إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صوت الاسرى... فؤاد الخفش ,,, بقلم ثامر سباعنه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صوت الاسرى... فؤاد الخفش ,,, بقلم ثامر سباعنه

    صوت الاسرى... فؤاد الخفش
    بقلم : ثامر سباعنه
    فلسطين

    قالت والدة أحد الأسرى المحكومين بالمؤبد، "يحق لنا نحن أهالي الأسرى أن نلقب الخفش بـ(حامل لواء الأسرى)، فقد كرّس نفسه عبر مركز أحرار للحديث عن قصصهم ونقل معاناتهم للعالم العربي والإسلامي، وقبل ذلك بترؤسه لمكتب وزير الأسرى السابق وصفي قبها".
    فؤاد الخفش... ترجَل لاحقا أحبابه وأصدقاؤه الذين سبقوه إلى القيد والاعتقال..
    ابو ناظم ... قوة مواقف لن ينساها له كل الأسرى، في محاولته حمل قضيتهم ورفعها وإبرازها في جميع المحافل المتاحة، فلقد كان فعلا صوت الاسرى الناطق بألمهم ووجعهم ، لقد كان كتلة من النشاط والعطاء الذي لا يهدأ ، فتجده يتنقل بين مدن وقرى الضفة الغربية ليزور اهل الاسير الفلاني او يستقبل الاسير المحرر او يكتب مقالا عن اسير غيبته السجون لعشرات السنين عن العالم اجمع فينشر قصته لتصل هذا العالم الذي بات يتحدث عن الانسانيه الخادعة.
    فؤاد الخفش .... صوت الاسرى ولسانهم الذي لم يتعب يوما من حمل قضاياهم واحزانهم ليطرق كل باب عله يخفف عنهم ، وليرسم لهم لوحة الحرية بما استطاع من جهد وتعب وتضحية.
    فؤاد الخفش... لقد كتبت انت عن معظم الأسرى ، ونجد أنفسنا الآن نكتب عنك أنت وقد أصبحت أسيرا.. نحن على يقين أن هامتك لن تنحني،وان همتك لن تلين ، وان هذا القيد الذي اراد العدو به ان يثنيك عن طريقك أنت وإخوانك الذين سبقوك لن يزيدك إلا تصميما على الثبات والتضحية .
    يظن العدو الصهيوني انه بحملته المسعورة والمستمره ضد قيادات و نشطاء الحركه الاسلاميه والاسرى انها بذلك ستستطيع ان تمنع بركان الحق من ان يعلن عودته الى الضفه لكنها واهمه...
    (( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ))..

  • #2
    رد : صوت الاسرى... فؤاد الخفش ,,, بقلم ثامر سباعنه

    فك الله قيدك ابا ناظم

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X