إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجزرة في غزة واجتياح مخيم البريج..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجزرة في غزة واجتياح مخيم البريج..

    "اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري. إن لم يكن بك على غضب فلا أبالي غير أن عافيتك أوسع لي، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات. وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن يحل علي غضبك أو أن ينزل بي سخطك. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك "..

    دبابت الغزو تجتاح مخيم البريج وتقتل ثمانية فلسطينيين من عائلة واحدة وسط إطلاق نار كثيف..

    لاتعليق...

  • #2
    مذبحة جديدة للإرهابيين الصهاينة في مخيم البريج : 9 شهداء من المدنيين وعشرات الجرحى ونسف منزلين وتدمير المخيم بعد اجتياحه بـ40 دبابة وآلية بغطاء مروحي

    غزة - خاص

    كعادتها مع كل عيد ارتكبت قوات الإرهاب الصهيوني فجر اليوم الجمعة 6-12-2002 مذبحة جديدة بحق المدنيين الفلسطينيين في مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة و قتلت حوالي تسعة مدنيين فلسطينيين - من ثلاث عائلات - و أصابت العشرات بجراح و نسفت منزلين .

    و أفاد مراسلنا في البريج أن حوالي 40 دبابة حربية صهيونية و الآليات العسكرية و الجرافات تساندها تغطية من مروحيات الاباتشي الأمريكية الصنع اقتحمت مخيم اللاجئين حوالي الساعة الثانية فجرا و فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه منازل الفلسطينيين عشوائيا و بكثافة .

    و قال سكان في المخيم إن جيش الاحتلال نفذ عملية الاجتياح الإرهابية من محورين الشرقي و الشمالي الغربي و آليات الاحتلال تطلق النار على كل ما تمر عنه من الإنسان و الحجر و الشجر و قامت طائرات الاباتشي بإطلاق النار باتجاه الأحياء السكنية و الأزقة الضيقة في المخيم في عمليات تمشيط متواصلة خشية وجود رجال المقاومة فيها .

    و بثت مساجد البريج نداءات دعت فيها رجال المقاومة الفلسطينية و المسلحين الى الخروج و التصدي للغزاة الصهاينة و دارت اشتباكات متفرقة في عدة محاور بين المقاومين الفلسطينيين و جنود الاحتلال .

    و قصفت دبابات الاحتلال بالقذائف المدفعية الأحياء السكنية في المخيم خاصة في بلوك 12 شرق البريج و بلوك 6 و منعت سيارات الإسعاف من الوصول الى منطقة القصف التي سقط فيها عشرات الشهداء و الجرحى ، فيما اقتحمت عدة دبابات منطقة غرب المخيم من شارع صلاح الدين، بعد وصول تعزيزات عسكرية من مستوطنة "نتساريم" جنوب مدينة غزة.

    وقال سكان المخيم إن التيار الكهربائي انقطع عن منطقة المخيمات الوسطى بسبب شدة القصف، مشيرين إلى أن قوات الاحتلال قامت بتدمير البنية التحتية في شوارع المخيم، التي اجتاحتها مجنزرات ودبابات الاحتلال.

    و أفاد شهود عيان أن قذيفة دبابة سقطت مباشرة على منزل عائلة منصور مما أدى الى إصابة خمسة فلسطينيين من نفس العائلة بجراح و نجت العائلة من موت محقق بفضل الله .

    و قال مراسلنا إن العدد الكبير للشهداء نجم من قيام مروحيات الاباتشي بإطلاق نيران الرشاشات الثقيلة و قذيفة صاروخية باتجاه عشرات الفلسطينيين الذين حاولوا إخلاء منازلهم المستهدفة من قصف الدبابات الصهيونية أملا في الآمان في منطقة أخرى مما أوقع ثلاثة شهداء على الفور و عدد من الجرحى .

    و قالت مصادر طبية في مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح إن حوالي 20 فلسطينيا أصيبوا بجراح بينهم خمسة في حالة الخطر و أضافت إن المواطنة أحلام الواوي -30عاماً - ووصفت حالتها بالخطيرة، فيما وصل خمسة مواطنين من عائلة واحدة هم الشاب رائد محمد منصور 28عاماً-، وأشقائه خضر -17عاماً- و نعيم -21عاماً- و نبيل -33عاماً- و أحمد -23عاماً- ، و أصيبت الطفلة هبة أبو خوصة -11عاماً- بشظايا قذيفة أطلقتها قوات الاحتلال.

    وقال الدكتور أحمد رباح مدير مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، إن تسعة جثامين لشهداء أشلاء وصلت إلى المستشفى عرف منهم بعد ساعات بصعوبة التعرف على هوياتهم بسبب تشوه جثثهم بفعل إصابتها بقذائف مباشرة، أطلقتها قوات الاحتلال على منازل المواطنين في المخيم و هم الشهيد رائد يحيى رمضان - 31عاماً- و طارق يحيى رمضان -28عاماً - و محمد العويني - 26عاماً - و عماد العويني - 28عاماً - و أسامة الطهراوي - 30 عاماً - و محمد الطهراوي و مروان الطهراوي و عبد المنعم البحر و محمد الشاعر إضافة الى وجود 20 جريحا خمسة منهم في حالة الخطر .

    و حاصرت قوات الاحتلال منزل الفلسطيني أيمن شيشنية من لجان المقاومة الشعبية و منزل لعائلة أبو خوصة و أرغمت سكانها على إخلائها تحت تهديد السلاح و زرعتها بالمتفجرات و نسفتها مما أدى الى تدميرها بصورة كاملة و إلحاق أضرار مادية فادحة بعشرات المنازل المحيطة بها .

    تعليق


    • #3
      ثم يأتي من يطالب بـ " عدم عسكرة الانتفاضة " واتهام مجاهدينا بالمسؤولية عن الجرائم الصهيونية ضد أبناء شعبنا!!
      ماذا يقول هذا المرجفون ودماء شهدائنا تسيل كل يوم؟
      ماا يقول هؤلاء البائسون وبيوتنا تهدم كل يوم؟
      لقد حققت الانتفاضة المباركة توازن الرعب مع العدو الصهيوني حتى باتوا يشاهدون الاستشهاديين في أحلامهم التي تحولت لكوابيس وباتوا يخافون من كل شيء حتى شريط فيديو في حقيبة مسافرة على احدى طائراتهم اضطرهم لاعلان حالة الطوارئ خوفاً من أن يكون مفخخاً؟
      وما زال البعض يصر على أن " عسكرة الانتفاضة " تضر بمصالح شعبنا وتجر عليه الويلات؟ وكأن العدو الصهيوني بحاجة لذرائع ومبررات؟ فما هو مبرر هذه المجزرة يا ترى؟

      الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا: إنا لله وإنا إليه راجعون.

      ولا بد أن يأتي الرد وما الرد القسامي الليلة إلا أول الرد وهذا بيان كتائب القسام :
      ------------------------------------------------------------------------------

      بلاغ عسكري صادر عن كتائب الشهيد عز الدين القسام

      " فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى "

      بحمد الله وتوفيقه تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام عن قصف ما يسمى بمدينة "أجدروت" المقامة على صدر أرض قرية بيت جرجا الفلسطينية المحتلة بـثلاثة صواريخ من طراز قسام 2 ، وقصف مغتصبة " كفار عزة " المقامة على صدر أرضنا الفلسطينية شرق مدينة غزة بصاروخين من طراز قسام 2 وكان ذلك في تمام الساعة 6:15 من صباح يوم الجمعة 2شوال 1423هـ الموافق 6-12-2002م وقد أكد رصدنا اشتعال النار في المستوطنة. ويأتي هذا القصف رداً على مجزرة مخيم البريج الليلة الماضية .

      ملاحظة / عمليات القصف مصورة وسترسل بإذن الله إلى وسائل الإعلام

      وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

      كتائب الشهيد عز الدين القسام

      الجمعة2شوال 1423هـ الموافق 6-12-2002
      --------------------------------------------------------------------------------

      فتحية إلى كل مجاهدي شعبنا وبانتظار المزيد إن شاء الله.

      تعليق


      • #4
        حسبنا الله و نعم الوكيل!

        أكيد أن الرئيس سوف ينتقد بشدة :
        نعم و نحن لا نفهمه و لن نفهمه.
        سينتقد كيف قصفت كتائب القسام هذه المستوطنات.
        و هذه الرعية التي استشهدت و التي ستسأل عنها يوم القيامة ؟؟؟؟
        حسبنا الله و نعم الوكيل. اللهم إنا مغلوبون فانتصر يااااا رب!

        تعليق


        • #5
          فلتخرس حميع الالسن المزايده على المجاهدين والمناضلين الشرفاء من يدعون ويطلبون عدم عسكرة الانتفاضة
          ما اقوالهم هذه الا من اقول الصهاينه وما هم الا بوقا من ابواقهم
          رحم الله شهداءنا الابرار وان الله مع الصابرين

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X