إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سكان غلاف غزة يطالبون بمضاعفة بطاريات القبة الحديدية في ظل التوتر القائم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سكان غلاف غزة يطالبون بمضاعفة بطاريات القبة الحديدية في ظل التوتر القائم


    ترجمة عكا – ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن رؤساء المجالس المحلية في منطقة غلاف غزة طالبوا المنظومة الأمنية الإسرائيلية بمضاعفة عدد بطاريات القبة الحديدية في ظل تصاعد التوتر مع قطاع غزة, وتزايد عدد عمليات إطلاق الصواريخ تجاه التجمعات الإسرائيلية.

    وأشارت الإذاعة إلى أن هناك أصوات داخل الجيش وفي المنظومة الأمنية تؤكد أن منظومة القبة الحديدة لن تحمي المدنيين وأنها ربما ستوفر الحماية فقط للقواعد العسكرية فقط, وأن الحديث يدور عن وحدة واحدة من منظومة القبة الحديدة ستدخل حيز الاستخدام الميداني في الأشهر القريبة والتي ستنتقل من مكان إلى مكان.

    وأوضحت إذاعة الجيش أنه على ما يبدو فإن رؤساء المجالس المحلية في غلاف غزة باتوا يدركون أن منظومة القبة الحديدة لن تتواجد يوميا في غلاف غزة بل في حالة طوارئ إلا إذا حاولت المنظومة الأمنية مضاعفت عدد بطريات منظومة القبة الحديدية وهذا الأمر سيستغرق سنوات.

    ولفتت مراسل الإذاعة للشئون العسكرية "تل افرام" إلى أن الوضع الأمني في قطاع غزة هش وقابل للانفجار في أي لحظة, مشيرا إلى أن أحد ضباط الأمن في غلاف غزة أصيب يوم أمس جراء سقوط قذيفة هاون, بينما هاجم الجيش هاجم ليلا ثلاثة الهداف وسط القطاع وشماله, لكنه استدرك قائلا "تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد شيء خارج المألوف".

    وأضاف المراسل "لو نظرت على المدى البعيد للاحظنا انه تجري عمليات مقلقة في قطاع غزة, فحماس خفضت من مستوى نشاطها العسكري بحكم وجودها في الحكم, لكن المنظمات الأخرى الأكثر تطرفا من حماس تواصل نشاطها في نهاية الأمر على حماس أن تتخذ القرار إما بلجم تلك المنظمات أو أن تلتحق بها"

  • #2
    رد : سكان غلاف غزة يطالبون بمضاعفة بطاريات القبة الحديدية في ظل التوتر القائم

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X