إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البطولة الرمضانية أحرار رغم الحصار تدخل مراحلها الصعبة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البطولة الرمضانية أحرار رغم الحصار تدخل مراحلها الصعبة




    خان يونس – الراصد
    دخلت البطولة الرمضانية الثالثة المقامة تحت شعار "أحرار رغم الحصار" علي ارض صالة الشهيد أبو يوسف النجار و التي تنظمها اللجنة الرياضية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خان يونس المراحل الحاسمة باكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور 16 .

    وأكد الأستاذ عبد الغني الشيخ رئيس اللجنة الرياضية أن البطولة هذا العام تعتبر هي الأقوى على مستوى الجنوب ، حيث تم اتخاذ عدة قرارات لرفع مستوى المنافسة ، كان منها دمج بعض الفرق للحصول على فرق قوية تحقق متعة المشاهدة للجمهور ، وهذا ما تم لمسة خلال المباريات التمهيدية.

    وأضاف الشيخ أن عدد أيام البطولة تم تقليصه بحيث تكون المباراة النهائية مع بداية العشر الأواخر من رمضان لكي يفسح المجال أمام الجمهور للعبادة والتفرغ للاعتكاف بالمسجد .

    من جهة أخرى أعرب ياسر سليم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن رضاه من مستوى أداء الفرق المشاركة ، والأخلاق الرياضية الحميدة التي ظهرت بها اللاعبين حيث لم يسجل حتى الآن أي حوادث تعكر صفو البطولة سواء من اللاعبين أو الإداريين أو الجمهور .

    وقال إن :" كل هذا الضبط والانضباط لم يتأت وليد الصدفة بل هو نتاج لجهود عدة لجان عملت الليل بالنهار ، حيث تم تشكيل عدة لجان لمتابعة البطولة منها اللجنة المنظمة ، التي أشرفت على تسجيل الفرق وعمل القرعة والإشراف على جميع النواحي الفنية والإدارية للبطولة ، ولجنة النظام التي تقوم بحفظ الأمن وتوزيع الجمهور على المدرجات ،واللجنة الإعلامية ولجنة الاستقبال ".

    الرابط هنا

  • #2
    رد : البطولة الرمضانية أحرار رغم الحصار تدخل مراحلها الصعبة

    ايضا بطولة شهداء اسطول الحرية على ارض رفح وبالتحديد على ملعب نادي جماعي رفح والتي تظمها اللجنة الرياضية لحركة حماس برفح وتشهد حضورا جماهيريا غفيرا وتشهد اثارة كبيرة ويشارك فيها 36 فريق وعدد كبير من لاعبي الاندية المخضرمين وشارك فيها المعلق الكبير عارف ربيع

    تعليق


    • #3
      رد : البطولة الرمضانية أحرار رغم الحصار تدخل مراحلها الصعبة

      تواصلت لليوم السادس على التوالي فعاليات البطولة الرمضانية المسائية لخماسيات كرة القدم " بطولة شهداء أسطول الحرية " والتي تنظمها وترعاها اللجنة الرياضية بمحافظة رفح بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة , وجمعية الوفاق للتنمية الشبابية الخيرية , ورابطة مساجد رفح .



      وشهدت أمس الثلاثاء استكمال مباريات الدور 32 وسط منافسة قوية وحضور جماهيري مكثف امتلأ مدرجات ملعب نادي جماعي رفح .




      ففى لقاء الأمس حقق فريق النور الرياضي فوزاً عريضاً على فريق آل الشاعر بستة أهداف مقابل هدفين , فيما حقق فريق الشهيد حامد الرنتيسي فوزاً ثميناً على فريق عباد الرحمن بخمسة أهداف مقابل هدفين .

      ويلتقي مساء اليوم الأربعاء فريق الشهيد إسلام قشطه مع السنة , وفريق والجوازات مع اتحاد الشوكة .




      من جهة أخرى أشاد كلاً من مسئول اللجنة الرياضية أيمن الرنتيسي , ومسئول الأنشطة الرياضية فى وزارة الشباب والرياضة برفح عزات زنون بالمستوى الفني القوي التي ظهرت به الفرق المشاركة مقارنةً بالأعوام الماضية , مؤكدين أن الأدوار القادمة ستشهد منافسة ساخنة بين الفرق المتأهلة .

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X