إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال يهدد الشيخ جمال الطويل باعتقال جميع عائلته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال يهدد الشيخ جمال الطويل باعتقال جميع عائلته

    [ 08/07/2011 - 02:42 م ]


    أجناد الإخباري-رام الله

    هددت سلطات الاحتلال الصهيوني رئيس بلدية البيرة الشيخ "جمال الطويل" باعتقال جميع أفراد عائلته، واتهم الشيخ "الطويل" في حديث له عبر موقع أحرار ولدنا سلطات الاحتلال بأنها تسعى الى التشويش على حياة عائلته من أجل منعه من مواصلة عمله كرئيس بلدية البيرة ومنعا له من خدمة أبناء بلده.

    وكانت قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت ابنة الشيخ جمال الطويل من منزل العائلة الواقع في حي أم الشرايط في البيرة قبل عدة أيام ، حيث قامت قوات الاحتلال بنقل "بشرى الطويل" إلى مركز تحقيق عسقلان بحسب ما أفاد به الشيخ جمال لموقع أحرار ولدنا.

    وأوضح الشيخ جمال الطويل ما تم عند اقتحام منزله بالقول "عندما اقتحم جيش الاحتلال منزلي هددني ضابط الاعتقال قائلا:" أنا أريد اعتقال كافة أفراد العائلة ووضعهم في السجن، ولا أستطيع أستوعب عائلتك جميعها ".

    وتابع الطويل قائلا : تم نقل ابنتي بشرى إلى مركز تحقيق عسقلان ، وهذا الاعتقال يؤكد الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا ، فاعتقال ابنتي بهذه الصورة ومن قبل كان اعتقال زوجتي وتهديد الضابط باعتقال جميع أفراد العائلة يدلل على أن الاحتلال ماض في محاربة أطياف الشعب الفلسطيني بكافة فئاته العمرية .ذ

    وطالب الشيخ جمال الطويل كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية تسليط الضوء على معاناة الفلسطينيين الذين يتعرضون لأبشع صور الاضطهاد والظلم، منوها إلى أن حملة الاعتقالات لعائلته لن تمنعه من الاستمرار في خدمة شعبه وأهله، ولن ينال هذا الاعتقال من عزيمته وعزيمة العائلة.

    الجدير ذكره أن الشيخ جمال الطويل وزوجته السيدة منتهى الطويل تعرضا للاعتقال في سجون الاحتلال الصهيوني، حيث قضى الشيخ الطويل عدد من السنوات في سجون الاحتلال كان أخرها ما يزيد على الخمس سنوات في السجن الإداري.

  • #2
    رد : الاحتلال يهدد الشيخ جمال الطويل باعتقال جميع عائلته

    حسبنا الله ونعم الوكيل ..ثبتك الله يا شيخ جمال .

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X