إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الشعبية" تزور عائلات الشهداء و الأسرى في مناطق مختلفة في القطاع وتوزع هدايا على الأط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الشعبية" تزور عائلات الشهداء و الأسرى في مناطق مختلفة في القطاع وتوزع هدايا على الأط

    نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين زيارات ميدانية لأسر مئات الشهداء والأسرى والجرحى في مدن وبلدات قطاع غزة المختلفة لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر.

    وأكدت الجبهة من خلال زياراتها وقوفها جنباً إلى جنب مع هذه الأسر الفلسطينية المناضلة، معاهدة إياهم على السير على نهج هؤلاء الشهداء الإبطال والأسرى البواسل القابعين في سجون الاحتلال الصهيوني والاستمرار في المقاومة والنضال من اجل تحرير أسرانا وعلى رأسهم الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق احمد سعدات.

    ووزعت منظمة الشهيد جمال نشوان في بلدة بيت حانون عدد من المساعدات العينية والنقدية على اسر الشهداء والأسرى، فيما علق رفاقها اليافطات والملصقات التي تهنئ الشعب الفلسطيني بحلول عيد الفطر السعيد.

    واكد متحدثون من هذه الأسر على احترامهم وتقديرهم لنهج الوفاء للشهداء والاسرى والجرحى الذي تتبعه الجبهة الشعبية في هذا المجال ، وابرقوا بتحياتهم الى اعضاء وكوادر الجبهة الشعبية وعلى رأسهم الامين العام الذى تمنوا له الافراج العاجل وطالبوا بالاستمرار على هذا النهج الثوري.

    من جانبها، نظمت منظمة الشهيد فايز الزعانين زيارة لعائلات شهداء الجبهة الشعبية في بلدة بيت حانون بمشاركة عدد من كوادر وأعضاء الجبهة في المنطقة.

    واشار عضو اللجنة المركزية الفرعية الرفيق نافذ سحويل أن الزيارات تأتي للتأكيد علي التواصل المستمر مع عائلات وذوي الشهداء الذين هم أفضل منا جميعا .

    وأكد الرفيق سحويل بأن الوفاء لدماء الشهداء لا يأتي إلا بالتزام النهج الذي ساروا عليه والتمسك بالثوابت الوطنية وإنهاء حالة الانقسام المقيت الذي شتت شعبنا الفلسطيني أكثر من نكبة عام 1948، وانه لابد لنا من التمسك بوحدة شعبنا لكي نصل إلى أهدافنا الوطنية .

    ووزعت الجبهة الشعبية بمحافظة خان يونس "منطقة الشهيد محمد السيقلي " كسوة العيد على عدد من الأطفال المحتاجين في محافظة خان يونس .

    كما وزعت عدد من الهدايا على الأطفال المرضى في مستشفى مبارك والأوربي بالمحافظة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

    وأوضح إياد عبد الغفور المشرف على حملة "بسمة فرح "إن هذه المساعدات لأطفال الأسر المحتاجة بمحافظة خان يونس تأتي في إطار حملة بسمة فرح والتي أطلقناها مؤخر من اجل رسم البسمة على شفاه الأطفال مع حلول عيد الفطر وبدء العام الدراسي الجديد ،للتخفيف عن كاهل الأسر المحتاجة التي لن تستطيع إن توفر لأطفالها ابسط الاحتياجات .



    وأضاف عبد الغفور إن الحملة استهدفت ما يزيد عن 500 حالة من أطفال الأسر المحتاجة موزعين على كافة مناطق محافظة خان يونس .

    وأعرب عن أمله في أن يتم دعم مثل هذه الحملات والجهود من اجل التخفيف عن كاهل المواطن في ظل الحصار وبعيدا عن الحملات المسيسة .

    ولاقت هذه الحملة استحسانا من الأطفال وذويهم والذي كان لها اثر بالغ في نفوسهم من إدخال البهجة عليهم عشية حلول عيد الفطر المبارك .

    إلى ذلك، نظمت منظمة الشهيد صالح دردونة في بلدة جباليا النزلة جولة زيارات لعوائل الشهداء ولعدد من الشخصيات ا لاجتماعية والسياسية في البلدة لمناسبة عيد الفطر.

    وقدم وفد الجبهة الذي ترأسه عدد من أعضاء اللجنة المركزية الفرعية وكادرات للجبهة في البلدة تهاني الجبهة وقيادتها وعناصرها لجماهير شعبنا بعيد الفطر السعيد، معرباً عن أمنياته في أن يحل العيد القادم وقد تحرر اسرانا، وتحقق حلم شهدائنا وكل شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة.

  • #2
    رد : "الشعبية" تزور عائلات الشهداء و الأسرى في مناطق مختلفة في القطاع وتوزع هدايا على

    الف تحية لعائلات الاسرى والشهداء وتاج اليسار الفلسطيني الجبهة الشعبية

    تعليق


    • #3
      رد : "الشعبية" تزور عائلات الشهداء و الأسرى في مناطق مختلفة في القطاع وتوزع هدايا على


      المجد والخلود للشهداء
      الحرية للاسرى
      الشفاء للجرحى
      التحية والتقدير للجبهة الشعبية

      تعليق


      • #4
        رد : "الشعبية" تزور عائلات الشهداء و الأسرى في مناطق مختلفة في القطاع وتوزع هدايا على

        تحيه الى الجبهه الشعبيه

        تعليق

        جاري التحميل ..
        X