إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد ثلاثة أيام من الافراج عنه من سجون الصهاينة وقائي عباس يختطف الطالب عماد التكروري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد ثلاثة أيام من الافراج عنه من سجون الصهاينة وقائي عباس يختطف الطالب عماد التكروري

    قال تعالى :
    ( إن الله يدافع عن الذين آمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور ) سورة الحج الآية 38





    شبكة الكتلة الإسلامية جامعة القدس - خاص


    بعد ثلاث أيام من الافراج عنه من سجون العدو الصهيوني، يوم الاثنين الموافق 12-7-2010 يختطف جهاز الوقائي في نابلس أحد أجهزه دايتون الفتحاوية الطالب في جامعة القدس :
    (( عماد صايل تكروري ))
    طالب خريج من كلية الهندسة

    و لم يفرج عنه حتى اللحظة، و ذلك بعد تسليمه طلب للمقابلة في نفس يوم خروجه من سجون اليهود لتكون أجهزة السلطة الفتحاوية في الضفة الدور المكمل للاحتلال وكأنها متلازمة أو وجهان لعمله واحدة، وما يفاجئ الطلبة هنا ليس اختطافهم أو تعذيبهم فهذا ليس بجديد ولكن هذا الانحطاط الخياني الذي أصبح برنامجاً منظماً لحكومة غير شرعية.

    حالته الصحية صعبة!

    قبل أيام قليلة فقط تقبل أهله التهنئة بالافراج من سجون الاحتلال، ليتنفسوا الصعداء بخروج إبنهم سالماً بحمد الله وفضله، فعماد يعاني أمراضاً مزمنة تحتاج العناية الطبية الدائمة والاودية بشكل دوري فهو يعاني من الروماتزم الذي يؤثر بجسده ويضعفه .

    ونذكر ان أجهزة دايتون الفتحاوية تستمر بتضييق الخناق على أبناء وطلبة جامعة القدس حتى وصل بهم الامر ان تطال الأساتذة حيث طالت كل من الدكتور اكرم الخروبي- كلية المهن الصحية، والدكتور هشام درويش - كلية الطب واستدعتهم للمقابلة قبل حوالي الشهر.

    وهنا تتسائل الكتلة الإسلامية في جامعة القدس ما ذنب طلاب الجامعة حتى تشن عليهم هذه الحملة الشرسة من الإستدعاءات والإختطافات وهذا العمل غير المبرر والمفيد جدا جدا للاحتلال اليهودي !!.
    وعليه تحمل الكتلة الإسلامية, إدارة جامعة القدس ممثلة برئيسها المسؤولية التامة عما يتعرض له طلاب الجامعة من عمليات اختطاف متكرر على أيدي أجهزة دايتون التابعة لـ(فتح) وتدعوها الى التحرك العاجل من أجل اطلاق سراح الطلبة المختطفين لدى تلك الأجهزة.

    ونذكر بأن الطالب (مهدي أبو سنينة) له حتى الآن أكثر من 15 شهرا في سجون سلطة دايتون، والطالب (مراد كراجه) ما يقارب الاربعة أشهر، والطالب (حمزة زهران) ما يقارب الثلاثة أشهر، والطالب (حمزة مرعي) ما يقارب الثلاثة أشهر، الصامدون هناك تحت التعذيب.


    وحسبنا الله ونعم الوكيل والنصير
    الدعاء الدعاء لاخوانكم الصامدين هناك


    المصدر


  • #2
    رد : بعد ثلاثة أيام من الافراج عنه من سجون الصهاينة وقائي عباس يختطف الطالب عماد التك

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X