إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزارة أوقاف الهباش تعطي إنذارا أوليا بالفصل من الوظيفة للشيخ "مجاهد نوفل"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزارة أوقاف الهباش تعطي إنذارا أوليا بالفصل من الوظيفة للشيخ "مجاهد نوفل"

    وزارة أوقاف الهباش تعطي إنذارا أوليا بالفصل من الوظيفة للشيخ "مجاهد نوفل"







    أجناد الإخباري- قلقيلية

    أبلغت وزارة أوقاف فتح والتي يرأسها السارق الهباش قرار بالفصل الأولي من الوظيفة للشيخ "مجاهد نوفل" من قلقيلية، وجاء القرار بعد طلب الوزارة في رام الله الشيخ مجاهد للمقابلة ومراجعته في عدم التزامه في الخطب التي تقوم بتعميمها وزارة أوقاف فتح، ومهاجمته لسياسة سلطة فتح في الضفة الغربية والأنظمة العربية.

    وعملت سلطة فتح خلال الأسابيع السابقة على عمليات استدعاء واسعة للخطباء في مساجد الضفة وتحذيرهم من مغبة عدم التزامهم بخطب الهباش، وقامت وزارة السارق الهباش على نقل العشرات من الأئمة والخطباء إلى أماكن بعيدة عن أماكن عملهم التي اعتادوا عليها منذ عشرات السنوات.

    وتفاخر محمود عباس رئيس سلطة فتح في الضفة الغربية بأنه شخصيا يقوم بمراجعة ما يتم تعميمه في خطب الجمعة وقوله على المنابر، وأشار عباس في وقت سابق وخلال حديثه للإذاعة العبرية عن أن حديث نتنياهو عن التحريض والذي تقوم به سلطته غير صحيح داعيا نتنياهو الطرف الصهيوني للقدوم ورؤية ما تقوم به سلطة عباس في المساجد من منع الحديث عن المواضيع الفلسطينية الساخنة مثل الاستيطان والقدس.

    وتمنع مليشيات عباس في الضفة الغربية خطباء المساجد من الحديث عن قضية الاستيطان أو الحديث عن القدس وتهويدها، وكما وتمنع سلطة فتح الدعاء للأقصى بالتحرير حيث يعتبر من باب التحريض على العنف، وكون القدس والأقصى مسألة خلافية يتم التوصل من خلال المفاوضات لحلول حولها.

  • #2
    رد : وزارة أوقاف الهباش تعطي إنذارا أوليا بالفصل من الوظيفة للشيخ "مجاهد نوفل"

    الهباش أكبر عميل
    وبتمحك باسم الدين
    حسبي الله علية

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X