إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا هو رئيس وزرائنا كما علمناه وافيا لوعوده وكلامه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذا هو رئيس وزرائنا كما علمناه وافيا لوعوده وكلامه

    .تنفيذا لوعد قطعه على نفسه :رئيس الوزراء الفلسطيني يتبرع بنصف اول راتب يتقاضاه لعائلة الطفلة هديل غبن
    تاريخ النشر : 7/25/2006 // وقت النشر : 10:58:00 AM // المصدر : رامتان


    تنفيذا لوعد قطعه على نفسه :رئيس الوزراء الفلسطيني يتبرع بنصف اول راتب يتقاضاه لعائلة الطفلة هديل غبن

    بيت لاهيا ،25/7/2005(رامتان): في لفتة انسانية معبرة نفذ إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني مساء اليوم الثلاثاء وعدا كان قد قطعه على نفسه في بداية توليه لمنصبه وذلك بقيامه مساء اليوم بتسليم والد الطفلة هديل غبن أول راتب تقاضاه منذ اربعة شهور وذلك خلال زيارة قام بها لعائلة الطفلة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة والتي قتلت في قذيفة إسرائيلية استهدفت منزلها في شهر نيسان الماضي .



    وكان هنية قد استلم اليوم مع أعضاء حكومته نصف راتب شهر للمرة الاولى منذ تشكيل الحكومة قبل نحو اربعة أشهر حيث فرض المجتمع الدولي حصارا ماليا خانقة في محاولة لإسقاط الحكومة .



    وقام هنية بتسليم والد الطفلة غبن مبلغ وقدره 7600 شيقل أي ما يعادل "1700 دولار " وهي نصف الراتب الذي يتقاضاه رئيس الحكومة .



    وعبر والد الطفلة عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من قبل رئيس الوزراء وقيامه بزيارة العائلة بنفسه لتسليم المبلغ .



    وقال هنية في تصريحات للصحفيين خلال زيارته لعائلة غبن :" إن هذا واجب تجاه أهلنا وأبناء شعبنا الفلسطيني الذين يضحوا ويقدموا الكثير والغالي والنفيس، ويجب أن تبقى هاماتنا مرفوعة، وأن تبقى كرامتنا مصانة، وأن نحرر أرضنا وقدسنا وأقصانا بإذن الله ".



    وكانت الطفلة هديل محمد غبن 9 اعوام قد قتلت بتاريخ 10-4-2006 وأصيب أكثر من عشرة مواطنين أغلبهم من الأطفال، إثر سقوط قذيفة مدفعية إسرائيلية على منزل عائلتها شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.



    ويذكر ان رئيس الوزراء الفلسطيني قد اعلن خلال اول جلسة عقدها المجلس التشريعي في شهر نيسان الماضي لنيل الثقة على الحكومة التي شكلها وغالبتها من اعضاء حماس انه سيقدم راتبه الاول لعائلة الطفلة هديل غبن وقد اثارت هذه الخطوة تصفيق الحاضرين في المجلس التشريعي الفلسطيني .

  • #2
    رد : هذا هو رئيس وزرائنا كما علمناه وافيا لوعوده وكلامه

    حفظك الله أبا العبد وجعلك ذخرا للمسلمين
    وتفووووو على الخائنين

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X