إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفاصيل اللقاء السري الخطير في فلوريدا نهاية عام 2005 لتصفية حزب الله وحماس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفاصيل اللقاء السري الخطير في فلوريدا نهاية عام 2005 لتصفية حزب الله وحماس

    تفاصيل اللقاء السري الخطير في فلوريدا نهاية عام 2005 لتصفية حزب الله وحماس



    كشفت مصادر اعلامية مطلعة ان لقاء سريا خطيرا عقد في شهر تشرين اول من العام الماضي في قاعدة للمخابرات الامريكية في فلوريدا بالولايات المتحدة تحمل اسم مركز ابحاث، حضره مسؤولون سياسيون وامنيون كبار رفيعي المستوى من بلدان عربية ومشاركة اسرائيل والولايات المتحدة، ناقش خلاله المجتمعون مسألة تصفية حزب الله والمقاومة الفلسطينية وخاصة حركة حماس ومحاصرة دمشق وكسر الاستقرار فيها تحت شعار "حماية انظمة هذه البلدان" ووقف ما اسموه بالتغلغل الايراني والاطماع السورية.
    وحسب قسم المتابعة في شبكة "اخباريات" فقد قالت المصادر ان الوفد الامريكي ضم سياسيين وامنيين وسفراء خدموا في المنطقة العربية، وخبراء في منطقة الشرق الاوسط يديرون حاليا مراكز بحث في واشنطن ونيويورك. وشارك في اللقاء الذي استمر اسبوعا رؤساء مجلس الامن القومي في اسرائيل ودول عربية والولايات المتحدة اضافة الى مسؤولين سياسيين وامنيين كبار.
    واكدت المصادر ان الوفدين الاسرائيلي والامريكي في اللقاء السري المذكور وزعا الادوار على المشتركين العرب للقيام بتنفيذها في اطار الخطة المرسومة، والتي اعدتها اسرائيل، ومن بنودها شن الحرب على لبنان وتكثيف الاعتداءات على الفلسطينيين، وامكانية توسيع نطاق وساحة الحرب في المنطقة لجر ايران وسوريا.
    وذكرت المصادر ان تقارير خاصة عن ساحات عربية عرضت ونوقشت في اللقاء من بينها، تقرير يتحدث عن تصاعد شعبية حركة حماس في الساحة الفلسطينية، وامكانية فوزها في الانتخابات التي كان يدور الحديث عنها آنذاك،وبالتالي، فوزها يمنح اسرائيل وواشنطن المزيد من الذرائع لشن الحروب.
    وتؤكد المصادر ان الحرب الحالية على لبنان، وفلسطين وضعت خططها منذ فترة طويلة، وان اسر الجنود الاسرائيليين الثلاثة ليس الا ذريعة فقط. واضافت المصادر ان الدول العربية المشاركة اكدت دعمها للخطة العدوانية، وبعثت بخلايا تخريبية لها الى الساحة اللبنانية وغيرها في اطار الدور الذي اسند اليها خلال اللقاء، وان عواصم هذه الدول استقبلت سرا العديد من المسؤولين الامنيين الاسرائيليين خلال الفترة الماضية.

  • #2
    رد : تفاصيل اللقاء السري الخطير في فلوريدا نهاية عام 2005 لتصفية حزب الله وحماس

    ياريت لو في تنويه عن اسماء الدول العربية المشاركة حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    وشخصيا يبدو لي السيناريو معقولا لأن اليهود لم يتريثوا في شن الحرب على لبنان وهم مش زي العرب بتصرفوا بردت فعل فقط من غير تخطيط وكذلك فوز حماس في الإنتخابات ( أكيد انا ما بشكك في شعبيتها وقدرتها على ذلك ) لكن إنتخابات نزيهه عند العرب ؟؟؟؟؟ وكذلك إعلان السفارة الأمريكية باعطاء مليونين لدعم فتح في الإنتخابات جعل كل الذين لم يحددوا موقفهم يعطوا صوتهم لحماس لذلك قال مشعل نحن لم نفاجأ بالفوز لكن تفاجأنا بالعدد
    (( ويمكرون ويمكر لله والله خير الماكرين ))

    تعليق


    • #3
      رد : تفاصيل اللقاء السري الخطير في فلوريدا نهاية عام 2005 لتصفية حزب الله وحماس

      لا حول و لا قوة الا بالله

      تعليق


      • #4
        رد : تفاصيل اللقاء السري الخطير في فلوريدا نهاية عام 2005 لتصفية حزب الله وحماس

        ياريت يا أخي تدلنا على هذه المصادر لكي نفقأ بها اعين المتشككين وخصوصا العقلاء منهم

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X