إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العراق سقط في 20 يوم ومعمر القذافي لا يزال صامد!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العراق سقط في 20 يوم ومعمر القذافي لا يزال صامد!!!


    لو كان معمر القذافي وطني ويحب وطنه وشعبه وعنده ذرة نخوة وذرة إنتماء لكان الأمر بسيط جداً ... يغادر الكرسي اللعين ويترك الحكم ويفوت الفرصة على التحالف الغربي.. أليس كذلك؟؟؟ ألم يأتي الغرب بترسانته وجيوشه وأساطيله بحجة إقصاء القذافي عن الحكم؟؟؟ بسيطة أنا لو كنت مكان القذافي سأتخلى عن الكرسي اللعين وسأترك الحكم وأفوت الفرصة على الغرب ولا أحمل نفسي وزر قتل شخص واحد من أبناء شعبي.... ما هذا الكرسي العجيب الذي أبيد شعبي من أجله؟؟؟؟!!!!! نعم أترك الحكم في سبيل إنقاذ وطني وأجنب شعبي أتون وويلات الحرب... يعني ألا يكفيه 40 سنة في الحكم وفوق كل هذا يقوم بإبادة الشعب الذي صبر عليه وعلى هبله كل هذه السنوات؟؟؟ هذه آخريتها؟؟ أن يموت الشعب؟؟؟
    النقطة الثانية:: هذا التحالف الغربي الموجود الآن أليس هو نفس التحالف الذي كان ضد صدام؟؟؟؟ يعني ألا تلاحظون شيء غرييييييييب؟؟؟ صدام حسين بل والعراق بأكمله سقط في غضون 20 يوم !!!!!!!! 20 يوم فقط ولم يصمد!!!! ((يعني غزة والله صمدت في الحرب أكثر !!!!!)) بينما معمر القذافي حتى هذه اللحظة جاثم على صدور شعبه بل ويقتل أبناء شعبه بلا هوادة فما سر هذا الصمود الأسطوري؟؟؟؟؟ يعني معقول كل العالم غير قادر على شخص واحد؟؟؟؟ الله أكبر.... إلا إذا الغرب معني بأن يظل العميل القذافي يقتل ويذبح بأبناء شعبه!!!!



  • #2
    رد : العراق سقط في 20 يوم ومعمر القذافي لا يزال صامد!!!

    هم يريدون أن يدمروا البلد ومن ثم تأتي شركاتهم لإعمارها

    والله أعلم

    تعليق


    • #3
      رد : العراق سقط في 20 يوم ومعمر القذافي لا يزال صامد!!!

      المشاركة الأصلية بواسطة فرسان العز مشاهدة المشاركة

      يعني معقول كل العالم غير قادر على شخص واحد؟؟؟؟ الله أكبر.... إلا إذا الغرب معني بأن يظل العميل القذافي يقتل ويذبح بأبناء شعبه!!!!


      ملاحظة في محلها...

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X