إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنيـة : الحصـار لـن يوقـف عجلـة البنـاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنيـة : الحصـار لـن يوقـف عجلـة البنـاء


    الرسالة نت – إيمان جمعة
    افتتح رئيس الوزراء إسماعيل هنية, ووزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد ظهر اليوم الأربعاء, مركز شرطة رفح, والذي أعيد بناؤه بعد أن دمره الاحتلال الإسرائيلي ابان الحرب الأخيرة على قطاع غزة.
    وأكد رئيس الوزراء إسماعيل هنية أثناء الافتتاح, أن البناء متواصل على الرغم من الدمار التي ألحقته الحرب الأخيرة على مراكز الشرطة ومؤسسات القطاع, مشيراً إلى أن الحصار لن يوقف استمرار البناء وإعادة ما دمره الاحتلال.
    وقال وزير الداخلية في كلمة ألقاها في حفل الافتتاح أن وزارته قامت بإعادة اعمار معظم مقرات الشرطة التي دُمرت أثناء الحرب على غزة على الرغم من قلة الإمكانيات .
    واضاف :" استخدمنا قواعد لبيوت هدمها الاحتلال خلال الحرب الصهيونية الأخيرة على قطاع غزة, موضحاً أن قرار إعادة اعمار مقرات الشرطة جاء حتى تتمكن الوزارة من تقديم خدماتها للمواطنين بشكل أفضل.
    بدوره قال المقدم حسام شهوان أثناء حفل الافتتاح أن قيادات وأفراد الشرطة سعداء بإعادة افتتاح مقرهم المدمر مؤكدا أن الدمار والقتل لن يرهبنا ولن يخيفنا وسنقدم خدماتنا للمواطنين من أي مكان, مشيرا الى أن افتتاح مقر الشرطة لحماية المواطنين والاستمرار في العمل الشرطي وللقيام به على أكمل وجه.

  • #2
    رد : هنيـة : الحصـار لـن يوقـف عجلـة البنـاء

    الله يبارك في زعيمنا اسماعيل

    على هذا الجهد الذي لم يكف عن خدمة الشعب منذ فرض الحصار على غزة

    تعليق


    • #3
      رد : هنيـة : الحصـار لـن يوقـف عجلـة البنـاء

      أكد رئيس الحكومة الفلسطينية بغزة إسماعيل هنية أن الوضع الأمني في قطاع غزة مستتب، مشيرًا إلى أن كل شخص داخل وخارج غزة يرى ذلك ويستشعره، موضحًا أن معدلات الجريمة انخفضت لأدنى مستوياتها بفضل الأجهزة الأمنية، والشعب الفلسطيني الذي احتضنها.

      وقال هنية خلال افتتاحه لمقر شرطة محافظة رفح الجديد جنوب قطاع غزة بحضور وزير الداخلية فتحي حماد وقيادة الشرطة، وعدد من النواب والشخصيات الاعتبارية بحركة حماس: "نفخر وبتواضع بالإنجازات التي قدمتها الحكومة طوال الخمسة أعوام الماضية، من استتباب للأمن والنظام العام، بعدما كانت تعاني غزة من الفلتان وفقدان هيبة الشرطي والقانون".

      وأضاف "عانينا كثيرًا من الفلتان قبل أن نتولى الحكومة ونشكل الأجهزة الأمنية"، مؤكدًا أن مهمة استعادة الأمن كانت من أعقد وأصعب المهمات التي واجهوها.

      وشدد على أنه لا رجعة للوراء مطلقا بعد أن وصلت مستويات الجريمة لأدنى مستوياتها وفق الدراسات المجتمعية وغيرها.

      ورأى هنية أن ذلك دليل على وعي الشعب، مؤكدا أن هذا الأمن جاء نتيجة الجهد الذي قامت وتقوم به المؤسسة الأمنية، "ولا يقل هذا الجهد أهمية عن احتضان الشعب لهذه الأجهزة".

      وبّين خصوصية شرطة رفح وأعبائها الكبيرة كونها قريبة من الحدود الفلسطينية- المصرية ودورها في حمايتها والتصدي لأي محاولة لاختراقها، ومهمة معبر رفح أيضًا.

      وحث هنية شرطة رفح على الحفاظ على الحدود والمعبر والأراض الحكومية التي تشكل نسبة كبيرة من رفح ومتابعه الأنفاق.

      معبر رفح والحدود
      وحول معبر رفح، أكد هنية أنهم لم يشعروا بأية تحسينات على المعبر حتى الآن، رغم إعلان السلطات المصرية مؤخرًا عن سلسلة تسهيلات.

      وقال: "المواطنين ذهبوا للمعبر ظانين أن المعبر يعمل بشكل أفضل من السابق، لكنهم فوجئوا بعكس المتوقع، وهذا ما ولد ضغط على العاملين في المعبر من أجهزة شرطية وغيرها".

      وشدد هنية على أن قضية المعبر والأنفاق والحدود مع مصر هي الوجهة الحسن لأداء الحكومة في غزة.

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X