إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طنطاوي وعنان يرفضان الإفراج عن الجاسوس جرابيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طنطاوي وعنان يرفضان الإفراج عن الجاسوس جرابيل

    وكالات – صوت الأقصى

    رفضت قيادة الجيش المصري بقيادة المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان اطلاق سراح الجاسوس الصهيوني إيلان جرابيل بعد طلب الولايات المتحدة لهما بذلك.



    وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبريةأن رئيس هيئة الأركان الأمريكي "مايك مالن" اتصل هاتفيا بنظيره المصري الفريق سامي عنان قبل عدة أيام، وطالبة بالإفراج الفوري عن الجاسوس المعتقل "جرابيل"، لكن عنان كان رده مفاجئاً للحكومة الأمريكية، حيث رفض التدخل في شئون القضاء.



    ونوهت الصحيفة إلى أن هذه المطالب جاءت أيضاً على لسان وزير الدفاع الأمريكي" روبرت جيتس" والذي هاتف رئيس المجلس العسكري الأعلى في مصر المشير محمد حسين الطنطاوي وطالبة أيضاً بإطلاق سراح، لكن الطلب قوبل بالرفض .

  • #2
    رد : طنطاوي وعنان يرفضان الإفراج عن الجاسوس جرابيل

    ذكر موقع عنيان مركزي الإسرائيلي بأن مصر رفضت طلبا أمريكيا للإفراج عن الجاسوس أيلان غبريل ,ووفقا للنبأ فإن قائد القوات الأمريكية ( مايك مالن) طلب من الجنرال المصري سامي عنان الإفراج عن غيربل ولكن عنان رد عليه قائلا": بأنه لا يستطيع التدخل في القضاء المصري".
    وأضاف موقع عنيان عن إجراء محادثة أخرى بين وزير الحرب الأمريكي غيس والمشير حسين طنطاوي من اجل الإفراج عن غيربل , ووفقا للتقرير فإن الأمريكان ادعوا بإن استمرار اعتقال غيربل يلقي بظلاله علي العلاقات الأمريكية المصرية .

    تعليق


    • #3
      رد : طنطاوي وعنان يرفضان الإفراج عن الجاسوس جرابيل

      مكرررررررررررررررررررررررر

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X