إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موسكو ترحب بتصريحات عباس وتدعو الى الاسراع في تحقيق المصالحة الفلسطينية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موسكو ترحب بتصريحات عباس وتدعو الى الاسراع في تحقيق المصالحة الفلسطينية

    اعلنت وزارة الخارجية الروسية ان موسكو تنظر بعين الرضى الى قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس القيام بزيارة قطاع غزة كخطوة على مسار المصالحة الفلسطينية-الفلسطينية.

    وقالت مصادر في الوزارة يوم الخميس 17 مارس/آذار انه "وحسب المعلومات الواردة، فقد قبل عباس دعوة رئيس ادارة حماس في غزة اسماعيل هنية الى زيارة القطاع من اجل انهاء حالة الانقسام الفلسطينية، حيث نوه عباس انه يسعى من خلال زيارته الى القطاع، والتي ستكون الاولى منذ عام 2007، لاستخدامها من اجل بحث اجراءات محددة تخدم الوحدة الفلسطينية الداخلية، وبالدرجة الاولى لتأسيس حكومة تكنوقراط تقوم بالتجهيز لاجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية خلال الستة الأشهر القادمة".

    واضافت الخارجية الروسية "انه ومن اجل شفافية الانتخابات فان محمود عباس اعرب عن استعداده لاجراءها تحت مراقبة منظمات عربية واسلامية ودولية وغيرها، وقد ردت قيادة حماس على هذا الاقتراح بايجابية".

    وشددت الوزارة الروسية على ان "موسكو تنظر بعين الرضى الى هذه الخطوات الهادفة الى انجاز المصالحة الفلسطينية، وتعتبر انه من الضروري تنفيذها في اسرع وقت حيث ان انهاء الانقسام، الامر الذي دعت اليه روسيا مرار، سيعزز الصفوف الفلسطينية وسينشئ القاعدة الضرورية لاجراء المفاوضات الفلسطينية-الاسرائيلية".

  • #2
    رد : موسكو ترحب بتصريحات عباس وتدعو الى الاسراع في تحقيق المصالحة الفلسطينية

    الله الموفق

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X