إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

    المشاركة الأصلية بواسطة عبد الناصر. مشاهدة المشاركة
    انته راجل طيب اذاعه كالو بس ياريت تتركنا نتابع الاحداث من مصدرها
    لكن بجد انته مبسوط والقذافى بيضرب صواريخ عشوائيه على المدنين فى مصراته والجبل ونالوت واجدابيا
    والطابور الخامس يفجر فى اجدابيا وبنى غازى وطبرق ما بدى لف ودوران احكى رايك بصراحه
    كانوا عايشين في أمان وسلام وافضل مستوى معيشي في أفريقيا... ثلاثة مليون عامل أجنبي جلهم جزائريون وتونسيون ومصريون وسودانيون يأكل من خيرها... لكن آثروا إلا أن يستحيبوا لمطامع الغرب ودمروا بلادهم بأنفسهم وهذه مأساة حقيقية... نحن لغاية اليوم نلعن اليوم الذي احتكمنا فيه للسلاح بعد الانتخابات مع أننا كنا على حق.. ولكن الحسم العسكري على الرغم من إيجابياته إلا أن سلبياته أكثر.. وهاك هو الانقسام الفسطيني كالجرح النازف الذي يصعب أن يلتئم .. فهل نرضى لخوتنا الليبيين الأمر ذاته ونحن من شرب من كأس الاحتكام إلى السلاح؟

    تعليق


    • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

      مرتزقة نظام جماهيرية القذافي مازلت تحلم بدخول مصراته
      ليبيا الحرة - مصراتة - الأثنين 04-07-2011
      فرج أكويدير / ها هم ثوار ليبيا الحرة في مصراته يحطمون حلم من أحلام مرتزقة النظام المجرم في الدخول إلى مصراته , حيث كانت هذه القوات تستعد للهجوم على مصراته في منطقة جنوب مصراته تسمى ( جنان الزيتون ) .
      حيث هاجم الثوار وفق لتخطيط محكم هذه الم...رتزقة التي كانت تستعد للهجوم على المدينة الصامدة من أكثر من محور , صنع ثور مصراته تاريخ جديد في حرب المناطق المفتوحة و كبدوا مرتزقة هذا النظام خسائر كبيرة بعد الكثافة النارية التي أطلقها الثوار على هذه المرتزقة , استمر هذه المعركة حتى غروب الشمس , استعملت مرتزقه النظام المجرم صورايخ حرارية متوسطة المدى ,
      دمرت أكثر من سيارة رباعية الدفع كانت تحمل مضاد للطيران و أكثر من راجمه للصواريخ , كما قتل عدد كبير من هذه المرتزقة التي أصبحت جثثهم متروكة في مكانها , تحصل الثوار على كمية كبيره من ذخائر الخفيفة و المتوسطة بعد فرار المرتزقة من أرض المعركة.
      أما في الجبهة الغربية منطقة الدافنية تعرض الثوار لقصف عنيف براجمات الصورايخ و قذائف الهاون , رد الثوار من أماكنهم التي يتمركزون بها على مشارف منطقة نعيمة , بما لديهم من سلاح على هذا القصف و برغم انه القوة النارية ليست واحده , ولكن بفضل الله عز و جل تمكن الثوار من وقف هذا القصف الذي يدل على ضعف هذه المرتزقة .
      قدمت مصراته الصامدة في وجة الطاغية اليوم 7 شهداء و 46 جريح اغلبهم من الصواريخ الحرارية متوسطة المدى و شظايا قذائف الهاون .
      هناك إخبار من قادة الميدان إن مرتزقة النظام المجرم تستعمل أطفال أعمارهم اقل من 18 سنه في خطوط القتال الأولى أمام الثوار سوف يكون لنا تقرير كامل عن هذه الأخبار .

      تعليق


      • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

        المشاركة الأصلية بواسطة إذاعة كالو مشاهدة المشاركة
        من يفرح لقتل مسلم لا يستحق الحياة... ومن يستنصر بالكفار فهو منهم... ومن يقطع شعرة معاوية ويرفض حقن دماء المسلمين لأسباب دنيوية يكون خرج عن طاعة الله... فبربك هل يستحق تشبث القذافي بموقعه و إصرار المجلس الإنتقالي على رحيله كل هذه الدماء الطاهرة البريئة... لا والله...
        اجابه ممتازه ولكن هناك فقهاء ومشرعون يجب ان نستند على كلامهم واكيد هناك عده فتاوى بما يجرى بليبيا
        اما مساله حقن الدماء
        القذافى السبب من البدايه عندما اخذ سيف وعد من اليهود بمساعدته على سحق الثوار خلال
        ثمانى واربعون ساعه وامده بالسلاح والخبراء والمرتزقه
        لماذا من البدايه وقبل قرار الجامعه العربيه وقرار الامم المتحده ترك ليبيا وغادر متل بن على

        تعليق


        • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

          ^^^^

          ببساطة لان المجرم القذافي تعود خلال حكمه على اعدام وقتل كل من يعارضه يستخدم سياسة معروفة وهى التصفية الجسدية وارتكب مجازر طيلة فترة حكمه والكلب ديلوا عمروا ما بينعدل !!

          تعليق


          • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

            المشاركة الأصلية بواسطة متابع للأحداث مشاهدة المشاركة
            لم يرد كالو على مشاركاتنا بموقفه من القصف الاجرامى للقذافي للمدن والمدنيين بصواريخ الجراد ؟؟ وتفجير رؤس المتضاهريين العزل بمضادات الطائرات

            هل القذافي سيمنع عنك معونته اذا تجرأت وقلت كلمة الحق ؟مثلا
            ام ان الاطفال الذين تتمزق اشلائهم بقصف الكتائب للمدن الليبية من قادة القاعدة او صليبيين ؟؟ بدنا نعرف
            المشكلة أن البعض يتناسى أن التعامل مع المتظاهرين في بنغازي تم في الوقت الذي كان الجيش يخضع لأمرة عبد الفتاح يونس.. الذي بات اليوم عضو المجلس الإنتقالي... أليس بالأحرى أن يحاكم المسؤول الأول عن إطلاق النار أي عبد الفتاح يونس... وما ذنب القذافي هنا...
            ثانيا جميع التقارير تحدثت عن قيام قناصة مجهولين بإطلاق النار على المتظاهرين في بداية المسيرة السلمية لتأجيج الوضع، الذي تطور إلى هجوم على ثكنة عسكرية إنتهى بالإستيلاء على السلاح... قهل يعقل أن لا تتمكن ثكنة عسكرية من حماية نفسها من المتظاهرين العزل؟؟؟ طبعا مستحيل... إلا في حالة واحدة وهي إمتناع الجنود عن إطلاق النار على المتظاهرين، الأمر الذي مكنهم من السيطرة على الثكنة... بعد ذلك قامت فعلا طائرات بقصف مستودعات الذخائر وهو تصرف سليم تماما، كي لا تقع تلك السلحة في يد العصابات والماجورين والعملاء وحتى في يد العامة وتصبح فوضى في فوضى

            تعليق


            • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

              وفاق ليبيا : تمكن ثوار مصراتة الأبطال اليوم في الجبهة الجنوبية لمدينة مصراته من احراز تقدم كبير جداً وتدمير دفاع القذافي، و تمكنوا من الدخول باتجاه الجنوب الغربي حتى منطقة ماجر وسوق الثلاثاء بزليطن، و تمكنوا من تدمير سبع آليات مجهزة بالمدفعية وكبدوا كتائب القدافي خسائر في الأرواح تجاوزت الثلاثين قتيلاً.. الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر . ولله الحمد

              تعليق


              • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                مجنون بيك يا بنت ليبيا
                أعلن متحدث باسم الحكومة الليبية يوم الاثنين ان مسؤولين من حكومة العقيد معمر القذافي اجتمعوا في عواصم أجنبية مع شخصيات من المعارضة للتوصل لحل سلمي للازمة.

                وقال موسى ابراهيم في بيان ارسل بالبريد الالكتروني ان المفاوضات مع المعارضة جرت في ايطاليا ومصر والنرويج بحضور ممثلين لحكومات تلك الدول وانها مازالت مستمرة.

                تعليق


                • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                  مجنون بيك يا بنت ليبيا
                  وجه العقيد معمر القذافى يوم الأحد رسالة عاجلة إلى المستشارة الألمانية " أنجيلا ميركل " بمناسبة ترؤس بلادها مجلس الأمن للشهر الحالي .

                  ولم تفصح وكالة أنباء الجماهيرية الناطق الرسمى باسم نظام القذافى التى بثت نبأ الرسالة فى خبر عاجل ومقتضب, عن فحوى هذه الرسالة ولا مضمونها, لكن يعتقد على نطاق واسع أنها تعلق برغبة القذافى فى الحصول على تأييد ألمانيا لطلبه بشأن عقد اجتماع طارىء لمجلس الأمن الدولى لمراجعة القرارت السابق اتخاذها بشأن ليبيا.

                  كما من المتوقع أن تتمحور الرسالة هو مزاعم القذافى بشأن رغبته فى التوصل الى وقف فورى لاطلاق النار بين قواته العسكرية وقوات حلف شمال الأطلسى باشراف الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات الاقليمية

                  تعليق


                  • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                    مجنون بيك يا بنت ليبيا
                    أعلنت وزارة الدفاع فى حكومة العقيد معمر القذافى المسماة باللجنة العامة المؤقتة للدفاع ؛ عن افتتاح ما وصفته بمكاتب للجهاد لتسجيل المجاهدين الذين ستشكل منهم قوات المجاهدين من الرجال والنساء التي ستتولى مواجهة الصليبيين وعصابات الخونة", وفقا لما أوردته وكالة الجماهيرية للأنباء فى نبأ عاجل ومقتضب.

                    ولم تفصح الوكالة عن المزيد من التفاصيل, لكن يعتقد أن هذه المكاتب هى مجرد غطاء لقيام القذافى بتجييش المدنيين المحليين كمرتزقة للدفاع عنه, كما الهدف من هذا الاعلان هو محاولة ايهام دول حلف شمال الأطلسى( الناتو) بأن القذافى جاهز لصد أى عملية برية لاسقاط نظامه السياسى .

                    وقاالت الوكالة أن فتح هذه المكاتب التى سيتولى المسئولون عنها الإجابة عن أي إستفسارات تهم المجاهدين, سيتم فى المناطق التالية :- *الشعبية ... * مركز التدريب العسكري العام القائم بالتسجيل ... - طرابلس ... أبو سليم - حي الاندلس - سوق الجمعة - الهضبة - الجامعة ... - جنزور ... جنزور ... - العزيزية ... العزيزية ... - الزاوية ... الزاوية -جامعة الزاوية ... - النواح الأربع ... قصر بن غشير ... - صرمان ... صرمان ... - الحوض ... الحوض ... - صبراتة ... صبراته ... - العجيلات ... العجيلات ... - النقاط الخمس ... زوارة - رقدالين ... - تيجي ... تيجي ... - غريان ... غريان - جامعة الجبل الغربي - مزدة ... مزدة ... - غدامس ... غدامس ... - تاجوراء ... تاجوراء ... - القره بوللي ... القره بوللي ... - الخمس ... الخمس ... - ترهونة ... ترهونة ... - مسلاتة ... مسلاتة ... - رأس الغزال ... رأس الغزال ... - بني وليد ... بني وليد ... - زليطن ... زليطن ... - تاورغاء ... تاورغاء ... - سرت ... سرت ... - الجفرة ... الجفرة ... - سبها ... سبها -جامعة سبها ... - الشاطىء ... الشاطىء ... - وادي الحياة ... أوباري ... - مرزق ... مرزق - أم الأرانب ... - غات ... غات .

                    وجاء الاعلان عن فتح ما يسمى بمكتا تسجيل المجاهدين, بعدما استهدفت غارات الحلف الاطلسي الاثنين ميناء زوارة (غرب) ونقاط مراقبة "مدنية" في هذه المدينة التي تقع على بعد 120 كلم غربي العاصمة طرابلس، بحسب ما اعلن التلفزيون العام الليبي مشيرا الى سقوط قتلى وجرحى.

                    وقال التلفزيون ان قوات "الحلف الاطلسي الصليبي الاستعماري قصفت مواقع مدنية" خصوصا ميناء زوارة على الطريق الساحلي للمدينة ما خلف "شهداء وجرحى"، دون المزيد من التفاصيل.

                    وقالت وكالة الانباء الليبية الرسمية من جهتها ان الغارة "الصليبية" استهدفت صباح الاثنين نقاط مراقبة في بني وليد على بعد 180 كلم جنوب شرقي العاصمة طرابلس ما خلف العديد من القتلى والجرحى.

                    وندد التلفزيون الليبي ب "حرب الابادة" و"الجرائم ضد الانسانية" التي يرتكبها الحلف الاطلسي في ليبيا.

                    واكد الحلف الاطلسي السبت وفقا لما بثته وكالة الصحافة الفرنسية انه سيواصل تكثيف الضغط على نظام القذافي "لحماية المدنيين حيثما كانوا مهددين بهجمات".

                    واضاف الحلف الاطلسي ان الضربات الجوية تهدف الى الرد على نشر "قوات موالية للقذافي في مناطق مدنية هامة وعند خطوط الاتصال".

                    وقال الاطلسي الاثنين انه استهدف ثلاث عربات مسلحة في منطقة زوارة. كما نفذ غارات خصوصا على البريقة (800 كلم شرقي طرابلس) حيث استهدف 19 موقعا عسكريا وايضا في مصراتة (200 كلم شرقي العاصمة) وسرت (500 كلم شرقي طرابلس) وغريان (50 كلم جنوبي العاصمة الليبي

                    تعليق


                    • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                      المشاركة الأصلية بواسطة إذاعة كالو مشاهدة المشاركة
                      المشكلة أن البعض يتناسى أن التعامل مع المتظاهرين في بنغازي تم في الوقت الذي كان الجيش يخضع لأمرة عبد الفتاح يونس.. الذي بات اليوم عضو المجلس الإنتقالي... أليس بالأحرى أن يحاكم المسؤول الأول عن إطلاق النار أي عبد الفتاح يونس... وما ذنب القذافي هنا...
                      ثانيا جميع التقارير تحدثت عن قيام قناصة مجهولين بإطلاق النار على المتظاهرين في بداية المسيرة السلمية لتأجيج الوضع، الذي تطور إلى هجوم على ثكنة عسكرية إنتهى بالإستيلاء على السلاح... قهل يعقل أن لا تتمكن ثكنة عسكرية من حماية نفسها من المتظاهرين العزل؟؟؟ طبعا مستحيل... إلا في حالة واحدة وهي إمتناع الجنود عن إطلاق النار على المتظاهرين، الأمر الذي مكنهم من السيطرة على الثكنة... بعد ذلك قامت فعلا طائرات بقصف مستودعات الذخائر وهو تصرف سليم تماما، كي لا تقع تلك السلحة في يد العصابات والماجورين والعملاء وحتى في يد العامة وتصبح فوضى في فوضى

                      عبد الفتاح يونس يا طفلي هو وزير داخلية القذافي قبل انشقاقه هذا اولا يا فصيح ليس له اى علاقة بالجيش

                      ثانيا جميع التقارير تحدثت
                      وين عايش انت بالهلولولو وين جميع التقارير يا حبي
                      كل معلوماتك مغلوطة ولا تصلح ان تكون طرف للحوار طالما تستقي اخبارك من القنفوذ واخواتها والسحرة وفتوى التبني حرام

                      طيب والطيارين الى رفضوا يقصفوا المدنيين والى شردوا على مالطا والى رمى طائراته بالصحراء ونزل منها

                      ----------
                      انت رد على تساؤلنا البسيط وبس

                      هل الاطفال الذين تمزقت اشلائهم بقصف المجرم اليهودي القذافي للمدن الليبية هم صليبيين ام قادة بالقاعدة

                      نورنا يا اذاعة كالوا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

                      تعليق


                      • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                        المشاركة الأصلية بواسطة عبد الناصر. مشاهدة المشاركة
                        اجابه ممتازه ولكن هناك فقهاء ومشرعون يجب ان نستند على كلامهم واكيد هناك عده فتاوى بما يجرى بليبيا اما مساله حقن الدماء
                        القذافى السبب من البدايه عندما اخذ سيف وعد من اليهود بمساعدته على سحق الثوار خلال
                        ثمانى واربعون ساعه وامده بالسلاح والخبراء والمرتزقه
                        لماذا من البدايه وقبل قرار الجامعه العربيه وقرار الامم المتحده ترك ليبيا وغادر متل بن على
                        بالنسبة للنقطة الأولى.. فهي الفرق بيني وبينكم... وهو أنني لا أقتنع بما يقوله البعض ممن لبس عمامة وأطلق لحية وطلع علينا مفتيا وواعظا... لأن من الواجب أن نحتكم للقرآن وسنة الرسول عليه الصلاة والسلام، وأما التفسيرات فهي تختلف من شخص لآخر.. وأنا أعتبر أن لدي ما يكفي من العقل لكي أميز بين الطيب والخبيث.. ناهيك عن أن موضوع تسيس الفتاوي تعودنا عليه.

                        بالنسبة للنقطة الثانية، سيف الإسلام لم يأخذ وعدا من اليهود أو يعطي وعدا لهم بأنه سيتم القضاء على الثوار خلا 48 ساعة، وموضوع زيارته لتل أبيب فبركة إعلامية من الجزيرة سامحها الله
                        القذافي لم يرحل سريعا كما فعل بن على لسببين، الأول أنه لا يحق لأحد أن يفرض على زعيم أن يرحل عن مسقط رأسه وعن بلده، والثاني هو أن القذافي والنظام الليبي بالفعل لم يكن مستوعبا لما يحصل في الأيام الأولى... ولذا عندما قال القذافي من أنتم ، أنا أفهمه بصدق لأنه كان يتساءل فعلا من هم هؤلاء... أي لا يعقل أن يكونوا ليبيين فهو يعرف شعبه أكثر من غيره.. تساءل وبالفعل كان بحاجة لإجابة على هذا السؤال فالتقارير التي كانت تصله عن مصراتة وبنغازي كانت رهيبة لا يصدقها العقل ... اليوم بات الجواب واضحا من هم أولئك... إنهم فرنسا وقطر وافمارات وحلف الناتو.... إذا بالفعل تساءل لا يعقل أن تكونوا ليبيين أو أن تكون هذه مجرد ثورة أو إنتفاضة شعبية وهذا ما بات اليوم واضحا... هي مؤامرة لم يتصور النظام الليبي حجمها...

                        تعليق


                        • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                          المشاركة الأصلية بواسطة متابع للأحداث مشاهدة المشاركة

                          عبد الفتاح يونس يا طفلي هو وزير داخلية القذافي قبل انشقاقه هذا اولا يا فصيح ليس له اى علاقة بالجيش


                          وين عايش انت بالهلولولو وين جميع التقارير يا حبي
                          كل معلوماتك مغلوطة ولا تصلح ان تكون طرف للحوار طالما تستقي اخبارك من القنفوذ واخواتها والسحرة وفتوى التبني حرام

                          طيب والطيارين الى رفضوا يقصفوا المدنيين والى شردوا على مالطا والى رمى طائراته بالصحراء ونزل منها

                          ----------
                          انت رد على تساؤلنا البسيط وبس

                          هل الاطفال الذين تمزقت اشلائهم بقصف المجرم اليهودي القذافي للمدن الليبية هم صليبيين ام قادة بالقاعدة

                          نورنا يا اذاعة كالوا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                          الناتو كان يقصف أحياء في مصراتة يتتمركز فيها قوات للقذافي وهذا معروف.. وكانت تطلع الجزيرة تقول أنه قصف بصواريخ الغراد

                          تعليق


                          • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                            اذاعة كالوا/
                            وضعك صعب يا ابنى واتضح جليا انك لا تريد ان تغضب سيدك وولى نعمتك القذافي
                            لان للانسان عقل يفكر فيه .. ممكن نتفهم اعتراض اى شخص على الناتو فش مشكله لكن ان نقف مع المجرم السفاح الكافر القذافي ضد الشعب الليبي فذلك شئ لا يستوعبه عاقل الا اذا كان مستفيد منه ببساطة ما هى مبررات قتل عشرات الالف من الليبين لكي يبقى القذافي حاكما ! هل هو اله ام نبي مثلاً هو زنديق يهودي مجرم لا اكثر ولا اقل
                            وربنا يحشرك معاه يوم القيامة امين

                            تعليق


                            • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                              اخى اذاعه قالو او بالمجدلاوى اذاعه كالو
                              انت بتحكى كلام ورغبات القذافى وهى بعيده جدا عن الواقع
                              القذافى عايش بوهم
                              واغلب كلامك اخى غير منطقى بجد
                              سامحنى اروح اجهز حالى لصلاه الفجر وبعض الركعات قبل الاذان و تصبحون على خير

                              تعليق


                              • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                                المشاركة الأصلية بواسطة إذاعة كالو مشاهدة المشاركة
                                الناتو كان يقصف أحياء في مصراتة يتتمركز فيها قوات للقذافي وهذا معروف.. وكانت تطلع الجزيرة تقول أنه قصف بصواريخ الغراد
                                ياااااااااااااااااراجل


                                بكفي كذب

                                بلاش تخبيص

                                الصواريخ تكون موجودة بالمنازل ومعروفة صواريخ الجراد

                                بعدين هى مصراته محررة وكذلك الجبل الغربي لاكثر من شهر ما هو المبرر لقصفها اليومى من قبل عصابات اشكالون ؟؟؟؟ ولا اهل مصراتة والجبل الغربي صاروا صليبيين ؟؟ ام لان القذافي الجبان لم يستطع اخضاعها كم اغضع عدة مدن بالقوة العسكرية لحكمه


                                والله لو تمكن ثوار المدن الغير محررة من التزود والحصول على السلاح الكافي لمجابهة القذافي لتحررت لكنه منطق القوة الذي يتعامل به القردافي ولان غالبية المدن الليبية ثارت ببداية الثورة ووقفت بمضاهرات سلمية احبطها القذافي بارهابه واجرامه واعتقالاته واعداماته

                                تعليق


                                • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                                  المشاركة الأصلية بواسطة متابع للأحداث مشاهدة المشاركة
                                  اذاعة كالوا/
                                  وضعك صعب يا ابنى واتضح جليا انك لا تريد ان تغضب سيدك وولى نعمتك القذافي
                                  لان للانسان عقل يفكر فيه .. ممكن نتفهم اعتراض اى شخص على الناتو فش مشكله لكن ان نقف مع المجرم السفاح الكافر القذافي ضد الشعب الليبي فذلك شئ لا يستوعبه عاقل الا اذا كان مستفيد منه ببساطة ما هى مبررات قتل عشرات الالف من الليبين لكي يبقى القذافي حاكما ! هل هو اله ام نبي مثلاً هو زنديق يهودي مجرم لا اكثر ولا اقل
                                  وربنا يحشرك معاه يوم القيامة امين
                                  تصور أن الجمعيات والمؤسسات الدولية قالت أن عدد القتلى منذ بدء الأحداث لم يتجاوز 4000 قتيل... ساحاول أن أضع الروبط لتلك المؤسسات هنا لاحقا

                                  تعليق


                                  • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                                    المشاركة الأصلية بواسطة متابع للأحداث مشاهدة المشاركة
                                    ياااااااااااااااااراجل


                                    بكفي كذب

                                    بلاش تخبيص

                                    الصواريخ تكون موجودة بالمنازل ومعروفة صواريخ الجراد

                                    بعدين هى مصراته محررة وكذلك الجبل الغربي لاكثر من شهر ما هو المبرر لقصفها اليومى من قبل عصابات اشكالون ؟؟؟؟ ولا اهل مصراتة والجبل الغربي صاروا صليبيين ؟؟
                                    بدي أماشيك وأقول محررة، تاورغاء والدافنية كانت مع الثوار... طيب كيف وصل صاروخ الغراد إلى مصراتة وهو أقصى مدى له 40 كم... يعنى كاين يضرب صواريخ سكود من مسافة 80 كم ؟؟؟

                                    تعليق


                                    • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م

                                      المشاركة الأصلية بواسطة عبد الناصر. مشاهدة المشاركة
                                      اخى اذاعه قالو او بالمجدلاوى اذاعه كالو
                                      انت بتحكى كلام ورغبات القذافى وهى بعيده جدا عن الواقع
                                      القذافى عايش بوهم
                                      واغلب كلامك اخى غير منطقى بجد
                                      سامحنى اروح اجهز حالى لصلاه الفجر وبعض الركعات قبل الاذان و تصبحون على خير
                                      تصبح على خير وصلاة مقبولة باذن الله

                                      تعليق


                                      • رد : هنا المتابعة الاخبارية للثورة الليبية ليوم الاثنين 2011/7/4م



                                        رهيب يا كالو تعال كل يوم تضحكنا لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

                                        تعليق

                                        جاري التحميل ..
                                        X