إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

◄ الكوماندوس البحرية الاسرائيلية انتهت اليوم التدريب لصد الاسطول القآدم الى قطآع غـزة ►

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ◄ الكوماندوس البحرية الاسرائيلية انتهت اليوم التدريب لصد الاسطول القآدم الى قطآع غـزة ►

    למרות הדיווחים על ביטול או דחיית המשט לעזה, בחיל הים חשפו היום את האימון המסכם שביצעו אתמול לוחמי השייטת לקראת המשט המתוכנן. במקביל, אישר מתאם פעולות הממשלה בשטחים את הכנסתו לרצועת עזה של תרופות וציוד הומניטרי שנתרם על ידי הסהר האדום הטורקי

    ערוכים לכל תרחיש: על אף שאתמול דווח כי בארגון ה-IHH הטורקי שוקלים לבטל את משט המחאה לרצועת עזה בשל המצב בגבול בין טורקיה לסוריה, חיל הים שחרר היום (חמישי) את תיעוד האימון שקיימו לוחמי השייטת אתמול כחלק מהיערכות צה"ל להשתלטות על משט שינסה להפר את הסגר הימי שהטילה ישראל על רצועת עזה.


    نفذت قوات الكوماندوس البحرية الاسرائيلية على الرغم من التقارير من إلغاء أو تأجيل القافلة ، البحرية كشفت اليوم تجريب النهائي امس ، من قبل الاسطول المخططة. في الوقت نفسه ، أكد مكتب تنسيق الانشطة الحكومية للدخول الى غزة من الإمدادات الإنسانية والأدوية التي تبرعت بها جمعية الهلال الأحمر التركي

    استعداد لكل سيناريو : على الرغم من امس أفيد أن المنظمة تدرس الاحتجاج الأسطول التركية قبالة قطاع غزة بسبب الوضع على الحدود بين تركيا وسوريا ، والبحرية صدر اليوم (الخميس) وثائق التدريبية التي عقدها كوماندوس تابعة للبحرية الاسرائيلية امس كجزء من الاستعدادات للجيش الاسرائيلي للاستيلاء على القافلة محاولة لكسر الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة.


  • #2
    رد : ◄ الكوماندوس البحرية الاسرائيلية انتهت اليوم التدريب لصد الاسطول القآدم الى قطآع غـزة ►

    בתרגיל של הקומנדו הימי השתתפו גם אנשי שירות בתי הסוהר ויחידת יס"מ של המשטרה. במהלך התרגיל ביצעו הכוחות השלטות על מספר ספינות שדימו את אלו הצפויות להגיע לעזה ובראשן ה"מרמרה". זהו תרגיל שסיכם חודשים של אימונים של הגופים המעורבים, וכלל את השתתפותם של צוותי שייטת בסדיר ובמילואים. בין היתר תורגלו לקחי המשט הקודם, ובראשם צבירת כוח גדול יותר על הסיפון ושימוש באמצעי לחימה לפיזור הפגנות.


    בארגון ה-IHH, הסבירו אתמול כי נכון לעתה ה"מרמרה" תתעכב וכנראה תצא לכיוון עזה במועד מאוחר יותר מהמתוכנן. "ההפלגה תצא לפועל, אין שום ביטולים", אמר חוסיין אורוק, בכיר בארגון, בריאיון לחדשות 10. הבכיר הודה שקיימות מספר תקלות טכניות עם ספינת המרמרה שצפויה לצאת גם היא וכי מחר המצב יתבהר. "הכוחות שלכם גרמו נזק כבד למרמרה. כבר דאגנו לחלק אחד ובבעיות האחרות אנחנו כבר מטפלים, אולי נדחה את ההפלגה בחודש ואז המרמרה תפליג שוב".


    وكانت ممارسة الفقمة البحرية أيضا أعضاء في دائرة السجون ووحدة حرس الخاص للوحدة الشرطة وخلال ممارسة أجريت على عدد من القوات الحكومية وشبه تلك السفن المتوقع أن تصل إلى غزة ، لا سيما مرمرة. "هذا هو ممارسة الختامية أشهر من الوكالات المعنية، وشملت المشاركة فرق من سرب النظامية والاحتياطية. غيرها من اسطول يمارس الدروس السابقة ، برئاسة أكبر تراكم للسلطة على متن الطائرة واستخدام الأسلحة لتفريق المظاهرات.



    أوضح أمس أنه سيتم تأجيل مرمرة في الوقت الراهن "، وربما في وقت لاحق تجاه غزة مما كان مخططا له. "كروز عقده، أي الإلغاء" ، وقال حسين أوروك، كبير، في مقابلة مع شبكة العاشرة الاسرآئلية. اعترف كبار أن هناك مشاكل تقنية عديدة مع السفينة مرمرة المتوقع ان تغادر غدا أيضا، وأن الحالة سوف تصبح واضحة. "تسببت القوات الخاصة بك ضررا بالغا مرمرة. قدمت بالفعل على يقين من أن جزءا واحدا، وغيرها من المشاكل تلقينا معاملة، ونحن تأجيل رحلة شهر ثم تبحر مرة أخرى مرمرة".

    تعليق


    • #3
      رد : ◄ الكوماندوس البحرية الاسرائيلية انتهت اليوم التدريب لصد الاسطول القآدم الى قطآع غـزة ►



      ה"מרמרה" בטורקיה. עיכוב ביציאה? צילום

      مرمرة "في تركيا. تأخير الخروج

      تعليق


      • #4
        رد : ◄ الكوماندوس البحرية الاسرائيلية انتهت اليوم التدريب لصد الاسطول القآدم الى قطآع غـزة ►

        مسيرة العودة (2) متزامنة مع اسطول الحرية 2 بنفس التوقيت ان شاء الله

        رغم انف الصهاينة المجرمين ورغم انف ذيولهم ومعاونيهم واتباعهم ومن سار على خطاهم

        ورغم انف العملاء والمندسين والمتصهينين
        واننا ان شاء الله لعائدون
        http://www.facebook.com/l.php?u=http...3D2955&h=de163

        تعليق


        • #5
          رد : ◄ الكوماندوس البحرية الاسرائيلية انتهت اليوم التدريب لصد الاسطول القآدم الى قطآع غـزة ►

          ضروري ما ينسوا الحفاضات والمصاصات يجيبوها معاهم
          لانه هالمرة شكلها العلقة راح تكون أسخن

          تعليق


          • #6
            رد : ◄ الكوماندوس البحرية الاسرائيلية انتهت اليوم التدريب لصد الاسطول القآدم الى قطآع غـزة ►

            עוקף משט? צה"ל העביר ציוד מטורקיה לעזה

            تجاوز القافلة؟ الجيش الإسرائيلي ينقلون البضائع من تركيا
            الى غزة

            במקביל, אישר היום מתאם פעולות הממשלה בשטחים, האלוף איתן דנגוט, את הכנסתו של ציוד רפואי לעזה שנתרם על ידי הסהר האדום הטורקי. הציוד מיועד לשימוש בתי החולים ברצועה. בצה"ל הסבירו כי מעבר הציוד מתבצע כחלק מהפעילות ההומניטרית שמבצע הארגון התורכי, באופן שוטף ובתיאום מלא מול גורמי התיאום והקישור של צה"ל.


            בצה"ל הסבירו כי תיאום העברת הסיוע הטורקי מתבצע באופן יום-יומי ואינו נובע ממשבר התרופות בעזה המושפע מסכסוך פנים-פלסטיני של מערכת הבריאות הפלסטינית ואשר לישראל אין צד בדבר. "תיאום הכנסת הציוד הרפואי לבתי החולים נעשה כחלק מהמאמצים ההומניטריים עבור תושבי רצועת עזה", אמרו במטה מתאם פעולות הממשלה בשטחים. "מאמצים אלו נעשים על בסיס יום-יומי בכלל המישורים והערוצים, בדגש על תחומי הבריאות, חינוך, חקלאות ותשתית, ומול כלל הגורמים הבין-לאומיים המבקשים להגיש סיוע לאוכלוסייה בעזה ובכלל זה גורמים תורכיים רשמיים, הפועלים באופן מתואם ובהתאם לנהלים".


            وفي الوقت نفسه ، وافق اليوم منسق نشاطات الحكومة في المناطق ، اللواء إيتان دانغوت دخول المعدات الطبية إلى غزة التي تبرعت بها جمعية الهلال الأحمر التركي. المعدات المخصصة للاستخدام في المستشفيات. وأوضح الجيش الإسرائيلي أن هذه المعدات هو أبعد من الأنشطة الإنسانية التي تقوم بها كجزء من المشاريع العثمانية ، بانتظام ، وبالتنسيق الكامل مع عناصر التنسيق والاتصال التابع لجيش الدفاع الإسرائيلي.


            وأوضح الجيش الإسرائيلي أن تنسيق المساعدات التركية تتحرك في اليوم يومية وليس بسبب الأزمة المخدرات في غزة المتضررين من النزاع الداخلي الفلسطيني والنظام الصحي الفلسطيني ان اسرائيل ليس لديه طرف معني ..

            "التنسيق الكنيست من المعدات الطبية إلى المستشفيات هي جزء من الجهود الإنسانية لسكان قطاع غزة" وقال لموظفي مكتب تنسيق الانشطة الحكومية "وتتكون هذه الجهود الرامية إلى أساس اليوم -- يومية على جميع المستويات والقنوات ، وخصوصا في مجالات الصحة والزراعة والتعليم والبنية التحتية ، ومع جميع الأطراف المشتركة التي ترغب وطنية لتقديم المساعدة للسكان في غزة ، بمن فيهم المسؤولون العوامل التركية ، التي تعمل في منسقة وفقا للإجراءات

            تعليق


            • #7
              رد : ◄ الكوماندوس البحرية الاسرائيلية انتهت اليوم التدريب لصد الاسطول القآدم الى قطآع غـزة ►

              وللعلم الانطلاقة ستكون من اليونان اواخر هذا الشهر

              واننا ان شاء الله لعائدون

              تعليق

              جاري التحميل ..
              X