إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا القدس تربك العدو.. جيش الاحتلال يتوعد برد قاسي ضد قادة الجهاد وعناصره

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرايا القدس تربك العدو.. جيش الاحتلال يتوعد برد قاسي ضد قادة الجهاد وعناصره

    بعد إعلان سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ظهر اليوم مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ الأربعة التي سقط عدد منها في أماكن حساسة بالدولة العبرية، شهدت المؤسسة الأمنية العسكرية في جيش الاحتلال حالة من الإرباك داخل قيادتها التي دعت لإجتماع عاجل مساء اليوم لبحث كيفية الرد على إطلاق الصواريخ باتجاه المجدل والبلدات الصهيونية القريبة من غزة.



    ففي تعقيبه علي قصف سرايا القدس للمجدل، قال الناطق باسم جيش الاحتلال مساء اليوم الخميس أن الجيش الصهيوني سيرد رداً قاسياً في حال استمر النشطاء الفلسطينيين بإطلاق الصواريخ تجاه البلدات الصهيونية.



    وحذر "افحاي إدري" الناطق باسم الجيش الصهيوني في تصريحات نقلتها وكالة أنباء رامتان " النشطاء الفلسطينيين من إطلاق الصواريخ الليلة تجاه البلدات الصهيونية، قائلاً انه في حال سقوط أي صاروخ فلسطيني هذه الليلة على البلدات الصهيونية سيكون هناك رد فعلي وقاسي وعنيف من قبل الجيش".



    وأضاف الناطق باسم جيش الاحتلال أن الجيش بنظر ببالغ الخطورة لإستمرار النشطاء الفلسطينيين بإطلاق صواريخ الكاتيوشا تجاه (إسرائيل) مما يستوجب الرد العنيف بعد أن التزمت (إسرائيل) الهدوء طوال الأيام السابقة" بحسب قوله .



    واتهم ادري حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري بقيادة الحركة ما وصفها " الإرهابية " ضد (إسرائيل)، متوعداً، أن الجيش الصهيوني سيلاحقها من اجل الحفاظ على أمن (إسرائيل) " على حد قوله.



    وطالب ادري السلطة الفلسطينية بان تتحمل مسئولياتها في منع النشطاء الفلسطينيين من الإستمرار في إطلاق الصواريخ تجاه البلدات الصهيونية المحيطة بغزة .



    وحذر ادري المواطنين الفلسطينيين من التواجد في المناطق التي يقوم منها النشطاء الفلسطينيين بإطلاق الصواريخ .



    يأتي ذلك في وقت قال فيه "أبو أحمد" المتحدث الرسمي باسم سرايا القدس، بأن الصواريخ التي قصفت ظهر اليوم مدينة المجدل المحتلة هي من طراز قدس 3 المطور والتي اعتادت سرايا القدس على استخدامها في الفترة الأخيرة ويصل مداها ما بين 10 إلى 14 كيلو مترا أما الصاروخ الجديد الذي تحدث عنه وهو احدث ما تم التوصل إليه ضمن منظومة الصواريخ التي تمتلكها السرايا فلم يستخدم بعد وتنتظر المجموعات التنفيذية الضوء الأخضر لاستخدامه بعد أن تم الانتهاء من جميع التجارب الخاصة بالصاروخ واثبت خلالها نجاعة كبيرة، وأضاف أبو احمد أن السرايا ستواصل إطلاق الصواريخ باتجاه المغتصبات الصهيونية الجاثمة على أراضي المواطنين المحتلة شمال وشرق قطاع غزة.



    وتوعد "أبو أحمد" بالرد على جرائم الاحتلال، وخاصة اغتيال اثنين من قادة السرايا في نابلس أول أمس، مشيراً إلى أن سرايا القدس ستحدث مفاجأة لجيش الاحتلال وقادته الذين يتابهون بارتكابهم بالمجازر ضد مجاهدينا في الضفة وغزة .



    يشار هنا إلى أن سرايا القدس أطلقت ظهر اليوم أربعة صواريخ باتجاه مدينة المجدل، حيث اعترفت مصادر أمنية صهيونية بسقوط الصواريخ الأربعة، وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية على موقعها الإلكتروني بأن أحد الصواريخ سقط قرب مرفق استراتيجي هام قرب المدينة الساحلية الجنوبية للمجدل، فيما سقط صاروخان آخران قرب قاعدة زيكيم، وبأن أحد شظايا الصاروخ سقطت بالقرب من جنود صهاينة، زاعمة عدم وقوع إصابات، كما اعترفت بسقوط الصاروخ الرابع في البحر قرب المجدل.



    فيما قالت صحيفة "جيرزولم بوست" نقلاً عن قائد صهيوني كبير في قاعدة زيكيم قوله أن صاروخين أصابا مبني لقوات الاحتلال داخل القاعدة وبأن أضراراً مادية أصابت المبني لم يحددها، كما اعترف بسقوط صاروخ في البحر وسقوط آخر بالقرب من مكان استراتيجي لم يحدده أيضاً.

  • #2
    رد : سرايا القدس تربك العدو.. جيش الاحتلال يتوعد برد قاسي ضد قادة الجهاد وعناصره

    ونحن في الجهاد الاسلامي نقبل التحدي يا اولمرت يا حقير

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X