إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسرى مصريون يطالبون بمبادلتهم بالجاسوس الصهيوني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أسرى مصريون يطالبون بمبادلتهم بالجاسوس الصهيوني




    غزة – فلسطين الآن

    طالب أسرى مصريون قابعون في سجون الاحتلال الإسرائيلي شباب 'ثورة التحرير'، بالعمل على إجراء صفقة تبادل تضمن تحريرهم من معتقلاتهم التي اعتقلوا فيها بعد مشاركتهم الفلسطينيين في نضالهم ضد الاحتلال، مقابل الإفراج عن الجاسوس الإسرائيلي ايلان جرابيل المعتقل في مصر.



    وقال الأسرى البالغ عددهم 21 أسيرا، في بيان صحفي لهم، 'نطالب بإجراء صفقة تبادل تضمن تحريرنا من سجننا نحن الذين شاركنا إخواننا الفلسطينيين في جهادهم ضد العدو الصهيوني'، و'نطالبكم يا أحرار مصر ألا تنسوا الأسرى والأسيرات الفلسطينيين، وأن تجعلوا همنا وهمهم هما يوميا لكم، يدفعكم لتحريرنا من سجوننا'.



    وأضاف الأسرى المصريون 'أن الحلم لم يكتمل، والفرحة مازالت منقوصة، والكآبة لم تبارح وجوهنا، إن في مصر العزيزة بيوتا لم تزل معتمة، ولم يدخلها نور الحرية، ولم تضأ بضياء. أتعلمون لماذا؟! لأن أبناءهم ما زالوا في الأغلال وما زالت معاصمهم تدميها الأصفاد'.



    وتابع هؤلاء الأسرى أن 'الاحتلال الذي ذبحنا عام 1956 في عدوانه الثلاثي مع القوى المجرمة، والاحتلال الذي ذبح الأطفال في مدرسة (بحر البقر) ما زال يمعن الإذلال فينا، وهو يعتقل ما لا يقل عن 20 مصريا في سجونه، إننا ومن زنازيننا وسجننا الظالم أهله نطالب الحكومة الشريفة، حكومة الثورة، وقيادة الثورة، وشباب الثورة، ومصر الثورة، نطالبكم ألا تتركونا في غيابات السجن، فنحن محكومين عشرات السنين، ومنا المرضى الذين لا يجدون علاجا، ومنفيون بعيدا عنكم يا أهلنا، وقد منّ الله عليكم في حكومة الثورة باعتقال الجاسوس الإسرائيلي صهيوني أيلان جرابيل'.
جاري التحميل ..
X