إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اذاعة الحرية صوت العربدةوالعرابيد تُستثنى من برنامج البث الموحد للاذاعات المحلية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اذاعة الحرية صوت العربدةوالعرابيد تُستثنى من برنامج البث الموحد للاذاعات المحلية

    الإذاعات المحلية في غزة توحد صوتها دعماً للحوار الوطني وحثاً على الوحدة الوطنية
    التاريخ : 24 / 05 / 2006 الساعة : 09:21

    غزة- معا- أعلنت الإذاعات المحلية في غزة نيتها بث برنامج مشترك لدعم الحوار الوطني الفلسطيني, سيتم خلاله توحيد بث تلك الإذاعات في موجة مفتوحة يشارك في تقديمها مذيع من كل إذاعة.

    وقال خليل حبيب رئيس مجلس إدارة إذاعة الإيمان إن الموجة ستستقبل اتصالات مباشرة من الجمهور لتوجيه رسائل للمشاركين في الحوار الوطني الفلسطيني تحثهم على إنجاحه كما أنها ستوجه رسالة عن أهمية دور وسائل الإعلام الفلسطينية وبخاصة الإذاعات المحلية في إثراء روح الوحدة الوطنية.

    وأكد حبيب أن إذاعات الأقصى والشباب والقدس وألوان والمنار والشعب وغزة أف أم والقرآن الكريم ستشارك في هذا البرنامج, مشيراً إلى أن استجابة المسؤولين عن هذه الإذاعات كانت فورية وقوية وتدل على وجود شعور مشترك بأهمية القيام بدور في المرحلة الحالية.

  • #2
    رد : اذاعة الحرية صوت العربدةوالعرابيد تُستثنى من برنامج البث الموحد للاذاعات المحلية

    ووزير الاعلام ايضاً يستثني هذه الاذاعة المأجورة من اجتماعه مع مديرو الاذاعات المحلية اليوم ايضاً

    شدد وزير الإعلام الفلسطيني ا.د. يوسف رزقة على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي للإذاعات المحلية و البعد عن الخطاب التوتيري و الموجات المفتوحة السلبية.
    و أكد الوزير في لقائه مع مدراء الإذاعات المحلية في غزة اليوم الأربعاء على الدور المهم و البناء لعمل هذه الإذاعات و طالبها بضروري تحري الدقة و المصداقية في نقل الأخبار، و البعد عن التجريح و الشتائم السباب و عبارات تعكير الأجواء، و التركيز على القضايا الوطنية العامة التي غابت عن الخطاب خلال المدة الماضية كالقدس، جدار الفصل العنصري، و الاستيطان, و الأسرى، و الحصار الاقتصادي على الحكومة و الشعب ، و البطالة.
    و أشار الوزير إلى الدور الإيجابي و البناء المطلوب من الإذاعات في نزع فتيل الأزمة من خلال اعتماد لغة إعلامية هادئة, ووحدوية، و خالية من الإثارة و التلوين و قلب الحقائق، و دعا إلى إيجاد آليات تعاون و تواصل و تنسيق بين الإذاعات لإزالة كل مظاهر الاختلاف، مؤكداً على ضرورة جود ميثاق شرف يكون ملزماً للجميع، ينظم الأداء الإعلامي و فق المسئوليات الوطنية و يراعي أخلاقيات المهنة.
    و ثمن الوزير المبادرة الإيجابية لإذاعة الإيمان التي دعت من خلالها إلى موجة بث موحدة حول الوحدة و التآلف و التكاتف و إنجاح الحوار الوطني.
    و ناقش مندوبو الإذاعات مع الوزير العديد من الأفكار و المقترحات و خلصوا إلى ضرورة تشكيل لجنة تنسيق بينهم لتطوير العمل الإعلامي البناء و المسئول و الذي يخدم الوطن و هموم المواطن.
    و تفقد الوزير إجراءات إنهاء تراخيص الإذاعات، ووعدهم بدراسة تخفيض الرسوم المطلوبة منهم، منوهاً إلى سرعة انجاز الأوراق المطلوبة.
    و حضر اللقاء إذاعات الشباب، و الأقصى، و القدس، و الإيمان، و غزة أف أم، و المنار.
    و اتفق الجانبان على ضرورة التواصل و استمرار اللقاءات.

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X