إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

((بعد رفض أصحابها بيعَها))....مسؤول بالسلطة يستعين بالاحتلال لاستملاك قطعة أرض بجنين!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ((بعد رفض أصحابها بيعَها))....مسؤول بالسلطة يستعين بالاحتلال لاستملاك قطعة أرض بجنين!

    بعد رفض أصحابها بيعَها
    مسؤول بالسلطة يستعين بالاحتلال لاستملاك قطعة أرض بجنين

    [ 20/06/2011 - 08:22 ص ]

    جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

    كشف تلفزيون وطن المحلي أمس الأحد (19-6)، عن وثيقة وصلته تتعلق بطلب مسؤول فلسطيني من سلطات الاحتلال استملاك أراضٍ بعد أن رفض أصحابها بيعها لصالح مشروع المنطقة الصناعية في جنين، وهو مشروع فلسطيني صهيوني مشترك يتم التحضير له منذ عدة سنوات.

    وقالت الإعلامية وفاء عبد الرحمن، مقدمة برنامج "ساعة رمل"، الذي ينتجه ويبثه تلفزيون "وطن"، بالتعاون مع مؤسسة "فلسطينيات"، في حلقة الليلة الماضية الساعة الثامنة، إن الوثيقة الرسمية وقعت بين يدي فريق البرنامج خلال إعداده الحلقة.

    وتشير الوثيقة التي يعرضها البرنامج إلى قيام المسؤول الذي تحفظت هيئة التحرير على ذكر هويته، بالطلب من أحد موظفي السلطة بمراسلة الجانب الصهيوني والطلب منهم بوضع اليد على جزء من شارع فرعي بطول 300 م في منطقة (ج)، بعد أن رفض أصحابها بيعها لصالح المشروع.

    وتظهر الوثيقة أنها صادرة عن أحد مستشاري سلام فياض، والتي وجهت إلى مدير عام هيئة المدن الصناعية في السلطة الفلسطينية بتاريخ 10 مايو من العام 2009، وجاءت تحت عنوان: استملاك جزء الشارع الفرعي في منطقة ( c ) بمنطقة جنين الصناعية.

    وسردت الإعلامية في برنامجها نص الوثيقة، التي جاء فيها "في ضوء فشلنا بشراء جزء من مسار الشارع الفرعي المؤدي إلى المنطقة الصناعية الواقعة في منطقة ( c ) من أصحاب الأراضي، وعطفًا على طلبنا منك شفهيًّا إرسال رسالة إلى الجانب الإسرائيلي لإنفاذ قانون الاستملاك الساري في الضفة الغربية من أجل استملاك جزء من الأراضي التي يقع فيها الشارع المؤدي إلى المنطقة الصناعية/ جنين بطول 300 متر لصالح المشروع من قبل الجانب الإسرائيلي، حيث يقع جزء من مسار الشارع في هذه المنطقة. أرجو إرسال الرسالة بأقرب فرصة ممكنة، حيث يتعذر تحويل هذا الجزء من الشارع من تصنيف C إلى تصنيف B في هذه المرحلة لتعذر الاتصال السياسي مع الحكومة الإسرائيلية الجديدة. مع الشكر".

  • #2
    رد : ((بعد رفض أصحابها بيعَها))....مسؤول بالسلطة يستعين بالاحتلال لاستملاك قطعة أرض بجنين!

    هذا نهجهم وكبارهم بعملوا هيك .. ليش همي ما يعملوا
    http://www.alqassam.ps/images/userfiles/sm3a.gif

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X