إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعطيل الدراسة في عدد من المدن والقرى الاسرائلية بسبب استمرار قصف المقاومة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعطيل الدراسة في عدد من المدن والقرى الاسرائلية بسبب استمرار قصف المقاومة

    تعطيل الدراسة في عدد من المدن والقرى الاسرائلية بسبب استمرار قصف المقاومة

    صوت إسرئيل :-
    تتوقف اليوم الدراسة في جميع المراحل التعليمية في كل من بئر السبع وأشدود وكريات غات وبلدة غان يافني بجنوب فلسطين المحتلة بسبب استمرار تعرضها للقصف من قبل المقاومة في قطاع غزة . وقررت لجنة أولياء أمور الطلاب في أشكلون تعطيل الدراسة في المدينة أيضاً غير أن البلدية أوضحت أن الدراسة ستنتظم كالمعتاد .
    وقد سقطت في أرض خلاء في النقب الغربي الليلة الماضية قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة دون وقوع اصابات أو اضرار .
    وكانت طائرة الاحتلال الاسرائيلي قد أغارت الليلة الماضية على موقع لتخزين الوسائل القتالية تابع لحركة حماس في شمال قطاع غزة مما أسفر بحسب مصادر فلسطينية عن اصابة ثلاثة اشخاص بجروح طفيفة .
    وأجرى رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو اتصالات هاتفية مع عدد من رؤساء السلطات المحلية في جنوب البلاد أكد لهم خلالها ان اسرائيل ستعمل بحزم للدفاع عن تجمعاتهم السكنية . ودعا نتانياهو رؤساء هذه السلطات الى الاجتماع به بعد غد الاحد .
    وقد أجرى الرئيس الامريكي باراك اوباما مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء أعرب له خلالها عن تضامنه مع اسرائيل في ظل تعرضها لاعتاداءات صاروخية انطلاقاً من قطاع غزة . وقد تلقى رئيس الوزراء هذه المكالمة خلال اجتماعه في موسكو الليلة بنظيره الروسي فلاديمير بوتين .
    كما التقى نتنياهو الرئيس الروسي دميتري ميدفيدف .
    وأكد رئيس الوزراء خلال محادثاته في موسكو خطورة البرنامج النووي الإيراني محاولاً إقناع القيادة الروسية بتقليص رقعة تعاونها مع طهران في هذا المجال علماً بأن روسيا كانت قد أنشأت مفاعل بوشهر النووي الإيراني لتوليد الطاقة .
    وأوردت صحيفة (هأرتس) أن إسرائيل تدرس احتمال استئناف عمليات القتل المستهدف لقيادات التنظيمات في قطاع غزة عقب استمرار الهجمات الصاروخية انطلاقاً من القطاع
    من جانبه دعا أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون إسرائيل إلى رفع جميع القيود التي تفرضها على نقل البضائع والإمدادات إلى قطاع غزة ومنه .

  • #2
    رد : تعطيل الدراسة في عدد من المدن والقرى الاسرائلية بسبب استمرار قصف المقاومة

    اللهم انصر المقاومة وسدد رمياتنا

    تعليق


    • #3
      رد : تعطيل الدراسة في عدد من المدن والقرى الاسرائلية بسبب استمرار قصف المقاومة

      انجاز كبير للمقاومة

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X