ليطرد بعد الهدف بدقائق لاعب الوطني أحمد الزريقي، تبعه طرد لأحد لاعبي الكويت، ليكمل المنتخبان اللقاء بعشرة لاعبين.

    وحاول الوطني تعديل النتيجة ولاحت له بعض الفرص، كما لاحت بعض الفرص للمنتخب الكويتي دون أن يتمكن أحدهما من التسجيل، لينتهي اللقاء بفوز الكويت بهدفين لهدف.

    ويلعب الوطني لقاءه المقبل أمام سوريا يوم الأحد المقبل، على أن يختتم لقاءاته بالمجموعة بلقاء صاحب الدار المنتخب السعودي يوم الأربعاء المقبل.

  • #2
    رد : هزيمتان لمنتخبات فلسطين العمرية

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X