إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عااااااااااجل .. حماس: إذا لم يلتزم الاحتلال بالتهدئة سنرد عليه بحزم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عااااااااااجل .. حماس: إذا لم يلتزم الاحتلال بالتهدئة سنرد عليه بحزم

    موقع الرسالة نت ... موقع فلسطيني يهتم بالأخبار الفلسطينية والعربية والدولية والرياضية


    الرسالة نت – لميس الهمص

    أكد القيادي في حركة حماس علي بركة أن حركته سترد بحزم على اختراق دولة احتلال للتهدئة، مبينا أن التصعيد جاء كخطوة استباقية لاستعادة مصر لدورها الريادي في المنطقة.

    و قال بركة في حوار لصحيفة " الرسالة نت " تنشر تفاصيله غدا الاثنين إن التصعيد على قطاع غزة يؤكد طبيعة الكيان العنصري ،وقد يكون مقدمة لعدوان أكبر ، كمحاولة استباقية لاستعادة مصر لدورها الريادي بالمنطقة .

    وذكر أن العدوان على القطاع لن يحقق أهدافه كما حدث في العدوان قبل عامين، مبينا أنه لم يحقق أهدافه بالرغم من تواطئ النظام المصري السابق فكيف الآن وقد تغيرت الأمور في مصر ،مبينا أن أي عدوان سيلاقي ردا مصريا وفلسطينيا .

    وأوضح أن الفصائل اتفقت على استمرار التهدئة لكن في حال شن الاحتلال أي هجوم لن تبقى الفصائل متفرجة وسترد على أي عدوان ، مؤكدا على تمسكهم بالتهدئة كون الغزيين لم يلملموا جراح العدوان الأخير منذ عامين .

    وبحسب بركة فإن العدو يعيش حالة رعب مما يحدث في الدول العربية وخصوصا مصر التي تمثل ثلث العرب والتي كانت تشكل مصدرا للارتياح له عندما وضعت نفسها خارج المعادلة .

    ونوه إلى أن الكيان يدرك أن الثورات قد تتحول في أي لحظة ضده وضد أي أنظمة تتواطأ معه ليسقطها .

    على صعيد اخر لفت إلى أن حركته بلورت رؤيتها للمصالحة الفلسطينية وعرضتها على مصر التي بدورها رحبت بها ودعمتها ، مشيرا إلى أن مشعل وشلح سيزوران مصر خلال أيام للتشاور مع القيادة المصرية.
جاري التحميل ..
X