إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حزب التحرير يتحدى الداخليه اللبنانيه غدا الاحد,,,

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حزب التحرير يتحدى الداخليه اللبنانيه غدا الاحد,,,

    صوت المدى
    لم يطلبوا ترخيصاً ومجلس الأمن المركزي يطلب تحظيره.حزب التحرير: هناك عقلاء من الوزراء ليعرفوا أنّ خطوة منعنا مضرّة لصورة لبنان

  • #2
    رد : حزب التحرير يتحدى الداخليه اللبنانيه غدا الاحد,,,

    قبل ساعات على موعد المؤتمر الذي يزمع "حزب التحرير الاسلامي " عقده في فندق البريستول يؤكد مسؤولو الحزب أن المؤتمر سيعقد رغم قرار مجلس الأمن المركزي حظر اي نشاطات غير مرخصة للحزب وذلك استنادا الى تقارير رفعتها المديرية العامة للأمن العام ومديرية المخابرات في الجيش وفرع المعلومات في قوى الامن الداخلي الى وزارة الداخلية التي رفعت بدورها توصية الى المجلس لسحب العلم والخبر من الحزب المذكور .مع الاشارة الى أن مجلس الوزراء لم يبت بالتوصية المرفوعة حتى الان.

    المسؤول الاعلامي لحزب التحرير أحمد قصص أعلن في حديث اذاعي لصوت المدى أن اي قرار لم يصدر لمنع المؤتمر وأن جبران باسيل هو الوزير الذي حاول اثارة بند حزب التحرير على طاولة مجلس الوزراء. وقال: "المؤتمر مستمرّ في وقته المحددّ وغداً جميع الناس آتون إليه ولم يصدر أيّ قرار بالمنع. نحن لدينا مؤشرات مؤكدة تقول بأنّ الذي بدأ بهذه الحملة هو السفارة الأميركية. ونحن قمنا بحملة واسعة من الإتصالات والمساعي لنوضّح أفكارنا وكان داخل مجلس الوزراء عدد كبير من العقلاء ليعرفوا أنّ خطوة منعنا مضرّة لأنّ صورة لبنان ستكون سلبياً. نحن حزب يمارس السياسة فقط ولديه أفكاره وهي موضوع نقاش. كافة الوسائل الإعلامية تؤكد أنّ الوزير جبران باسيل هو الذي إستفهم عن بند تحظير حزبنا. وما حصل كان زوبعة في فنجان ومضى".

    مصادر وزارة الداخلية تؤكد أن المنظمين لم يتقدموا بترخيص لعقد المؤتمر وبالتالي فان انعقاده داخل قاعة الفندق هو من باب الحرية الفردية الا أن أي تجمع أو رفع لافتات في الخارج امر لن يسمح به. علما ان أجواء الحزب تؤكد ان النشاط سيتم داخل الفندق.

    معظم المدعوين من خارج لبنان الى المؤتمر وصلوا بعد استحصالهم على تأشيرات دخول باستثناء مجموعة من المشاركين السوريين اذ ان الحزب محظور في دمشق.

    مع الاشارة الى أن السلطة الفلسطينية اتخذت اجراءات استثنائية في فلسطين لمنع انعقاد مؤتمر حزب التحرير.



    المصدر التيار الوطني الحر

    تعليق


    • #3
      رد : حزب التحرير يتحدى الداخليه اللبنانيه غدا الاحد,,,

      هي ايش بدو حزب التحرير بالضبط
      مرة علي حكومة غزة ومرة علي حكومة لبنان ومرة علي سوريا
      وايش ضايل الكم
      كلكو علي مستوي العالم اكم من سيارة بيعبو
      لاحول ولا قوة الا بالله

      تعليق


      • #4
        رد : حزب التحرير يتحدى الداخليه اللبنانيه غدا الاحد,,,

        بلغني أنه تم إستيفاء كل الترتيبات القانونية للمؤتمر، يعني أخيراً التحريريين بعدما عرفوا جيداً أن مؤتمرهم لن يكتب له الإنعقاد إلا إذا أخذ الإذن من وزارة الداخلية والبلديات المكلفة بالترخيص لهكذا نشاطات .

        أيضاً حزب التحرير في لبنان يسعى بدعم خفي من سعد الدين الحريري وسهيل بوجي وأحمد فتفت، ونواب طرابلسيين منهم نجيب ميقاتي وسمير الجسر ومحمد كبّارة وهذا يشير إلى أن قضية حظر الحزب ليست بالسهولة التي يعتقدها الكثيرين

        حزب التحرير يخالف الدستور اللبناني بكثير من البنود وقضية حظره ليست صعبة جداً إن أخذت منحى قانوني صرف، ولكن هناك من يتشبث لأسباب طائفية كون أعضائه محسوبين على طائفة معينة في لبنان ومصطفين سياسياً مع فريق معين أيضاً . " يعني بدن يكترو سواد طايفتن وفريقن السياسي المتخاذل "
        أيضاً حزب التحرير يدعو لأفكار هدّامة ولا أعني بذلك " دعوته للخلافة " ولكن أقصد فكره الشاذ والذي يعتمد إقصاء الآخر وشرعنة أمور ليست من الدين والخوض بكفريات كبيرة كـاباحتهم تقبيل ولمس الرجل للمرأة الأجنبية التي لا تحل له وزعمهم ان العصمة للانبياء تكون بعد الوحي لا قبله وقولهم ان العبد يخلق أفعاله الاختيارية ليس الاضطرارية وفي ذلك يكونوا قد خالفوا قول الله جلّ وعلى "الله خالق كل شيء" لأن الشئ يشمل الجسم وعمل الجسم وقوله: "هل من خالق غير الله" وقوله: "قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له" وكل هذه الآيات تنفي آرائهم الباطلة، وكذلك قولهم بأن من يموت دون أن يبايع الخليفة فميتته ميتة الجاهلية أي عبّاد الأوثان فعلى قول حزب التحرير هذا كل مسلم يموت منذ أكثر من مائة سنة مِيتته ميتة جاهلية لأنه لا يوجد خليفة على حد إعتقادهم منذ ذلك الزمن أما الخلافة العامة التي تدير شؤون المسلمين كلهم فقد انقطعت منذ زمان طويل فالمسلمون اليوم " أعني العوام " لا يستطيعون نصب خليفة فما ذنبهم، وقد قال اللهُ عزّ وجل: "لا يكلف الله نفساً إلا وسعها" .
        وكما أنهم منبطحين دينياً فهم كذلك الأمر منبطحين سياسياً فحزب التحرير لا يدخر جهداً في التقليل من جهود المقاومين الشرفاء ولا يتريث في قدحهم وذمهم وكأنه فعل لقضايا أمتنا شيئاً مما فعلوه أو أريق منه بعض دماء مما أريقت من المقاومات الممتدة في كلمل عالمنا العربي والإسلامي من فلسطين لجنوب لبنان للعراق لليمن لأفغانستان بدعم سخي وواضح من الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومساندة كبيرة وصريحة من سورية الأسد

        كمانة في سبب آخر لازم يتاخد بالإعتبار لحظر هالحزب، إنن راح يعملو مؤتمرن العتيد بالبريستول ( قبلة مؤتمرات 14 آذار " عملاء إسرائيل في لبنان " )

        تعليق


        • #5
          رد : حزب التحرير يتحدى الداخليه اللبنانيه غدا الاحد,,,

          ههههههههه > الله يفهمهم بلاش تروح في كيسهم > الجيش اللبناني مش كلهم مسلمين بتفرقش معهم بمزعوهم كلهم يعقلو ويروقو

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X