إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاااااجل: الاحتلال يغلق حاجز حوارة..وينشر نقاط تفتيش لحماية صهاينة ينوون تنظيم مظاهرة كبيرة.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاااااجل: الاحتلال يغلق حاجز حوارة..وينشر نقاط تفتيش لحماية صهاينة ينوون تنظيم مظاهرة كبيرة.

    المركز الفلسطيني للاعلام:
    مراسلنا: الاحتلال يغلق حاجز "حوارة" بالقرب من نابلس، وينشر نقاط تفتيش على مداخل قرى المدينة لحماية مغتصبين صهاينة ينوون تنظيم مظاهرة كبيرة في المنطقة.

  • #2
    رد : عاااااجل: الاحتلال يغلق حاجز حوارة..وينشر نقاط تفتيش لحماية صهاينة ينوون تنظيم مظاهرة كبير

    المستوطنون يصعدون من عدوانهم في نابلس والجيش الصهيوني يغلق حاجز حوارة
    [ 03/05/2011 - 04:56 م ]


    أجناد الإخباري-نابلس

    صعد المستوطنون الصهاينة الليلة الماضية وصباح اليوم من عمليات الاستفزاز والاعتداءات بحق المواطنين الفلسطينيين في قرى محافظة نابلس وداخل المدينة.

    وشهد قبر يوسف في الجهة الشرقية من القبر عملية اقتحام من قبل مئات المستوطنين الصهاينة تتقدمهم الوزيرة "ليمور ليفنات" حيث أقام المستوطنون الصهاينة بأداء صلوات تلمودية في المكان كما احيوا ذكرى المستوطن الصهيوني الذي قتل قبل أسبوع في القبر بعد عملية إطلاق نار نفذها شرطي فلسطيني تجاه المستوطنين الصهاينة الذين كانوا يحاولون دخول القبر عنوة مع عمليات استفزاز لرجال الشرطة المتواجدين هناك.

    وأشار سكان فلسطينيون يسكنون في مناطق قريبة من القبر أن مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين والمستوطنين الصهاينة استمرت حتى ساعات الفجر الأولى، حيث كانت أعنف تلك المواجهات في مدخل مخيم بلاطة المحاذي للقبر، وعملت قوات الاحتلال على إطلاق النار بشكل كثيف تجاه والقنابل الصوتية لإخافة الشبان المنتفضين.

    وعلى صعيد الإعتداءت التي يقوم بها المستوطنون الصهاينة فقد أقدم مستوطنون صهاينة من مستوطنة يتسهار القريبة من قرية حوارة على إحراق مصلى في القرية داخل احد المدارس، وقالت مصادر محلية من القرية ان المستوطنين الصهاينة تسللوا بإشعال النار في المصلى وهو ما أدى إلى احتراقه.

    ومساء اليوم أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني حاجز حوارة الواقع في الجهة الجنوبية من مدينة نابلس ونصبت قوات الاحتلال العديد من الحواجز على مداخل قرى بيتا وحوارة وعينابوس وعوريف وعورتا، حيث ينوي المستوطنون الصهاينة تنظيم مسيرة استفزازية في محيط مدينة نابلس.

    وشهدت عمليات اعتداءات المستوطنين منذ مطلع العام تصعيد ملحوظ في ريف مدينة نابلس وخاصة المنطقة الجنوبية من محافظة نابلس حيث تشهد توترا دائما نتيجة هجمات المستوطنين تجاه القرى الفلسطينية وعمليات الاستيطان والتهويد المتسارعة التي يقوم بها المستوطنون وقوات الاحتلال الصهيوني.

    تعليق


    • #3
      رد : عاااااجل: الاحتلال يغلق حاجز حوارة..وينشر نقاط تفتيش لحماية صهاينة ينوون تنظيم مظاهرة كبير

      الليلة الماضية شهدت منطقة مقام يوسف تواجد كبير للجيش الإحتلالي وتواجد كبير للمستوطنين

      اللهم فرج كرب المكروبين يا رب العالمين

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X