إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمن الدولة المصري يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم الانسح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمن الدولة المصري يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم الانسح





    منى مجدي عاشور: الأمن و"الوطني" قاموا بالدعاية لانتخاب والدي


    رصد (إخوان أون لاين)- خلال جولته بمنطقة بركة الحاج، معقل النائب مجدي عاشور- اختفاءه بشكلٍ تامٍ عن الانتخابات، وعلى عكس ما زعمته وزارة الداخلية في بياناتها المتكررة فإن عاشور لم يقم بأية جولة في البركة التي تعد الأكثر شعبيةً له في دائرة المرج والنزهة.



    وخلال جولتنا بأرجاء الدائرة اكتشفنا أن أشخاصًا محسوبين على الحزب الوطني يقومون بالدعاية للنائب المخطوف، سواء أمام اللجان أو في كل أرجاء الدائرة من خلال السيارات المصحوبة بمكبرات الصوت.



    من جانبها أكدت أسرة عاشور أن الاتصال به انقطع منذ مساء أمس، السبت، وقبل استحواذ الأجهزة الأمنية عليه، وأكدت كريمته الكبرى منى لـ(إخوان أون لاين) أن والدها مختفٍ والاتصال معه انقطع، واتهمت الداخلية بخطفه وإخفائه؛ لإشراكه في لعبة وتمثيلية قذرة تريد الالتفاف حول قرار الإخوان بمقاطعة الانتخابات.



    وأكدت منى- التي التقيناها في منزل والدها-: "الطبيعي أن والدي يحدثنا في اليوم أكثر من 10 مرات؛ ليطمئن على أحوالنا حتى عندما يكون منشغلاً جدًّا، ولكنه لم يفعل ذلك منذ انقطع الاتصال به بعد أن استحوذت عليه الأجهزة الأمنية".



    ونفت منى ما يردِّده البعض بأن والدها قام بالمرور على اللجان الانتخابية، موضحةً أن هذا لم يحدث ولم يرصد أي شخص من أبناء الدائرة والدها في أي مكان، ولو كان موجودًا لظهر في بركة الحاج؛ باعتبارها معقله الانتخابي، كما أنه كان سيتصل بنا، وهذا كله لم يحدث؛ ما يؤكد كذب وزيف الادعاءات التي تشير إلى أن والدها مستمر في الانتخابات.



    وتضيف منى- التي لم ينقطع ردها على الاتصالات والمكالمات الهاتفية طوال وجودنا معها لعدة ساعات- أنه منذ مساء أمس، السبت، وهناك حصار لكل منازل أنصار والدي وهناك تهديدات باعتقال أي شخص يقوم بتوزيع البيان الذي أصدره بأنه مقاطع للانتخابات، موضحةً أنهم تلقوا ضغوطًا من جهات مختلفة للاستمرار في تمثيلية خطف والدها من قِبَل الإخوان، مشيرةً إلى أن زوجها مهدَّد بالاعتقال إذا قام بدعم موقف عاشور الرافض للانتخابات.



    وأضافت منى أن عددًا من أعمامها متورِّطون في الموضوع عندما قدَّموا بلاغًا يتهمون فيه الإخوان باختطاف والدها، وهو ما تمَّ نفيه بشكل قاطع في التلفزيون المصري على لسان والدها نفسه.



    وأعلنت منى استنكارها ورفضها كل المنشورات أو التصريحات التي يقوم بتوزيعها عمِّها صيام عاشور، وكذلك ياسر معوض (ابن عمها)، مؤكدةً أنهما اشتركا في تمثيلية الداخلية؛ لحبكها أمام الأهالي!.
    التعديل الأخير تم بواسطة خاصات القسام101; 6/12/2010, 01:22 PM.

  • #2
    رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

    بيان مجدي عاشور حول مقاطعة الانتخابات

    شكر.. وعهد

    أهلي وأحبائي وعشيرتي..

    أبناء دائرة النزهة والسلام والمرج الكرام..

    لقد كانت وقفتكم الشجاعة الصادقة، وإصراركم على مواجهة التزوير والفساد، وانحيازكم للحق والإصلاح والتغيير هو أكبر سند لنا في هذه الانتخابات؛ حيث حصلنا على أعلى الأصوات بما يكفل النجاح من الجولة الأولى، فاضطر النظام إلى تزييف الحقيقة وإعلان الإعادة في جولة ثانية.



    إن عمليات التزوير الفاضح التي ارتكبها هذا النظام، وإهداره كل قيم الدستور والقانون والأحكام القضائية، وفرض سطوته بقوى الأمن والبلطجة وشراء الأصوات وتسويد البطاقات، ومنع الناخبين والمندوبين ومراقبي منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام؛ هي جريمة دستورية وسياسية وأخلاقية تنزع الشرعية عن نظام الحكم الفاسد المُستبدّ، الذي انتشرت فضائحه في أرجاء العالم، وهو ما يؤكد أن النظام مغتصب للسلطة، مزور لإرادة الأمة، مستمر في طريق الفساد والاستبداد.



    لذا كان لا بد لنا من اتخاذ موقف حاسم يحفظ للأمة كرامتها وعزتها؛ وذلك بإعلان التضامن مع الشرفاء من أبناء هذا الوطن، وعدم المشاركة في جولة الإعادة؛ احتجاجًا على هذا الاغتصاب والتزوير، وهو القرار الذي أعلنته جماعة الإخوان المسلمين؛ لكي يظهر للعالم احتكار النظام للسلطة، وعدم قبوله بالتعددية السياسية, وإهداره مبادئ العدالة والمواطنة.



    ولقد اتخذنا هذا القرار رغم قوة موقفنا في الشارع.. بشهادة رموز النظام نفسه.. حتى يعلم الجميع بأننا لا نسعى إلى كراسٍ ومناصب، بل نسعى وراء مبادئ وأهداف.



    ونؤكد أننا سنستمر في كل الإجراءات القانونية التي تلاحق المزورين والمفسدين؛ لإبطال هذا المجلس المُزوَّر، ولإعادة الحق إلى صاحبه الحقيقي وهو الشعب، وسنظل ندافع عن حقوقكم وحقوق الأمة، ونتصدى للباطل وننتصر للحق، حتى تزول الغمة، وتعود الحرية والعدالة والتنمية ترفرف على ربوع مصرنا العزيزة.



    وكما اجتهدت في مصالحكم على مدار خمس سنوات محتسبًا ذلك عند ربي, أعدكم أنا وإخواني أن نظل في خدمتكم ما استطعنا إلى ذلك سبيلاً، وأن تظل بيوتنا مفتوحةً لكم ليل نهار.. فنحن معكم في كل الأمور لنثبت للدنيا أن (الإسلام هو الحل) واقعًا عمليًّا وليس مجرد شعار.



    فقد أحببناكم وأحببتمونا، وسيبقى الحب ما بقينا.. ولن يتوقف العطاء بإذن الله.



    وختامًا.. فإننا نحمد الله تعالى، ثم نشكر كل أفراد الدائرة الكرام الذين ساندونا وتحمَّلوا التعب والأذى والظلم من أجل إمضاءِ إرادتهم، وتحسين أحوالهم، وتأمين مستقبلهم، وسوف نظل نعمل معهم في جهود الإصلاح والخير والتقدم والرقي بإذن الله.. ﴿وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ(21)﴾ (يوسف).. ﴿وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ(42)﴾ (إبراهيم).



    وفقنا الله جميعًا لما يحبه ويرضاه.. والله أكبر ولله الحمد.

    ---------

    النائب: مجدي عاشور- عضو مجلس الشعب (دائرة السلام والمرج والنزهة).

    تعليق


    • #3
      رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

      شاهد فيديو كلمة مجدي عاشور يفند افتراءات النظام المصور واعلامه المسموم


      إخوان أونلاين - الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين - The official website for Muslim Brotherhood ikhwanonline.com - جماعة "الإخوان المسلمون" - مصر
      التعديل الأخير تم بواسطة خاصات القسام101; 6/12/2010, 12:57 PM.

      تعليق


      • #4
        رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

        طيب هو اخوان ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        تعليق


        • #5
          رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

          المشاركة الأصلية بواسطة حمزة الفلسطين مشاهدة المشاركة
          طيب هو اخوان ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          اخوان.والامن.عاوز.ينجحه.بالقوة......هههههههه
          قرار.المقاطعة.لا.يمنع.التصويت.للمرشحين.المقاطعين.. والامن.حب.يدخل.واحد.من.الاخوان...وهو.لن.يقبل.المقع د

          تعليق


          • #6
            رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

            المشاركة الأصلية بواسطة الفجر الباسم مشاهدة المشاركة
            اخوان.والامن.عاوز.ينجحه.بالقوة......هههههههه
            قرار.المقاطعة.لا.يمنع.التصويت.للمرشحين.المقاطعين.. والامن.حب.يدخل.واحد.من.الاخوان...وهو.لن.يقبل.المقع د
            طيب هو كيف منشق عن الاخوان
            مافهمت انا

            تعليق


            • #7
              رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

              المشاركة الأصلية بواسطة سيناء مشاهدة المشاركة
              طيب هو كيف منشق عن الاخوان
              مافهمت انا

              افتراءات واكاذيب الاعلام الصهيوامريكي المحسوب زورا على الاعلام العربي
              حسبنا الله ونعم الوكيل

              تعليق


              • #8
                رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

                مجدي عاشور ابن الاخوان والمخلص لها
                لم ينشق ولم يتجاوز القرارالقاضي بمقاطعة الانتخابات


                حقيقة ما حصل مع الاستاذ مجدي

                طالبت مني الابنة الكبرى لمجدي عاشور النائب الإخوان وزير الداخلية اللواء حبيب العادلى بالإعلان عن مكان والدها وقالت "أبي مختطف من قبل قوات الأمن ونريد معرفة مكانه ".
                وقالت الأمن جاب بوالدي شوارع المنطقة في الساعة ال2 بعد منتصف الليل في مسيرة انتخابية وممسك بيده اثنين من الضباط بقسم المرج وأمامه سيارة شرطة وخلفه سيارة ميكروباص ممتلئة بالعساكر والبلطجية ..وهو الأمر الذي تكرر صباح اليوم ..حيث أجبر الأمن والدي علي خوض جولة الإعادة رغم أنفه ,
                وأضافت مني أن امن الدولة أجبر عاشور علي توقيع توكيلات لمندوبين له في اللجان ثم اختطفه لمكان غير معلوم قائلة : " ولا نعرف أين أبي وما هو مصيره "
                وأضافت مني عاشور أنها ستقدم بلاغ للنائب العام هي وأسرتها إذا لم يظهر والدها حتى الخامسة من مساء اليوم .
                علي جانب أخر أكدت مصادر من الإخوان أن الجماعة جمدت تحركها من أجل مجدي عاشور لحين التعرف علي حقيقة الموقف وملابساته حيث أن هناك حالة من الغموض واللغط .
                وفي سياق متصل نفي المهندس أسامة سليمان مرشح الإخوان خوضه جولة الإعادة في الانتخابات البرلمانية .
                وقال في تصريحات خاصة للدستور الأصلي أنه قرر الانسحاب من الانتخابات قبل قرار الجماعة وقال : "هذا ما أكدته لقاضي لجنة الفرز خلال المرحلة الأولي حيث قلت له لا يشرفني أن أكون عضوا من مجلس شعب 2010 في ظل هذا التزوير الفج وممارسات غير نزيهة "
                وحول ما يردده الحزب الوطني من خوض سليمان و عاشور لجولة الإعادة
                قال سليمان أن الحزب الحاكم أصيب بصدمة من قرار الجماعة بالانسحاب من الجولة الثانية مما فوت عليه الفرصة من استخدام المعارضة ولو بأعداد قليلة كنوع من الديكور في البرلمان لمنحة شرعية
                وقال سليمان : " لا استبعد أن تخرج النتائج لتعلن عن فوز اثنين من مرشحي الإخوان ربما أكون أنا ومجدي عاشور أو أخرين "
                وحول ما إذا تم إعلان ذلك من قبل اللجنة العليا للانتخابات قال سليمان "سأقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لوقف تلك المهزلة حيث أعلنت انسحابي بشكل رسمي

                تعليق


                • #9
                  رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

                  المشاركة الأصلية بواسطة سيناء مشاهدة المشاركة
                  طيب هو كيف منشق عن الاخوان
                  مافهمت انا
                  اختى هو ليس منشق هو من الا خوان وملتزم بقرار الاخوان بالمقاطعة لكن الوطنى بعد فضيحة التزوير وقرار المقاطعة من الاخوان قرر ان يواجه الاخوان من نفس الاخوان ووجد ان الحلقة الاضعف فى الاخوان هو مجدى عاشور
                  الحزب الحاكم قال ان الاخوان هم من اختطفوا مجدى ومجدى طلع التلفزيون وفضحهم وقال انا لم اختفى ولم اخطف من قبل الاخوان وانا ملتزم بقرار الاخوان فى مقاطعة المهزلة الانتخابية راح خطفه الحزب الحاكم وبدو يعمل مسرحية على حسابه وحساب انتمائه وحساب جماعته بمعنى انه انشق عن الاخوان وتخلى عنهم وانهم هم الى خطفوه

                  تعليق


                  • #10
                    رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

                    المشاركة الأصلية بواسطة سيناء مشاهدة المشاركة
                    طيب هو كيف منشق عن الاخوان
                    مافهمت انا
                    ليس.منشقا..
                    من.كم.يوم.كتبوا.على.القناة.الحكومية.ان.الاخوان.خطف وه.لانه.خرج.على.قرارا.الجماعة.بالانسحاب....فاتصل.ه و.شخصيا.بالفضائية.المصرية.وقال.ان.هذا.الكلام.محض.ا فتراء........والفيديو.يؤكد.انسحابه

                    تعليق


                    • #11
                      رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة








                      تعليق


                      • #12
                        رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

                        مش معقوووولة انتخابات مصر

                        بيزوروا للمعارضة
                        عشان يصير في البرلمان معارضة (شجر زينة)

                        تعليق


                        • #13
                          رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

                          السيناريو كالتالي


                          ستعثر الاجهزة الامنية علي جثة الرجل بعد ايام قليلة ان لم تكن ساعات

                          ويقال بان جماعة الاخوان قتلته بسب رفضه موقفها بمقاطعة الانتخابات والترشيح

                          واصراره علي مواصلة العملية الانتخابية


                          ويخرج علينا ابو السان الوق ليقول


                          هكدا تتعامل جماعة الاخوان مع معارضيها حتي وان كانوا من ابنائها

                          تعليق


                          • #14
                            رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

                            المشاركة الأصلية بواسطة عمالقة الجنوب مشاهدة المشاركة
                            السيناريو كالتالي


                            ستعثر الاجهزة الامنية علي جثة الرجل بعد ايام قليلة ان لم تكن ساعات

                            ويقال بان جماعة الاخوان قتلته بسب رفضه موقفها بمقاطعة الانتخابات والترشيح

                            واصراره علي مواصلة العملية الانتخابية


                            ويخرج علينا ابو السان الوق ليقول


                            هكدا تتعامل جماعة الاخوان مع معارضيها حتي وان كانوا من ابنائها
                            ليسوا.بهذا.الغباء....
                            أعتقد.انهم.يدركون.لو.فعلوا.ذلك.....عواقب.كبيرة...

                            تعليق


                            • #15
                              رد : قناة العربية "المنشق عن الاخوان" مجدي عاشور يفوز بجولة الاعادة

                              المشاركة الأصلية بواسطة عمالقة الجنوب مشاهدة المشاركة
                              السيناريو كالتالي


                              ستعثر الاجهزة الامنية علي جثة الرجل بعد ايام قليلة ان لم تكن ساعات

                              ويقال بان جماعة الاخوان قتلته بسب رفضه موقفها بمقاطعة الانتخابات والترشيح

                              واصراره علي مواصلة العملية الانتخابية


                              ويخرج علينا ابو السان الوق ليقول


                              هكدا تتعامل جماعة الاخوان مع معارضيها حتي وان كانوا من ابنائها

                              ياخبر ابيض 000
                              بجد ممكن يعملوا كده ؟؟؟؟؟
                              يقتلوا كمان ربنا يستر ياترى مصر الى فين ؟؟؟؟؟؟؟
                              معقول مصر دى كلها تترك ها البلطجية يسعوا فيها فسادا
                              فين علمائها ومشايخها والله سنعلق بعنقكم يوم القيامة على ما تفعلوه بنا اين انتم مما نحن فيه
                              الستم حفدة العز بن عبدالسلام ياعلماء الازهر والله انكم لمسئولن عن هذا
                              انتم الوحيدون على اخراج مصر مما هى فيه ننادى فيكم لا اقول نخوة عربى مسلم
                              وانما اقول ننادى فيكم ذرة ايمان اوقفوا هذة الكارثة قبل ان تستفحل علينا وحينها لايمكن اوقافها

                              اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا
                              يارب
                              أنت رب المستضعفين وأنت ربنا
                              إلى من تكلنا إلى إلى بعيد يتجهمنا ، أو إلى عدو ملكته أمرنا ؟
                              اذا لم يكن بك علينا غضب علينا فلا نبالي ولكن عفوك اقرب لنا
                              اللهم انا نلجأ اليك ونفزع إليك ونعتصم بك ونتوكل عليك فقد مسنا الضر وانت ارحم الراحمين
                              يارب … أنت حسبنا ونعم الوكيل
                              يارب … طغى الظالمون وظنوا أن الإسلام أبدا لن يعود
                              يارب …. صمت الناس
                              رأوا الباطل وصمتوا … خافوا من الظالمين
                              يارب … انصر كتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين
                              يارب …. نشهدك يارب أننا سنظل على طريق الحق
                              أرزقنا يارب الثبات
                              يارب … أمرتنا بالدعاء و وعدتنا بالإجابة
                              يارب ها نحن ندعوك … فاستجب لنا يارب



                              تعليق


                              • #16
                                فضيحة:أمن الدولة يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم الانسحا

                                النيابة تبرء جماعة الإخوان المسلمين من تهمة اختطاف النائب مجدي عاشور وتفرج عن الثلاثة المتهمين في هذه القضية

                                النائب مجدي عاشور مازال محتجزا و يتعرض لضغوط كبيرة من رئاسة الجمهورية للعدول عن قراره الإستقالة من المجلس ، ولم يصل الي بيته منذ 5 أيام .

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : فضيحة:أمن الدولة يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ال

                                  أمن الدولة اختطف النائب مجدي عاشور . ومارس عليه ضغوطات كبيرة ليستمر في جولة الاعادة ويخالف قرار مجلس شورى الاخوان . وهددوه باختطاف 300 اخوانيا لو لم يستجب . والنائب يصر على الانسحاب ويعلن التزامه التام بما أقره مجلس شورى الجماعة .


                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : فضيحة:أمن الدولة يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ال

                                    الحزب الوطني أنجح النائب مجدي عاشور ليخفي فضيحته أمام العالم .

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : فضيحة:أمن الدولة يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ال

                                      شو هالمسخرة هاي!
                                      بلطجية اقسم بالله بلطجية هم من يحكمون مصر واحد ما بده هالبرلمان الساقط دستوريا وينتمي لجماعته ويرفض الانسحاب منها بالعافية بدهم يخربوا عيشته!
                                      شو هاااااد!

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : فضيحة:أمن الدولة يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ال

                                        أمن الدولة حاول تكرار الأمر مع الدكتور حازم فاروق وحشد الناس لانتخاب الدكتور حازم فاروق بعد قرار الانسحاب . والدكتور حازم فاروق أيضا أعلن التزامه التام بما قرره مجلس شورى الاخوان .

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : فضيحة:أمن الدولة يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ال

                                          مني مجدي عاشور ابنة الاخ النائب مجدي عاشور :
                                          الأمن و"الوطني" قاموا بالدعاية لانتخاب والدي

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : فضيحة:أمن الدولة يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ال

                                            مدير مكتب الجزيرة في مصر قال انه بالامس كان مجدي عاشور موجود يتابع عن كثب

                                            فكيف يكون مختطف ؟؟

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد : فضيحة:أمن الدولة يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ال

                                              مؤامرة حكومية لإنجاح مجدي عاشور بالتزوير!!




                                              تظاهر عدد من أنصار عمر الرفاعي، مرشح الحزب الوطني على مقعد العمال أمام مدرسة بركة الحاج بمنطقة بركة الحاج؛ بدعوى الاحتجاج على تسويد البطاقات لصالح مجدي عاشور، مرشح الإخوان المنسحب، وهو ما أثار دهشة المواطنين!.

                                              وواصلت الأجهزة الأمنية الدعايات الكاذبة لـ"عاشور" وإجبار الناخبين على التصويت له في خطوة مقصودة من الأمن لإنجاح مجدي عاشور بعد الافتراء والادِّعاء الكاذب أنه يخوض جولة الإعادة ويخالف قرار الجماعة بالانسحاب من الإعادة.
                                              وكان مجدي عاشور قد استنكر المؤامرة ووصفها بالجريمة، مؤكدًا أنه منسحبٌ من الانتخابات التزامًا بقرار جماعة الإخوان المسلمين بالانسحاب من الانتخابات البرلمانية بعد تزويرها في الجولة الأولى.

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد : فضيحة:أمن الدولة يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ال

                                                المشاركة الأصلية بواسطة جهاد عبدالله مشاهدة المشاركة
                                                مدير مكتب الجزيرة في مصر قال انه بالامس كان مجدي عاشور موجود يتابع عن كثب

                                                فكيف يكون مختطف ؟؟

                                                أمن الدولة والحزب الوطني أراد أن يظهر انشقاقا وهميا في صفوف الاخوان ولحفظ ما تبقى من ماء الوجه ( إن كان هناك ماء أصلا ) . فقاموا باختطاف النائب ومارسوا الضغط عليه ألا يبنسحب من جولة الاعادة واتهموا الاخوان باختطافه !! فكيف للاخوان ان يختطفوا اخوانيا أو غير اخواني ؟!!. والاشاعات التى تخرج يفبركها الحزب الواطي ليخفي فضيحة التزوير أمام العالم.

                                                وهذه كلمة متلفزة يعلن فيها النائب التزامه بقرار المقاطعة .

                                                http://www.sharqonline.net/index.php...2-05&Itemid=61

                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد : أمن الدولة المصري يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ا

                                                  الضغوط على النائب مجدي عاشور تأتي من جهة أ كبر من أمن الدولة . ربما من رئاسة الجمهورية.

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد : أمن الدولة المصري يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ا

                                                    عودة مجدى عاشور إلى منزله

                                                    تعليق


                                                    • #27
                                                      رد : أمن الدولة المصري يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ا

                                                      المشاركة الأصلية بواسطة warrior مشاهدة المشاركة
                                                      عودة مجدى عاشور إلى منزله
                                                      فين.الكلام.ده.....؟

                                                      تعليق


                                                      • #28
                                                        رد : أمن الدولة المصري يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ا

                                                        والحزب الوثني يصر على تسمية المهزلة القائمة انتخابات !!

                                                        تعليق


                                                        • #29
                                                          رد : أمن الدولة المصري يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ا

                                                          احلى شئ هو هزيمة المنافق المتسلق شوبير
                                                          بيقولوا صاير يضرب راسه فى الطاولة لما انهزم

                                                          الله لا يقيمك يا شوبير

                                                          تعليق


                                                          • #30
                                                            رد : فضيحة:أمن الدولة يختطف مرشح اخواني ويتهم الاخوان بخطفه.وضغوط رئاسية عليه لعدم ال

                                                            المشاركة الأصلية بواسطة warrior مشاهدة المشاركة
                                                            أمن الدولة والحزب الوطني أراد أن يظهر انشقاقا وهميا في صفوف الاخوان ولحفظ ما تبقى من ماء الوجه ( إن كان هناك ماء أصلا ) . فقاموا باختطاف النائب ومارسوا الضغط عليه ألا يبنسحب من جولة الاعادة واتهموا الاخوان باختطافه !! فكيف للاخوان ان يختطفوا اخوانيا أو غير اخواني ؟!!. والاشاعات التى تخرج يفبركها الحزب الواطي ليخفي فضيحة التزوير أمام العالم.

                                                            وهذه كلمة متلفزة يعلن فيها النائب التزامه بقرار المقاطعة .

                                                            http://www.sharqonline.net/index.php...2-05&Itemid=61
                                                            إزاي الحال دلوقت
                                                            انشق والا لا

                                                            لا وشوف الطامة الكبرى

                                                            عاشور: لن أستقيل من البرلمان وأتمني من الجماعة أن تتقبل موقفي فأنا لا أريد سوي خدمة أهل الدائرة.. والأمن يقوم فعلا بحماية الوطن والمواطنين

                                                            تعليق

                                                            جاري التحميل ..
                                                            X