إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبو زهري: الاحتلال يطلق مزاعم تُمهّد لعدوان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أبو زهري: الاحتلال يطلق مزاعم تُمهّد لعدوان

    زعم إطلاق حماس قذائف "فوسفورية" على النقب
    أبو زهري: الاحتلال يطلق مزاعم تُمهّد لعدوان
    [ 15/09/2010 - 07:24 م ]
    غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
    أكد الدكتور سامي أبو زهري، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن ادعاءات الكيان الصهيوني بإطلاق المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة "قذائف فوسفورية" تجاه أهداف صهيونية داخل الأراضي المحتلة سنة 1948، "هي أكاذيب لا أساس لها من الصحة".

    وقال أبو زهري، في تصريح خاص أدلي به لـ "المركز الفلسطيني للإعلام"، مساء الأربعاء (15-9): "الاحتلال يبحث عن مبررات إضافية لتبرير تصعيده المحتمل ضد قطاع غزة، وفي هذا السياق يسوق ادعاءات حول إطلاق قذائف باتجاه الكيان".

    وأضاف: "هذه الادعاءات تهدف أيضاً إلى تحريض المجتمع الدولي، ولتبرير استخدام سلطات الاحتلال الفسفور خلال حربها الأخير على القطاع".

    وشدد المتحدث باسم "حماس" على أن الكيان الصهيوني "يسعي لشن مزيد من العدوان ضد القطاع، بالتزامن مع إجراء المفاوضات المباشرة مع سلطة فتح في رام الله"، مشيراً إلى أن هذا التصعيد وما سبقه وما يرافقه من تهديدات لا تخفينا، وسنواجهها بالصمود، محملاً المجتمع الدولي مسؤولية هذا العدوان وما يمكن أن يترتب عليه من تداعيات.

    وكانت الشرطة الصهيونية زعمت أن حركة "حماس" أطلقت اليوم عشر قذائف صاروخية وقذائف "هاون" على أهداف صهيونية، بما في ذلك قذيفتان فوسفوريتان، فيما هدد وزير البيئة الصهيوني غيلعاد إردان بشن عملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة على غرار الحرب الأخيرة التي نفذت أواخر العام 2008 في حال استمرت إطلاق الصورايخ من غزة.

    وقال رئيس ما يسمى المجلس الاقليمي "إشكول" حاييم يلين بأنه سيبعث غدا برسالة عاجلة الى الامين العام للامم المتحدة يشتكي فيها من قيام "حماس" بقصف التجمعات السكنية في النقب الغربي مستخدمة القذائف الفسفورية.

    ودأبت قوات الاحتلال على نشر مزاعم عن سقوط قذائف لتبرير غاراتها وعدوانها على قطاع غزة، وفي هذا الإطار شنت طائرات الاحتلال غارة على أنفاق رفح ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين بجروح.

    يشار إلى أن الاحتلال كان استخدم القذائف الفسفورية بشكل مكثف خلال العدوان على غزة وهو ما لقي إدانة دولية واسعة باعتبار ذلك أحد أشكال جرائم الحرب التي اقترفها العدو في غزة.

  • #2
    رد : أبو زهري: الاحتلال يطلق مزاعم تُمهّد لعدوان

    والله شكلها هيك
    بس نستغلها صح
    ونصفي النوايا ونوكلها لله
    وربك كريم
    ونسال الله ان يكرمنا بالشهادة ..

    تعليق


    • #3
      رد : أبو زهري: الاحتلال يطلق مزاعم تُمهّد لعدوان

      الإستعداد من طرف الجميع
      قبل حرب الفرقان كان نفس السيناريو كان يطلع أشكنازي ويقول أطفالنا يموتون ويصابون كل يوم من صواريخ حماس ..
      حشد الرأي العام لصالحة وإشتغل صح ... لكن كانت قدر الله أكبر

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X