إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال ينصب "قبة حديدية" ثانية في عسقلان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال ينصب "قبة حديدية" ثانية في عسقلان


    بعد مضي أسبوع على نصب البطارية الأولى في منطقة بئر السبع..ينصب جيش الاحتلال الصهيوني، الاثنين 4/4/2011، البطارية الثانية من منظومة "القبة الحديدية" قرب مدينة عسقلان المحتلة،وذلك في محاولة جديدة للتصدي للصواريخ محلية الصنع التي تطلق من قطاع غزة.

    وقالت الإذاعة العبرية، أن عشرات الجنود من جيش الاحتلال الصهيوني قد وصلوا إلى منطقة عسقلان أمس لاستكمال الاستعدادات لنصب بطارية منظومة "القبة الحديدية".

    لا يشكل حلاً فعالاً

    الى ذلك، قالت مراجع أمنية صهيونية :"أن نصب هاتين البطاريتين يوفر ردا جيدا على اطلاق الصواريخ "محلية الصنع" من قطاع غزة لكنه لا يشكل حلا فعالا مئة بالمئة للتصدي بصورة مطلقة للقذائف الصاروخية.واللافت انه لم يتم حتى الآن اختبار المنظومة في الميدان في ظروف واقعية لاعتراض قذائف صاروخية بل تم تجربتها بنجاح في تمرين محاكاة اطلاق قذائف صاروخية.

    وكانت حكومة الاحتلال بزعامة "بنيامين نتنياهو" صادقت في جلستها الاسبوعية امس –الاحد على التزود باربع منظومات أخرى من "القبة الحديدية" على ان تدخل حيّز الاستخدام العملاني في سلاح الجو الصهيوني بعد نحو عامين.

    وأشارت الاذاعة العبرية، أن جيش الاحتلال الصهيوني ينوي التزود بنحو 10 بطاريات أخرى من هذه المنظومة مستقبلا لنصبها في محيط المغتصبات الصهيونية في جنوب وشمال فلسطين المحتلة.

    ولفتت الأذاعة، الى انه لم تتوفر بعد لدى وزارة الجيش الصهيوني الميزانية اللازمة لتمويل إنتاج مزيد من منظومات "القبة الحديدية" وذلك مرهون بأموال المساعدات العسكرية الأمريكية للكيان الصهيوني.

  • #2
    رد : الاحتلال ينصب "قبة حديدية" ثانية في عسقلان

    ع الفاضيييييييييييييييييييييييييييييي

    تعليق


    • #3
      رد : الاحتلال ينصب "قبة حديدية" ثانية في عسقلان

      قادمون يا يهود

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X