إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتقال مجرم إسرائيلي متسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتقال مجرم إسرائيلي متسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية

    تحدثت وسائل الإعلام الأمريكية عن تمكن الشرطة الفيدرالية "FBI" من اعتقال قاتل إسرائيلي متسلسل أثناء صعوده على الطائرة في طريق عودته إلى إسرائيل من الولايات المتحدة الأمريكية.



    وأوضحت صحيفة معاريف أن الولايات الأمريكية شهدت سلسلة من جرائم الاعتداء التي انتهت بقتل خمس حالات، ذلك أن الإسرائيلي المعتقل متهم بـالاعتداء على 16 شخص في ثلاث مناطق مختلفة من الولايات المتحدة وهي ميتشيغان ، اوهايو ، وفرجينيا.



    وأشارت الصحيفة إلى أن القاتل اعتاد طلب المساعدة من احد المارة، وبعد أن يقوم بإدارة ظهره يهاجمه المتهم ويقوم بطعنه بالسكين، حيث تتهمه الشرطة بقتل خمسة من الأمريكان واصابة أخر في اعتدائه.



    ولفتت الصحيفة إلى أن القاتل كان يعمل في احد محلات الكحول في ولاية ميتشيغان الأمريكية، وتشتبه الشرطة الأمريكية انه يقف خلف 16 اعتداء، حيث قامت الشرطة بعمل صورة للمشتبه به بناء على شهادات قدمها من بقوا على قيد الحياة بعد الاعتداء عليهم، الأمر الذي قاد لاعتقال المتهم بعد أن صعد على طائرة لشركة "دلتا" الأمريكية في مدينة اتلانتا ومن الفحص الأولي تبين لسلطة المطارات أنه القاتل بحوزته جواز سفر إسرائيلي غير ساري المفعول وكان سوف يتوجه إلى مطار اللد في إسرائيل.



    وذكرت الصحيفة أن موجة القتل التي استمرت لعشرة أيام تقريباً ونشرت الرعب والذعر في ثلاث مدن أمريكية مختلفة توقفت باعتقال القاتل، فقد بدأت جرائم القتل المتسلسلة في الثالث من شهر أغسطس الجاري عندما خرج احد الشبان من مدينة ميتشيغان وتمت مهاجمته من الخلف بالسكين وبعد يومين من ذلك، طعن رجل يبلغ من العمر 67 عاماً عندما كان يجلس أمام احد المباني السكنية بنفس الطريقة، والحادثة الثالثة وقعت ايضاً بعد يومين عندما طلب القاتل من احد الأشخاص مساعدته لإصلاح عطل في سيارته وعندما وافق الشخص على المساعدة قام بضربه بمطرقة على رأسه، وحتى ذلك الوقت نجح هذا القاتل بمهاجمة 13 شخصاً وجريمة القتل الأخيرة وقت يوم السبت الماضي عندما طعن احد الأشخاص في مدخل إحدى الكنائس في مدينة اوهايو.



    وفي غضون ذلك قامت الشرطة الفيدرالية "FBI" بفتح تحقيق في الجرائم ولاحظت فوراً أن الحديث يدور عن قاتل متسلسل من خلال التشابه الشديد بين حوادث القتل، وحسب التقارير المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية أن 14 ضحية من بين 16 التي هاجمها كانوا سوداً، بالإضافة إلى أن معظم الهجمات وقعت بين الساعة الواحدة ليلاً إلى الساعة 6 صباحاً، كما أن الإستراتيجية التي انتهجها القاتل كانت دائماً متشابه مثل طلب المساعدة قبل المهاجمة بالسلاح الأبيض وفي اللحظة التي تقوم بها الضحية بإدارة ظهرها كان يهاجمها.



    هو ليس عنصري وإنما ببساطة قاتل بدم بارد.



    ونجحت الشرطة الأمريكية من خلال نجاة خمسة من المهاجمين في رسم صورة "كلسترون" للقاتل توصلت من خلالها إلى أن القاتل هو رجل يبدوا انه من منطقة الشرق الأوسط وطوله متر و72 سم ووزنه حوالي 70 كيلو غرام وشعره اسود وعينه بنيتين.



    وبعد نشر الصورة جرت مئات الاتصالات من المواطنين للشرطة تفيد بأنهم شاهدوا شخص بمثل هذه المواصفات، وبالفعل إحدى المكالمات أوصلت في النهاية لاعتقال المجرم الإسرائيلي المتسلسل.


    ترجمة عكا
جاري التحميل ..
X