إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفد العلاقات العامة في حركة حماس يزور مديرية داخلية الوسطى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وفد العلاقات العامة في حركة حماس يزور مديرية داخلية الوسطى

    قام وفد العلاقات العامة في حركة حماس بزيارة تفقدية إلى مديرية داخلية الوسطى، وكان في استقبال الوفد الزائر مدير عام داخلية الوسطى ، أ. نبيل سمور ، وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام . وخلال تفقدهم لدوائر وأقسام المديرية أطلع سمور الوفد الضيف على مراحل العمل فيها ، واستمع الوفد إلى الموظفين مشيداً بالانجاز الحاصل في جميع أقسام العمل وسرعة انجاز المعاملات اليومية للمواطنين والرضا الذي يشعر به المواطن عندما يحصل على معاملته في أسرع وقت .


    وعرض مدير عام داخلية الوسطى على الوفد آخر مستجدات العمل وتطور الأداء في المديرية وكيف انتقلت المديرية من بعد مرحلة استنكاف الموظفين وسد الفراغ إلى مرحلة التطوير والإبداع والتمييز .


    وقد أثنى الوفد على مهنية العمل في المديرية وكيفية التعامل مع جميع المواطنين على قدر عالي من المساواة دون محاباة لأحد على حساب الآخر.


    وأكد ، مدير عام داخلية الوسطى استعادة العمل المؤسساتي في مديريته رغم استنكاف العدد الأكبر من موظفي المديرية ليعود العمل ليس فقط إلى سابق العهد وإنما ليصبح مستوى الأداء في أعلى درجات الانجاز الإداري والمهني.


    وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع تكريم لمدير عام داخلية الوسطى على جهوده وأداءه المتميز في إدارة العمل والذي انتقل بالمديرية إلى أعلى مستويات الانجاز والأداء .
جاري التحميل ..
X