إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معلم فلسطيني يعلن عن تبرعه بأرضه التى تقدر بمائة الف دينار دعما للحكومة الفلسطينية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معلم فلسطيني يعلن عن تبرعه بأرضه التى تقدر بمائة الف دينار دعما للحكومة الفلسطينية

    معلم فلسطيني يعلن عن تبرعه بأرضه التى تقدر بمائة الف دينار دعما للحكومة الفلسطينية



    نابلس/24ابريل/2006(رامتان): اعلن معلم فلسطيني من بيت دجن شرق نابلس انه جاهز للتنازل عن 50 دونما هي كل ما يملك من أرضه التى تتجاوز قيمتها المائة الف دينار لصالح الحكومة الفلسطينية ، وذهب الى أبعد من ذلك باستعداده للتبرع بمنزله الذي يقطن فيه ويسكن بالايجار.



    وقال الاستاذ رضوان ابو ثابت 51 عاما من بيت دجن شرق نابلس فى حديث خاص لمراسل وكالة انباء رامتان انه جاهز للتنازل عن 50 دونما هي كل ما يملك من أرض في القرية والاغوار لصالح الحكومة الفلسطينية تتجاوز قيمتها المائة الف دينار.



    واضاف ابو ثابت الذي سبق ان اعتقل في السجون الاسرائيلية لمدة عام "ان في شعبنا من الامكانيات للدعم والتبرع ما يرفد الحكومة ويسندها ويعبر للعالم المتآمرعلى حقوق الشعب الفلسطيني أن هناك من يملك الكرامة والرضا بالعيش على الحصير والقليل من أجل ان تبقى حكومة نظيفة وتملك القدرة والاستعداد لخدمة شعبها ولا تبيع حقوقه، وتصبر على المحن والابتلاءات وتقود السفينة الى بر الامان".



    وطالب ابو ثابت الذى يعمل مدرسا في القرية وله ستة أولاد ثلاثة منهم جامعيون من وصفهم بالاغنياء والموسرين بدفع زكاة اموالهم والمساهمة في دعم حكومة الشعب موضحا انه في حال دفع الاغنياء زكاة اموالهم فلن يبقى جائع او محتاج بين ابناء الشعب الفلسطيني.



    وكان مواطن فلسطيني آخر تعود جذوره لبلدة عجور المدمرة ويسكن في حوارة جنوب نابلس اعلن استعداده للتبرع بمنزله الذي انهى بناءه حديثا.



    ومن المعروف ان الحكومة الفلسطينية الحالية التى شكلتها حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة إسماعيل هنية تعانى من ضائقة مالية صعبة جراء الحصار الدولى والممارسات الإسرائيلية الهادفة الى إفشالها وبسبب ما أكده هنيه مرارا وتكرارا ان حكومته تسلمت من سابقتها خزائن فارغه ومديونية عالية.
جاري التحميل ..
X