إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!


    "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

    بتذاكٍ مصطنع، وصراخ أبله، تخرج علينا الأبواق التي ساءها أن تكشف الجزيرة شيئاً من الوثائق المعلومة بالضرورة وغير المفاجئة المتعلقة بفضائح قيادة سلطة رام الله على المستويات الأربعة الأكثر فضائحية، والمتمثلة في: تنازلاتها فيما يخص القدس واللاجئين، وجريمتي التنسيق الأمني والتواطؤ في الحرب على غزة!

    مشكلة فتح القديمة الجديدة والمطبلين لها أنها تريد أن تكون مطلقة اليد في عبثها السياسي، وفي انحدارها الوطني، بل وتحولها عن نهج التحرر بالكامل، وفي الوقت ذاته أن تفرض على أنصارها وخصومها على حد سواء التسليم بأهليتها لقيادة النظام السياسي والافتراض أنها ما زالت متمسكة بثوابت الشعب الفلسطيني، وأن كل سياساتها إنما تؤسس لحلم الدولة المسخ التي صار تحقيقها يسوّغ التواطؤ مع المحتل في أخسّ صوره، وليس فقط تقديم تنازلات من جيب (كبير)المفاوضين على مائدة ليفني وأولمرت!

    ولذلك انبرى فريق الردح إياه ليثير جملة من التساؤلات الساذجة حول الهدف من توقيت نشر الجزيرة لوثائق السلطة، وكيف أن ذلك يصب فقط في خدمة حكومة نتنياهو، ويحرض على الفتنة الداخلية والسلم الأهلي، على حد تعبير طائفة من الإعلاميين الموالين لفتح والذين لا يقرؤون بوادر تهديد السلم الأهلي إلا عند الكشف عن التفاصيل الخيانية وليس عند مقارفتها في وضح النهار، كاغتيال المجاهدين إما مباشرة كما حدث في قلقيلية، وإما بتواطؤ مع الاحتلال كما حدث في غيرها!

    كم هو بهلواني ذلك المشهد الذي تبدو فيه قيادات السلطة بمظهر المناوئ لنتنياهو وحكومته، وفي موضع التحدي لهم، أو حين تصور نفسها كمن يدير معركة دبلوماسية ضد إسرائيل! ولنفرض جدلاً أن السلطة تخوض بالفعل حرباً دبلوماسية في المحافل الدولية ضد حكومة نتنياهو ومواقفها المنكرة للحق الفلسطيني، فما هو سقف حراكها في هذه المعركة يا ترى؟! وإلى أي حد يمكنها أن تمضي في طرح بدائل انسداد الأفق التفاوضي؟ وكلنا يعلم أنه يكفي أن تلوّح أمريكا والمانحون بسيف أموال المساعدات لكي تتراجع قيادات فتح عن كل لاءاتها السابقة، وتعود إلى النقطة ذاتها وتبدي استعدادها إلى إكمال المفاوضات استناداً إلى وعود وهمية تصنعها هذه القيادة وتنسبها للإدارة الأمريكية. إلا إن كانت قيادة السلطة مستعدة للتمنع إلى حد التضحية بوجودها وقوامها السياسي والأمني في الضفة، وهو ما يبدو من سابع المستحيلات!

    من جهة أخرى فثمة حقيقة لم يعد يختلف عليها عاقلان وهي أن كل سياسات السلطة وفتح باتت تصب بشكل مباشر في خدمة المشروع الصهيوني بغض النظر عن يمينية أو يسارية حكوماته، ولست أدري علامَ هذا العداء المفتعل الذي تبديه قيادة فتح نحو حكومة نتنياهو، فليس ثمة فروق تذكر بين المواقف الحالية لهذه الحكومة ومواقف سابقتها التي عقدت معها فتح سلسلة جلسات تفاوضية، وكانت علاقاتهما الثنائية (سمناً على عسل)، وفي ظل ازدهار الاستيطان وعدم الاستعداد للتخلي قيد أنملة عن محددات التفاوض بصيغها الإسرائيلية الأكثر تطرفا.

    ثم ما معنى الحديث عن ممانعة سياسية مزعومة في الوقت الذي تتواصل فيه الخدمات الأمنية المجانية التي تقدمها أجهزة فتح للكيان الصهيوني، والتي تسير بخط مستقل لا علاقة له بالاعتبارات السياسية، وهو أمر يبدو مناسباً جداً لسياسات أية حكومة صهيونية، متطرفة كانت أم معتدلة!

    إن مرحلة ما بعد تشكيل الفلسطيني الجديد على يد جنرالات أمريكا تختلف حتما عنها قبل ذلك، وإنّ تعلّق الخطاب السياسي الباهت لقيادات فتح بأحاديث الممانعة والتحدي غدا فاقداً للصلاحية وللقدرة على الاستيعاب فلسطينيا، ومثلها تلك الاتهامات الشاذة للجزيرة بأن حملتها تصبّ في صالح نتنياهو وليبرمان، فمن ناحية منطقية مجردة فإن اطلاع الساسة في إسرائيل على هذا القدر من التنازلات – على افتراض أن أركان الحكومة الحالية لا تعرف عنه شيئا – سيرفع من أسهم ثقتها بقيادة السلطة وتعويلها على مرونتها التفاوضية.

    ما تخشاه سلطة فتح حقاً هو ما عبّر عنه ياسر عبد ربه في مؤتمره الصحفي الحافل بالمغالطات المكشوفة، وهو ما سماه تشويش عقول الناس، وخصوصاً المواطن البسيط الذي يعتقد عبد ربه أنه الأكثر تأثراً بـ (مسرحيات) الجزيرة، فقيادة السلطة تريد أن تفرض الوصاية على عقول العامة وجعلها حكراً على دعاياتها المكذوبة، وهي تعلم جيداً حجم التأثير الإقناعي لقناة بوزن الجزيرة، وقدراتها الفذّة على صناعة الحدث وتوجيه الرأي العام، لكن ما لا تعلمه أو ما تتجاهله هذه القيادة هو أنها لن تفلح أبداً في حمل بطيختي التنازل والثوابت في اليد ذاتها، ولا الترويج لأكذوبة معاركها السياسية والدبلوماسية بعد أن زرعت شوك التخاذل، وأشاعت ثقافة الانبطاح والوصولية، وأفسدت الحسّ الوطني لدى أفرادها والمسبحين بحمدها، ولم تُبق لنفسها خطّ رجعة عن نهجها التصفوي الفاسد!

  • #2
    رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

    في ظروف طبيعية هذه الفضائح كان لا بد ان تؤدي الى ثورة شعبية تتطيح رموز السلطة كما حصل في تونس وكما نأمل أن يحصل في مصر. لكن المؤلم ان أصعب مكان للثورة هي في الضفة حيث لا مكان للخونة يتراجعون إليه. ولكن أملنا ان الثورات القادمة ستعجل بالاطاحة بأولئك اللصوص والخونة.

    ملاحظة: قرأت يوماً أن المستحيلات عند العرب ثلاث: الغول والعنقاء والخل الوفي. لذلك يجب ان يقال رابع المستحيلات وليس سابع المستحيلات.. ولكن عموماً أخت لمى تحسدين على اسلوب كتابتك.

    تعليق


    • #3
      رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

      كشف اللثام فبانت عورة المفاوض

      تبا لهذا المسمى الجميل " مفاوضات " بل حري بنا أن نسميها تنازلات

      تعليق


      • #4
        رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

        سلطة الحثالة تخشى على نفسها من الهلاك أمام سلاح الإعلام ، فلا جديد غير متوقع أو معلوم في تلك الوثائق ، وربما هناك من الوثائق مما حصلت عليه حماس بعد تطهير غزة في أوكار المخابرات والوقائي ما يفوق أهمية بعض تلك الوثائق إلا ان سلاح الإعلام القوي لم يكن حاضراً هناك أو لم يرغب في ذاك في حينه ، حرص الجزيرة على نشر الوثائق بتلك الطريقة منح الوثائق زخماً قوياً وكان بالإمكان أن تعرض كخبر في أول يوم وينتهي الأمر إلا أن أسلوب الإخراج وطريقة العرض أعطت قوة لمضمون تلك الوثائق وهو ما تخشاه حثالات العمالة وهي تشعر أن مستقبلها في سلب ونهب المال العام وجني أرباح الخيانة والعمالة أصبح في خطر حقيقي ، خاصة إن شعر الأمريكان و القيادات العربية بأن هذه السلطة مصدر قلق لهم وبدأوا بالتفكير الجدي في التخلي عنها .

        أعتقد أن هذا الأمر يوجب على فصائل المقاومة وعلى رأسها حماس أن تتخذ موقفاً جديداً وتراجع كافة سياسات تعاملها مع هذه الفئة ليس لأن الوثائق قد جاءت بالجديد ، وإنما لأن صفة الخيانة قد أصبحت ملازمة لهذه الحثالة التي فُضحت وأحرقت أمام رجل الشارع البسيط ، وأي اقتراب أو تقارب مع تلك السلطة سيلطخ سمعة حماس ويضر بمشروعها ويفتح أبواباً للمتصيدين ، أمر آخر لا بد منه هو التعامل بحذر مع فتح الجزيرة لهذا الملف بهذه الطريقة الهجومية الواضحة ، ودراسة الأمر بروية فقد يكون في الكواليس أمر ما!

        تعليق


        • #5
          رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

          المضحك في الامر هو ان اي سؤال يواجه به اي بوق فتحاوي يكون الجواب الجاهز: حماس !!!
          من جمال نذال الى اللاضميري ... المشكلة ليست التنسيق الامني وانما حماس.

          الكذب واصطناع الثقافة الدينية المزيفة من أبرز سمات الهذيان الفتحاوي على شاشات الفضائيات ولا ننس بالطبع ديدنهم الأصيل بالتهجم على مكاتب الجزيرة في نابلس ورام الله ... وسلم لي على الانضباط الامني يا ضميري

          تعليق


          • #6
            رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

            والله كلمة هذيان قليلة فيهم
            الى بيسووه جنون وتخبط واستهبال
            فقدوا اعصابهم فضحوا على الملأ
            وجوههم ازرقت واحمرت وصراخهم بالعلالي يا بلح

            تعليق


            • #7
              رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

              كان حريا بقناة الجزيرة أن تأتي ب"ليفني" أو "أولمرت" أو "طال" ليحاوروا صائب عريقات بدلا من
              أحمد منصور. فلربما كان عندها سيتأدب ويسكت، ولعله كان سيقر بكل ما يطرح عليه، وإن طلب
              منه الاقرار بصحة وثيقة أقر بصحة عشرة.

              ولا شك أن هستيريا هؤلاء في تبرير وتفسير ثم الدفاع عما يقارفون تكشف عن حالة مرضية
              مستعصية لا علاج لها. وليس الحق على هؤلاء الخونة حتى النخاع بل على قطعان السائمة التي
              تؤيدهم أو تقرهم على ما يقارفون أو لا تلقي بالا لوسخهم. هؤلاء من الفلسطينيين هم أشد قذرا
              ووسخا من "مصائب" عريقات ومصائب تجار القضية الآخرين.

              تعليق


              • #8
                رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                والله ذاب الثلج وبان المرج حسبي الله ونعم الوكيل في كل معاون وخائن وعميل!!!!
                المشكله ان هؤلاء يبرؤون انفسهم من كل الذنوب والعماله التي قاموا بها لكن نحن على علم ودرايه بكل الامور فكل واحد منهم يتهرب من الاسئله الموجهه له يجعلون انفسهم ابرياء .....ولا يتوقف ذلك على هذا ....بل يعكسون الايه ويجعلون حماس هي الخاطئه المذنبه بحق القضيه والشعب الفلسطيني.....لكن هذا امر صعب المنال وبعيد عنهم ........فلا يوجد دخان من دون نار.........فها هي الايام تبدي وتظهر الحقيقه التي اخفوها وتعاموا عنها وان الله لرقيب عتيد عليهم......وانكارهم هذا لا يعني لنا شيء فالامور ليست بحاجه لتوضيح اكثر فكل الامور اصبحت واضحه بعيوننا فها هي الوثائق تزداد يوما عن يوم ..............لنرى ماذا سيقولون ويبررون بعد اليوم؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!..........لنرى ماذا سيقولون لربهم غدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يا ويلهم من العذاب والسخط الكبير.........حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم ومتجبر خائن

                تعليق


                • #9
                  رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                  هدا الشي واضح ولي مش شايف ببقي اعمي القلب وليس البصر والشي ما هو مستور بل معروف بس اشان الي نايم يصحا معي نوم

                  تعليق


                  • #10
                    رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                    [SIZE="4"][QUOTE=لمى خاطر;10019369]
                    "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                    بتذاكٍ مصطنع، وصراخ أبله، تخرج علينا الأبواق التي ساءها أن تكشف الجزيرة شيئاً من الوثائق المعلومة بالضرورة وغير المفاجئة المتعلقة بفضائح قيادة سلطة رام الله على المستويات الأربعة الأكثر فضائحية، والمتمثلة في: تنازلاتها فيما يخص القدس واللاجئين، وجريمتي التنسيق الأمني والتواطؤ في الحرب على غزة!


                    ايضا من العجب ان نصطف خلف امير قطر ونمدحة ، ونحن نعلم حقيقته .
                    كيف لنا ان نرفع صور امير قطر ونمدحة وهو ...........؟؟؟؟
                    ام هي كل من هو ضد خصمنا مهما ان نكان نحن معة حتى لو كان عدونا ؟؟؟

                    28/01/2011 الموافق الجمعة شنت حركة حماس اليوم الجمعة هجوما على السلطة الفلسطينية واحرقوا صورا للقيادة الوطنية تنديدا بــ"المفاوضات والتنسيق الأمني مع إسرائيل" ورفعوا صور امير قطر ؟؟؟!!!.
                    واكد رضوان خلال كلمته عن وقوف حركته إلى جانب قطر وأميرها وقناة الجزيرة القطرية .

                    تعليق


                    • #11
                      رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                      واكد رضوان خلال كلمته عن وقوف حركته إلى جانب قطر وأميرها وقناة الجزيرة القطرية .


                      كيف لنا ان نفهم هذه الازدواجية ؟؟؟

                      من جانب نتحدث عن السلطة الوطنية ونهاجمها بصفتها مفرطة في الثوابت الفلسطينية .... ومن جانب اخر نمدح من يبيع القضية الفلسطينية والامة العربية كلها ؟؟؟؟

                      فامير قطر علاقاته باسرائيل اقوى من علاقته بشعبة ؟؟؟

                      امير قطر عااااااااااااق للوالدين فهو من انقلب على والدة !!!

                      امير قطر اكبر مورد لاسرائيل للغاز !!!!

                      امير قطر يحتضن اكبر قاعدة امريكية باللشرق الاوسط شاركت بضرب افغانستان والعراق ّّّ

                      امير قطر يحتضن اكبر قاعدة استخبارات في الشرق الاوسط !!!!

                      هل عمانا حقدنا الداخلي على عدم التميز بين الصح والخطأ ؟؟؟

                      تعليق


                      • #12
                        رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                        [CENTER]احذروااااااااااااااااا قناة الجزيرة [/CENTER]


                        ان "قناة الجزيرة الفضائية ومعها جوقة من الردح الإعلامي قد شرعت معول الهدم والتدمير في الوطن العربي ويجري توظيف مثل هذه القناة لتحقيق الهدف الأمريكي باعتبار أن أمثال هذه القنوات ما هو إلا قواعد حربية ضخمة متقدمة في جسد الأمة تهدف إلى التمهيد للهدف الأمريكي وإذكاء نار النزاعات والصراعات في المنطقة تحت ستار الإعلام والرأي والرأي الأخر " .

                        تعليق


                        • #13
                          رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                          [QUOTE=ايناس2010;10036522][SIZE="4"]
                          المشاركة الأصلية بواسطة لمى خاطر مشاهدة المشاركة

                          "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                          بتذاكٍ مصطنع، وصراخ أبله، تخرج علينا الأبواق التي ساءها أن تكشف الجزيرة شيئاً من الوثائق المعلومة بالضرورة وغير المفاجئة المتعلقة بفضائح قيادة سلطة رام الله على المستويات الأربعة الأكثر فضائحية، والمتمثلة في: تنازلاتها فيما يخص القدس واللاجئين، وجريمتي التنسيق الأمني والتواطؤ في الحرب على غزة!
                          المشاركة الأصلية بواسطة لمى خاطر مشاهدة المشاركة

                          ايضا من العجب ان نصطف خلف امير قطر ونمدحة ، ونحن نعلم حقيقته .
                          كيف لنا ان نرفع صور امير قطر ونمدحة وهو ...........؟؟؟؟
                          ام هي كل من هو ضد خصمنا مهما ان نكان نحن معة حتى لو كان عدونا ؟؟؟

                          28/01/2011 الموافق الجمعة شنت حركة حماس اليوم الجمعة هجوما على السلطة الفلسطينية واحرقوا صورا للقيادة الوطنية تنديدا بــ"المفاوضات والتنسيق الأمني مع إسرائيل" ورفعوا صور امير قطر ؟؟؟!!!.
                          واكد رضوان خلال كلمته عن وقوف حركته إلى جانب قطر وأميرها وقناة الجزيرة القطرية .
                          انت هلأ ما يضايقك رفع صور أمير قطر ولم يضايقك ما جاء في تلك الوثائق وكم التنازلات التي قدمتها فتح؟!

                          إلى متى ستظلون تنصرفون عن الجوهر الى الشكليات.

                          بعدين بنصحك ما تقولي هذا الكلام لان عباس في النهاية سيهرع الى امير قطر وسيقبل أقدامه طلبا للعفو عما اقدمت عليه عناصره من حرق صور امير قطر ونرى وقتها كيف ستردين.

                          تعليق


                          • #14
                            رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                            المشاركة الأصلية بواسطة ايناس2010 مشاهدة المشاركة
                            واكد رضوان خلال كلمته عن وقوف حركته إلى جانب قطر وأميرها وقناة الجزيرة القطرية .


                            كيف لنا ان نفهم هذه الازدواجية ؟؟؟

                            من جانب نتحدث عن السلطة الوطنية ونهاجمها بصفتها مفرطة في الثوابت الفلسطينية .... ومن جانب اخر نمدح من يبيع القضية الفلسطينية والامة العربية كلها ؟؟؟؟

                            فامير قطر علاقاته باسرائيل اقوى من علاقته بشعبة ؟؟؟

                            امير قطر عااااااااااااق للوالدين فهو من انقلب على والدة !!!

                            امير قطر اكبر مورد لاسرائيل للغاز !!!!

                            امير قطر يحتضن اكبر قاعدة امريكية باللشرق الاوسط شاركت بضرب افغانستان والعراق ّّّ

                            امير قطر يحتضن اكبر قاعدة استخبارات في الشرق الاوسط !!!!

                            هل عمانا حقدنا الداخلي على عدم التميز بين الصح والخطأ ؟؟؟
                            وهل أعماك حقدك على ان تتركي لب الموضوع وتلتصقي بالأمور الشكلية؟

                            يعني انت عاملة متل عباس وجماعته عندما انكشفت هذه الوثائق جبنه جعله يقول انه كله بعلم الدول العربية. انت هنا تقولين ان السلطة "مفرطة" بالثوابت الفلسطينية وفي المقابل قلت نمدح من "يبيع" القضية الفلسطينية. يعني مصيبة عباس وسلطته ألصقتها بالدول العربية.

                            عزيزتي وصفك لعباس وسلطته بالتفريط به كثير من التدليل لعباس . فتح وسلطتها باعت القضية ولم تفرط فيها فقط. وان كانت فلسطين هانت على ابناءها الذين يتكلمون بإسمها فلا نستبعد ان تهون على الدول العربية.

                            لو فتح ما "فرطت بفلسطين" ما كانت الدول العربية "باعت" .

                            تعليق


                            • #15
                              رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                              [QUOTE=جنة الله;10036929]
                              المشاركة الأصلية بواسطة ايناس2010 مشاهدة المشاركة
                              [COLOR="Red"][SIZE="4"]

                              انت هلأ ما يضايقك رفع صور أمير قطر ولم يضايقك ما جاء في تلك الوثائق وكم التنازلات التي قدمتها فتح؟!

                              إلى متى ستظلون تنصرفون عن الجوهر الى الشكليات.

                              بعدين بنصحك ما تقولي هذا الكلام لان عباس في النهاية سيهرع الى امير قطر وسيقبل أقدامه طلبا للعفو عما اقدمت عليه عناصره من حرق صور امير قطر ونرى وقتها كيف ستردين.

                              الاقتباس هذا موجه الى الأخت إيناس.

                              تعليق


                              • #16
                                رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                                المشاركة الأصلية بواسطة ايناس2010 مشاهدة المشاركة
                                [CENTER]احذروااااااااااااااااا قناة الجزيرة [/CENTER]


                                ان "قناة الجزيرة الفضائية ومعها جوقة من الردح الإعلامي قد شرعت معول الهدم والتدمير في الوطن العربي ويجري توظيف مثل هذه القناة لتحقيق الهدف الأمريكي باعتبار أن أمثال هذه القنوات ما هو إلا قواعد حربية ضخمة متقدمة في جسد الأمة تهدف إلى التمهيد للهدف الأمريكي وإذكاء نار النزاعات والصراعات في المنطقة تحت ستار الإعلام والرأي والرأي الأخر " .
                                كيف؟ نريد توضيح وتفصيل بدلا من هذا الكلام الإنشائي العاك الذي مللناه.
                                التعديل الأخير تم بواسطة جنة الله; 29/01/2011, 11:16 AM.

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                                  كيف لنا ان نفهم هذه الازدواجية ؟؟؟

                                  من جانب نتحدث عن السلطة الوطنية ونهاجمها بصفتها مفرطة في الثوابت الفلسطينية .... ومن جانب اخر نمدح من يبيع القضية الفلسطينية والامة العربية كلها ؟؟؟؟

                                  فامير قطر علاقاته باسرائيل اقوى من علاقته بشعبة ؟؟؟

                                  امير قطر عااااااااااااق للوالدين فهو من انقلب على والدة !!!

                                  امير قطر اكبر مورد لاسرائيل للغاز !!!!

                                  امير قطر يحتضن اكبر قاعدة امريكية باللشرق الاوسط شاركت بضرب افغانستان والعراق ّّّ

                                  امير قطر يحتضن اكبر قاعدة استخبارات في الشرق الاوسط !!!!

                                  هل عمانا حقدنا الداخلي على عدم التميز بين الصح والخطأ ؟؟؟
                                  كيف يعني.. أمير قطر باع الأمة.. وأبو مازن ببيع طحين!
                                  أمير قطر علاقته باسرائيل أكبر منها لشعبه.. طيب أبو مازن علاقته مع شعبه أكبر يعني..!
                                  أمير قطر عاق لولديه.. أبو مازن عاق لرب الوالدين وجاحد لأوامره التي على رأسها عدم تولي الكافرين..
                                  أكبر قاعدة استخبارية لأميركا في الشرق الأوسط قد تكون السلطة التي ظهرت مستندات فترة الحسم تؤكد تجسسها على مجموع من الدول ومنها عربية واسلامية...!
                                  عجبي.. يعني موافقين أن تغرقوا في الخيانة لو غرق بها الناس.. !!

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : "كشف المستور" والهذيان الفتحاوي!

                                    المشاركة الأصلية بواسطة said-r مشاهدة المشاركة
                                    كيف يعني.. أمير قطر باع الأمة.. وأبو مازن ببيع طحين!
                                    أمير قطر علاقته باسرائيل أكبر منها لشعبه.. طيب أبو مازن علاقته مع شعبه أكبر يعني..!
                                    أمير قطر عاق لولديه.. أبو مازن عاق لرب الوالدين وجاحد لأوامره التي على رأسها عدم تولي الكافرين..
                                    أكبر قاعدة استخبارية لأميركا في الشرق الأوسط قد تكون السلطة التي ظهرت مستندات فترة الحسم تؤكد تجسسها على مجموع من الدول ومنها عربية واسلامية...!
                                    عجبي.. يعني موافقين أن تغرقوا في الخيانة لو غرق بها الناس.. !!
                                    نعم موافقين يغرقوا يعني زي ما بقولوا اذا واحد قالك زت حالك في البير بتزت حالك جواب عباس وشلته نعم وهذا اللي بيصير.

                                    تعليق

                                    جاري التحميل ..
                                    X