إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

    العملاء وحدهم أرباب الفتنة


    [align=justify]أصدر المجلس الثوري في حركة "فتح" بياناً يستنكر فيه التصريحات التي أطلقها القائد الفلسطيني الكبير (خالد مشعل) والتي يكشف فيها عن انخراط بعض الأطراف الفلسطينية في محاولة إفشال الحكومة الفلسطينية الجديدة، والحقيقة أن (مشعل) لم يذع سراً، أو يكشف عن مخبوء، فثمة قيادات فلسطينية دعت (حماس) صراحة للتنازل عن ثوابتها في مقابل الحصار والضغط الدولي، وهكذا تصريحات لا يمكن إدراجها إلا في حملة الضغط الصهيوأمريكية على (حماس)، فالمطالب واحدة، وهي: التنازل عن الثوابت الوطنية، والاعتراف بالاحتلال!

    ليس أمراً غريباً أن يستثار المجلس الثوري في حركة "فتح" لنصرة الفاسدين والمتآمرين، فهو المجلس الذي لم ينطق بكلمة حينما سجل (عباس) سابقة في التاريخ البشري ووصف مقاومة شعبه بالحقارة، لكن اللافت في هذا البيان مستوى الوقاحة حينما تحدث عن الفتنة والحرب الأهلية، رغم أنه المجلس الذي ينتسب إليه قادة الفتنة والحرب على الشعب الفلسطيني أيام سنوات أوسلو الماضية!

    وطالما أن قادة الفتنة أعضاء في هذا المجلس، فقد لا يبدو من الحكمة سؤال المجلس عن دوره في إدانة الحرب التي أعلنها أعضاؤه على أبناء الشعب الفلسطيني وحماته أيام أوسلو من اعتقال وتنكيل وتسليم للاحتلال وتضييق في لقمة العيش، فإن لم تكن هذه هي الفتنة فما هي إذن؟ وإن لم يكن هذا إعلان حرب على الشعب الفلسطيني فماذا هو إذن؟!

    وقد لا يبدو من الحكمة كذلك سؤال (شرفاء فتح) عن دورهم في التصدي لمنع الحرب التي أعلنها قادة أجهزتهم الأمنية، وأعضاء مجلسهم الثوري على أبناء الشعب الفلسطيني، فالصوت الوحيد الذي كان يسمع لهم في حينه هو الصراخ بالمجاهدين أثناء جلدهم وهم في غرف الشبح والتحقيق، ولا يكاد يخلو أمر فتحاوي في تلك الحقبة من التلبس بممارسات الفتنة وإعلان الحرب على الشعب الفلسطيني ومقاومته، فكلهم انخرطوا –إلا من رحم ربي- في التبشير بزمن الأخوة الفلسطينية الإسرائيلية، وحماية الإسرائيلي من إرهاب الفلسطيني!

    الحقيقة أن المجلس الثوري لحركة "فتح" كان من أهم وأكبر المساهمين في إثارة الفتنة وإشعال الحرب الأهلية، من خلال أعضائه المرتزقة لصالح الأجهزة العالمية، والذين ارتبطوا بصورة مباشرة بالشاباك تحت قناع التنسيق الأمني مع الاحتلال، أما أعضاء الحركة فقد كانوا وقود هذه الفتنة من خلال وظائفهم في تلك الأجهزة، ثم من خلال تسخيرهم لتحقيق أهداف قادتهم الفاسدين بممارسات الفوضى والفلتان الأمني، وهي ممارسات من شأنها أن تفتح باباً للفتنة والحرب الأهلية لا سمح الله!

    ومن أجر نفسه للعمل حارساً على جنود العدو ومستوطناته يوماً، وجلاداً أميناً لأبناء شعبه، فلن يتورع من جديد في إشعال نار الحرب، وإذكاء الفتنة، التي لطالما أطفأتها (حماس) بدماء أبنائها!

    الحقيقة أن (حماس) هي التي جعلت من أنات أبنائها، وأقواتهم المغصوبة، ودمائهم المسفوحة على أيدي جلادي الوطن، وأعمارهم الممزقة في سجون بني جلدتنا، سداً منيعاً أمام الفتنة والحرب الأهلية، وهي التي مدت يدها للحوار حينما مدت الأيادي لها بالملاحقة والاستهداف، وبعد هذه الشهادة التاريخية لمسؤولية (حماس) العالية، فإن الفوضى الفتحاوية الصاخبة للتعمية على جرائم الفاسدين والموتورين لن تجدي نفعاً مع أبناء شعبنا. ناهيك عن أن الفوضى الفتحاوية ممارسة حربية حقيقية على أبناء الشعب الفلسطيني.

    إنه وبعد أن استعبد الفاسدون القواعد الفتحاوية، واستخدموهم كالعبيد في خدمة مصالحهم الخاصة، لم يعد من المجدي دعوة أحد في "فتح" للموضوعية والإنصاف، فالكل الآن في "فتح" يتطلع إلى النفوذ والمال بين يدي دحلان وأشباهه، وعند المصلحة الخاصة بعد تحطيم هذه الحركة من قبل قادتها الفاسدين ينتهي الوطني تماماً! ولذلك فمن مضيعة الوقت تذكيرهم أو لفت انتباههم إلى كل ما سبق ذكره من حقائق معروفة وواضحة! وأن الأجدر بهم الثورة على مستعبديهم وناهبيهم وراكبي ظهورهم أصدقاء موفاز وكوندليزا، وشاتمي الشعب ومقاومته!

    المهم الآن، وبعد هذه الوقاحة في الحديث عن الفتنة والحرب الأهلية، أن تفتح ملفات الحرب التي أعلنتها "فتح" على الشعب الفلسطيني سابقاً، وأن يتوجه كل من تضرر من ممارسات أجهزة قيادات المجلس الثوري لحركة "فتح" (الرجوب، دحلان، الطيراوي...الخ)، سواء بالاعتقال، أو بالفصل التعسفي من الوظيفة، أو بالحرمان من الوظيفة أو الترقية، أو بالتسليم للاحتلال، إلى المحاكم الفلسطينية، لمعاقبة أرباب هذه الجرائم، واستصدار الأحكام المناسبة لجرائمهم، بعد توصيف تعاونهم مع الاحتلال في افتعال الحرب الأهلية بالوصف الصحيح! [/align]

  • #2
    رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

    سجل (عباس) سابقة في التاريخ البشري ووصف مقاومة شعبه بالحقارة،
    في السابق نفس اعضاء فتح قالوا عن عباس انه كرازاي ورموه بالحجاره والبيض وبمباركه من عرفات حينها

    ما الذي تغير ليصبح كرازاي فلسطين زعيمهم ........!!؟؟

    ألا يوجد جواب لأحدكم بارك الله فيكم ..!!؟؟

    تعليق


    • #3
      رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

      الفتنة الحقيقية في المنظور القراني الكريم و هو الكلام الرباني العظيم , تم تعريف الفتنة في كتاب الله كما يلي :

      " و قاتلوهم حتى لا تكون فتنة , و يكون الدين لله " اي ان الفتنة تكون عندما لا يكون الدين لله و لا يكون الولاء لله , و في البلد المسلم يجب ان يكون الدين لله و الدين من كلمة دين بفتح الدال و هو استحقاق الشيء , اي ان يكون الاستحقاق لله في الحكم و التشريع و القانون في دين الدولة المسلمة . و يكمن الفرق بين دين الفرد و دين الدولة ان دين الفرد حرية شخصية كفلها الله في قوله لا اكراه في الدين . اما دين الدولة فهو حتمية الهية في قوله تعالى ان الحكم الا لله .

      و لذلك امر الله المسلمين اجتناب فتنة ترك الدولة لدين الله بقتال من يحاد الله و رسوله و قتال الكافرين و المعتدين حتى يفيؤوا الى امر الله اي ينصاعوا اليه , حتى و لو لم يؤمنوا به . قال تعالى : الا تفعلوه تكن فتنة في الارض و فساد كبير

      اختصار الحديث ان الفتنة هى ترك الخارجين عن دين الله يسرحون و يمرحون .

      تعليق


      • #4
        رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

        - فتح اليوم تعيش حالة من التخبط لم يسبق و ان مرت بها لذلك فهي تحاول وبعدما ذهبت سكرة الهزيمة النكراء التي اثبتت بأن فتح كانت تغتصب السلطة لسنوات ، تحاول فتح ممثلة بمجلسها الثوري الذي لا يعلم حتى اعضاؤها عنه الكثير بعثرة الاوراق وتشتيت الاهداف من اجل رمي الكثير من الكرات مرة واحدة تجاه مرمى الحكومة الفلسطينية الجديدة .. سياسة فتح هذه غير خافية على المواطن الفلسطيني الذي اصبح يتأفف من رؤية رموز فتح الذين ارتبطت دوما صورتهم بالفساد .. والمضحك ان هناك الكثير من الذقون في فتح من المضحوك عليها ، ممن يصفقون لرموز لا يخفى فسادها على احد فالى متى يبقى هؤلاء ركوبة لدحلان والمشهراوي والرجوب ونبيل عمرو وعباس والحليف ياسر عبد ربه وكل من ارتبطت اسماؤهم بالفساد على مدار 13 سنة مضت .ز قد يخرج علينا من يقول هؤلاء 10 ،20 ،30 ... خليهم الف متناسيا ان هؤلاء هم من يرسمون سياسات فتح وما على غيرهم الا التصفيق والهتاف ..
        التعديل الأخير تم بواسطة أحمد داود (أبو أنس); 22/04/2006, 08:51 PM.

        تعليق


        • #5
          رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

          التحالف الصهيوفتحاوي الامريكي على حكومة حماس واضح وضح الشمس ... الكل يوقن ذلك .. حتى من لا دخل له بالسياسة يعلم ذلك ...
          واذكر هنا الوفود الفتحاوية الى امريكا اعقاب فوز حماس و اثناء الازمة المالية الحالية ... بل لا ابتعد بكلامي ان قلت ان الحملة العالمية على الحكومة الفلسطينية بقطع المساعدات ,اساسها حركة فتح .بل هي من طرح الفكرة لانشاء حكومة الظل !!
          ثم نذكر ايضا الحملة الاعلامية التي تشنها تلك الحركة عبر تلفزيون الذل و الخنوع عبر الفضائية على الحكومة وتلك الشخصيات العقيمة التي صموا اذاننا بها صباح مساء .. ونذكر بسارق الطحين ...........
          ولا ننسى سرقة خزينة السلطة باكملها قبل فوز حماس بفترة وجيزة .
          ولا يفوتنا الفلتان الفتحاوي الذي مللنا منه طوال السنين الماضية ... فكلما اراد فتحاوي ان يتوظف بشهادة الابتدائية .. سير شلل الزعران الى مقرات السلطة !!

          فلترتح يا اولمرت ...فخلفك مستعربون متصهينون ينفذون تعليماتك دون ادنى حياء!

          تعليق


          • #6
            رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

            أخواني جميعا
            السلام عليكم اولا
            فتح لم تكن يوما ملجأ للفتن ولم تفكر يوم في اسقاط حكومة حماس ولما تدعونها حكومة حماس الحكومة هي حكومة الشعب الفلسطيني اجمع
            كلنا يعترف بأن ابو مازن اخطأ خطأ كبير حين وصف العملية بالعمل الجبان لكن امور مثل هاد ما بتنحل بمهرجنات دولة وامام العالم وشو تنج شي لم تحقه أسرئيس ببحوالى 55 سنة فاتت حرب اهلية
            اتمنى من الجميع ضبط النفس وعدم الأنجرار خلف اخطاء اشخاص

            تعليق


            • #7
              رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

              متى نطيع الله فيهم ...؟؟
              متى ؟

              تعليق


              • #8
                رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                المشاركة الأصلية بواسطة شبل العقيدة
                متى نطيع الله فيهم ...؟؟
                متى ؟
                عسى أن يكون قريبا

                تعليق


                • #9
                  رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                  وكأنهم كانوا قاعدين على نكشة ليصدروا هذا البيان ويجيشوا رعاعهم وسفهاءهم للنزول إلى الشوارع
                  يبدو أن كل شيء كان مرتبا سلفا

                  تعليق


                  • #10
                    رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                    بالامس شاهدت عمرو يتحدث بالتلفزيون عن حماس ( والسم بينقط من عيونه ) !!
                    اذا ارادوا الاحتكام للشارع فنحن لها ( نحن لاتمثل الحمساويين فقط , بل الفلسطينيين )

                    تعليق


                    • #11
                      رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                      لا حول ولا قوة الا بالله ............

                      ما عسانا ان نقول سوى ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) .........

                      تعليق


                      • #12
                        رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        - اني استغرب تحويل مجرى الحوار وتغير الوقائع والتي كلها تشير إلى خطاب خالد مشعل والذي تكلم فيه عن حركة كانت موجود بينما هوا في رحم أمه وقادة النضال ومازالت لهذه اللحظة تقوده ويأتي خالد ويتكلم على فتح وعلى الرئيس محمود عباس ....

                        - ان الذي أشعل الفتنة هوا خالد مشعل الغير بأمر من سوريا ونحنوا نعرف سوريا من هيا بالظبط .... ألا يستحي خالد مشعل من الجلوس في دولة كانت بالأمس القريب تدك مخيمات الفلسطينين بلبنان !!!!!

                        - ان ما قاله خالد مشعل بالأمس القريب ليس إلا سياسة واضحة وهيا تحميل فتح وأبو مازن مسئولية فشلهم علما أن فتح لو آرادت إفشال حماس لأفشلتها منذ البداية ولكن أبو مازن آراد دخولهم في التشريعي ليتحملوا الأعباء الملقاه على كاهل فتح على مدار عشر سنوات وهم لم يحركوا ساكنا يوما واحد .... بالعكس استمرت حملات الدعاية البغيضة .....

                        - ان أقل ما يمكن قوله أن خالد مشعل تلقى الرسالة في دمشق وهيا إن لم تخرج وتلطف الأجواء فسوف يكون هناك ما لا يعجبك .... وقد فهمت الحكومة أنها قد تكون في مهب الريح إن لم تقم بتلطيف الأجواء ....

                        - إن سياسة حركة حماس معروفة وسوف يكتب الله لها الفشل بإذنه لأنها أتت على شعارات هيا نفسها تعلم جيدا أنها غير واقعية ونسيت أنها تتعامل مع حركة فتح أول من أطلق الرصاص وأول من أطلق الحجارة ... وهي التي تحملت أعباء االسلطة والانتفاضة الثانية بينما جلس الباقون كالمتفرجين وليس هذا وحسب بل ...........!!!!!!

                        والله المستعان

                        تعليق


                        • #13
                          رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                          المشاركة الأصلية بواسطة الواثقون بــ أعداء الله

                          - اني استغرب تحويل مجرى الحوار وتغير الوقائع والتي كلها تشير إلى خطاب خالد مشعل والذي تكلم فيه عن حركة كانت موجود بينما هوا في رحم أمه وقادة النضال ومازالت لهذه اللحظة تقوده ويأتي خالد ويتكلم على فتح وعلى الرئيس محمود عباس ....
                          من قال لك يا إمعه أن خالد مشعل تكلم على فتح بالمطلق..رغم أنكم أثبتم كلامه دون قصد انكم بالمطلق كما قال..,,
                          اعترف لك أن سيدك المشعل قد نال من الفاسدين بخطابه التاريخي
                          ولأنكم فاسدين جميعكم حسستم على بطحتكم
                          وناشد الشرفاء في فتح محاولاً ان يقزم الفاسدين في خانه واحده ضئيله لكنكم أبيتم إلا ان تحموهم
                          كعادتكم ((تعساً لكم ولهم)) ولا نامت أعين الجبناء

                          ان الذي أشعل الفتنة هوا خالد مشعل الغير بأمر من سوريا ونحنوا نعرف سوريا من هيا بالظبط ....
                          ألا يستحي خالد مشعل من الجلوس في دولة كانت بالأمس القريب تدك مخيمات الفلسطينين بلبنان !!!!!
                          لأنكم تقلبون الحقائق وتحاولون ان تخبرونا ان الشمس تظهر ليلاً ..,نشعر بأنكم تتكلمون لاجل الكلام فقط أو بأجر
                          مادي..يعني انت لست أفضل ممن يبيعون أنفسهم لقاء كرت بلفون وبعض الشواكل ..وإستحي على وجهك يا هذا ولا تقول على سيدك المشعل كلام طالع نازل أوكي مناضل((تباً له من نضال)..,
                          ولأنني احب ان اضع بين يديك مقتبس علك تفقهه مع شكوكي بذلك إقرأ ما يؤذيكم من حقائق تخفونها..,
                          خذ:
                          أتدافعون عن من يصف نفسه بنفسه انه شيطان...,!!؟
                          أتدافعون عن من وصف العمليه الإستشهاديه بأنها حقيره....,!!؟
                          أتدافعون عن من قال ان الشعب الفلسطيني شعب علماني وسيعود لعلمانيته عما قريب...,!!؟
                          أتدافعون عن من بنى كازينو العار في أريحا وكانت هذه من اوائل إنجازاته وتباً لها من إنجازات...!!؟
                          أتدافعون عن من سلبكم كرامتكم وعراكم أمام الشعب والعالم اجمع عبر تفاهاتهم وحقاراتهم وسفالاتهم..!!؟
                          أتدافعون عن من سرق أموال الشعب واليتامى والأرامل وأسر الشهداء والأسرى وجعل فلسطين مزرعة لأهله..!!؟
                          أتدافعون عن من قتل أبو عمار وخرج في جنازته وكلكم يعلم من قتله وكيف ولماذا ومن بعدها تقاسمتم أمواله..!؟
                          أتدافعون عن من وصفتموه بألسنتكم أنه كرزاي فلسطين ورشقتموه بالحجاره والبيض وسبحان مغّير الاحوال..!؟
                          أتدافعون عن من تنازل عن حق العوده للأجئين في جنيف ..,ذاك الألوء الذي يلعب بكم بشذوذه وما أصغركم...!!؟
                          أتدافعون عن من دعم الصهاينه بالإسمنت المصري ليكملوا بناء جدار الفصل وتدعون انكم تحاربون بناءه...!!؟؟
                          أتدافعون عن من أغرق غزه بالطحين الفاسد ..,ذاك المهرج النكره كركوز نضال الدكاكين ...!!؟
                          أتدافعون عن من أسس شبكات الدعاره ولأنهم كبار في زمن الصغار تغلق التحقيقات حين يكتشف أن فلان معهم..!؟
                          أتدافعون عن من اتى إلى بلده يوماً من الأيام وقال لجهازه العسكري أتيت خصيصاً لــ (....) بنات بلدكم..!!؟
                          أتدافعون عن من قال فيهم القائد نايف أبو شرخ اننا بتنا نشعر بالعار من إنتمائنا لفتح بسبب من يقودها ...!!؟
                          أتدافعون عن من يسكر ويعربد ويسرق وينهب ويجعل منكم مطايا ليصل لأهدافه الوسخه الدنيئه بغبائكم...!!؟

                          ما الذي قاله أخانا أبو الوليد حفظه الله ..,
                          فخرج منكم الرعاع مطاردي الشيكل هؤلاء الفئران المختبئين في جحورهم وقت البأس والشده....!
                          قال أن الحكومه الجديده ستحاسب المفسدين والاذناب فهل انتم مفسدين وأذناب لتحتجوا على قوله..!؟
                          قال انه سيكشف الحقائق قريباً فهل تخافون ان يصلكم ما لا يسركم من جراء كشف الحقائق..!!؟
                          قال انه عيب على بيت العيب أن يقول عن العمليات الإستشهاديه أنها حقيره فهل تتبرأون من إستشهادييكم..!؟
                          قال العيب ليس على المجاهدين بل العيب على من يسكر ويسبح مع الصهاينه فهلا توقفتم عن التحسيس على بطحتكم,
                          قال أن هناك هجمه شرسه وخطه مدروسه لإفشال الحكومة المنتخبه فهل في نيتكم الإنتقام من الشعب لأنه صفعكم,
                          قال حرفيا فشرت إسرائيل أن نعترف بها فهل آذاكم كلامه لأنكم خلعتم كل شيء وبانت عوراتكم وتفتقدون لأمثال مشعل في حركتكم وخصوصاً أننا نعلم أن شروطكم كانت لتشاركونا الحكومه هو ان نعترف بإسرائيل أيها المناضلون,
                          قال أن الجهاز الامني الجديد الذي شكله الاخ صيام سيحارب الفلتان الامني فهل خفتم على أن تفقدوا وظائفكم..!؟
                          قال موجهاً نداء لشرفاء فتح ان يقفوا معنا فهل خلت هذه الحركه المعطائه من شرفائها..!!؟

                          إرجعوا لضمائركم وكرامتكم هذا إن بقي لديكم ذره منها........,,
                          إرجعوا لشعبكم الذي يلعنكم ليل نهار هذا إن قبلكم من جديد أصلاً...,,
                          عودوا لرشدكم فقد أقسمنا على إزالة العفن من الجسد الفلسطيني..,,
                          عوداوا لدرب الشهداء الشرفاء فيكم من أمثال رائد الكرمي والأخ نايف وأسامه جوابره وأبو جندل..,,
                          لا تجعلوا الرعاع من الذي يزنون بالكلام يقودوكم وإنتفضوا عليهم و أرفعوا الغطاء السقيم عنهم..!؟


                          لو كان عندكم أدنى ذره من كرامه فأرونا مظاهراتكم الفارغه والطخ في الهواء وأنتم تحتجون على
                          إغلاقهم التحقيقات في قضية إغتيال رمزكم ومفجر ثورتكم الذي خنتموه حتى في قبره...,,
                          وأسمعوا العالم ما هي الصفقه التي جرت في فرنسا بين عائلته وزمرة أوسلو وكيف تم توزيع الاموال لقاء السكوت

                          ان ما قاله خالد مشعل بالأمس القريب ليس إلا سياسة واضحة وهيا تحميل فتح وأبو مازن مسئولية فشلهم علما أن فتح لو آرادت إفشال حماس لأفشلتها منذ البداية ولكن أبو مازن آراد دخولهم في التشريعي ليتحملوا الأعباء الملقاه على كاهل فتح على مدار عشر سنوات وهم لم يحركوا ساكنا يوما واحد .... بالعكس استمرت حملات الدعاية البغيضة .....
                          كلامك يذكرني يكلام بني صهيون حين يستعطفون العالم بالبكاء فقلبوا الحقائق وصرنا نحن محتلون وهم الضحيه
                          ويعود الفضل لرجالكم من المرتزقه طاقم السكر والعربده في منتجعات شرم الشيخ والسبيحه في تل أبيب ..,

                          - ان أقل ما يمكن قوله أن خالد مشعل تلقى الرسالة في دمشق وهيا إن لم تخرج وتلطف الأجواء فسوف يكون هناك ما لا يعجبك .... وقد فهمت الحكومة أنها قد تكون في مهب الريح إن لم تقم بتلطيف الأجواء ....
                          طز في كل الفاسدين جماعتك ولك إنزل على الشارع شوف الناس شو يقولون عن اشكالكم
                          الناس قرفوكم ...يلعنوكم..,لا تحاولوا أن تتعاموا عن كره ونبذ الناس والشعب لكم..,
                          ومن ثم أراك تهدد يا نكره يا حشره....,,
                          على من تعتمد .,على الرعاع والحثالات الذين خرجوا في الشوارع في مسرحيه هزيله..!؟
                          صدقني..,وإن لم تصدقني فألف لا بأس على أشكالك..., كل الحثالات الذين خرجوا كانوا قد خرجوا
                          بأوامر من الفاسدين الذين أسقطوكم في الحضيض وعجبي أنكم كنتم تقولون أنكم ستحاربون الفساد
                          فكيف بالله عليكم ستحاربون الفساد بالمفسدين..,
                          صدق القائد الكبير نايف أبو شرخ رحمه الله حين قال:
                          بتنا نشعر بالعار من إنتمائنا لحركه فتح بسبب قيادتها من قبل المتسلقون والمنتفعون..,

                          - إن سياسة حركة حماس معروفة وسوف يكتب الله لها الفشل بإذنه لأنها أتت على شعارات هيا نفسها تعلم جيدا أنها غير واقعية ونسيت أنها تتعامل مع حركة فتح أول من أطلق الرصاص وأول من أطلق الحجارة ... وهي التي تحملت أعباء االسلطة والانتفاضة الثانية بينما جلس الباقون كالمتفرجين وليس هذا وحسب بل ...........!!!!!!
                          قمة النذاله والحقاره والجاسوسيه والعماله أن أرى نكره حشره حثاله يدعو الله ودعائه لا يتجاوز حنجرته
                          بقوله ان تفشل حكومه حماس..,والضحيه حينها سيكون شعبك الذي صفعك وأشكالك.., ولكن لا عجب فأنتم لم تحترموا الناس يوماً ولأجل هذا الناس داسوكم تحت نعالهم..,فهيا إذهبوا وقبلوا أحذية االشعب وأرجعوا له أمواله وخففوا من معاناته عساه.و,عساه أن يغفر لكم..,ولن يغفر لكم...,

                          والله المستعان
                          نعم..,الله المستعان ..,على الفاسدين ومن شايعهم ومن سار في فلكهم وأكل حول موائدهم
                          وجعل الله عز وجل حروفك المنافقه الأفاكه التي كتبتها بكل الكذب المخلوق في الأرض في ميزان سيئاتك
                          التعديل الأخير تم بواسطة الصقر الهاشمي; 23/04/2006, 12:28 PM.

                          تعليق


                          • #14
                            رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                            - إن سياسة حركة حماس معروفة وسوف يكتب الله لها الفشل بإذنه لأنها أتت على شعارات هيا نفسها تعلم جيدا أنها غير واقعية ونسيت أنها تتعامل مع حركة فتح أول من أطلق الرصاص وأول من أطلق الحجارة ... وهي التي تحملت أعباء االسلطة والانتفاضة الثانية بينما جلس الباقون كالمتفرجين وليس هذا وحسب بل ...........!!!!!!
                            - يا راجل صدعتونا في اول من اطلق الرصاص واول من اطلق الحجارة ..

                            ناسيين انكم اول من اعترف من الفلسطينيين بالكيان الصهيوني ..
                            -اول من اعتقل المقاومين ..
                            اول من سلمهم ..
                            اول من عذبهم ..
                            اول من تعاون مع الصهيونية ضدهم ..
                            اول من سرق شعبه ..
                            اول من حول الثورة الى ثروة ..
                            اول من حقر المقاومة ..
                            اول من قبل ايدي الاحتلال ..
                            اول من سكر في حاناتهم ..


                            باختصار اول من مارس الخيانة العظمى بحق شعبه ووطنه ..

                            تعليق


                            • #15
                              رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                              المشاركة الأصلية بواسطة الواثقون بالله
                              بسم الله الرحمن الرحيم

                              - اني استغرب تحويل مجرى الحوار وتغير الوقائع والتي كلها تشير إلى خطاب خالد مشعل والذي تكلم فيه عن حركة كانت موجود بينما هوا في رحم أمه وقادة النضال ومازالت لهذه اللحظة تقوده ويأتي خالد ويتكلم على فتح وعلى الرئيس محمود عباس ....
                              - بل المستغرب هو ان يعمد دعي في الخطاب الاسلامي الى ممارسة الكذب المفضوح والاحتجاج بتقادم العهود للدلالة على الصحة والأهلية وخطأ الخصوم!

                              - خالد مشعل أشاد في خطابه بشرفاء فتح وحمل فقط على أفعال القادة الخونة العملاء الذين سكروا في تل أبيب وحقروا الشهادة والشهداء. هل هذا كلام يغضب انسانا حرا كريما سلم عرضه من الدنس؟! هذا الكلام فقط يسيء للعملاء وكلاب العملاء وكل من غضب منه هو عريق في العمالة او الخضوع للعملاء!

                              - كذلك فان تقادم العهود على فتح لا يمنحها صكا مفتوحا بالحق في ان تمارس قياداتها الخنى والخيانة وتفرط بالحقوق كما حذر مشعل! هذه طريقة جديدة في الاستدلال: كن قديما وانت على حق! بهذا كان على كل الأنبياء والمرسلين أن يخضعوا لأشياخ قريش وبني اسرائيل القدماء في الكفر والفجور قياسا بهؤلاء المرسلين الشباب الجدد!

                              المشاركة الأصلية بواسطة الواثقون بالله
                              - ان الذي أشعل الفتنة هوا خالد مشعل الغير بأمر من سوريا ونحنوا نعرف سوريا من هيا بالظبط .... ألا يستحي خالد مشعل من الجلوس في دولة كانت بالأمس القريب تدك مخيمات الفلسطينين بلبنان !!!!!
                              - خالد مشعل رجل وليس امعة كمثلكم ومحاولة الاسقاط الذاتي هنا تفشل فشلا ذريعا. نعم هو في سوريا التي ضربت المخيمات لكنه هناك مثله مثل اللاجئين الفلسطينيين هناك. هل هناك بلد لجأنا له لم يصب من مالنا ودمائنا شيئا؟!

                              - والبقاء في سوريا مع الحرص على عدم تسليم مفاتيح القضية لها هو خير من جعل الخدود مداسا للصهاينة وتقبيل ايدي الصهيونيات ولعق احذية ضباط مخابراتهم ووصف الشهداء بالحقارة؛ وهو قطعا خير من القوادة من اجل اولئك العملاء والدفاع عنهم!

                              - وماذا عن النظام في الاردن الذي هو حليفكم رغم ما سفك من دماء الفلسطينيين؟ ام ان الفكرة ان من يعبد امريكا من دون الله هو اخ لكم قريب مهما ولغ في دمائنا؟!

                              المشاركة الأصلية بواسطة الواثقون بالله
                              - ان ما قاله خالد مشعل بالأمس القريب ليس إلا سياسة واضحة وهيا تحميل فتح وأبو مازن مسئولية فشلهم علما أن فتح لو آرادت إفشال حماس لأفشلتها منذ البداية ولكن أبو مازن آراد دخولهم في التشريعي ليتحملوا الأعباء الملقاه على كاهل فتح على مدار عشر سنوات وهم لم يحركوا ساكنا يوما واحد .... بالعكس استمرت حملات الدعاية البغيضة .....
                              - الانتخابات ليست منحة من احد خصوصا من وغد عميل كفور. الشعب الفلسطيني شعب حر أبي وقاتل عدوه عشرات الأعوام ولا يحق لا لحر ولا لحقير مثل عباس ودحلان وعصبة الافك ان يزعموا انهم منحوه حقه في ان يقول رأيه!

                              - اما عملكم مع الصهاينة والامريكان لافشال حكومة حماس فأفضح من أن يستر وأكبر من أن نحاول لم شتاته وأوضح من أن نحاول توضيحه وأعظم من أن يستره الكذب والصراخ بالكذب والنعيق في خدمة العملاء

                              المشاركة الأصلية بواسطة الواثقون بالله
                              - ان أقل ما يمكن قوله أن خالد مشعل تلقى الرسالة في دمشق وهيا إن لم تخرج وتلطف الأجواء فسوف يكون هناك ما لا يعجبك .... وقد فهمت الحكومة أنها قد تكون في مهب الريح إن لم تقم بتلطيف الأجواء ....
                              - هذا التهديد الرخيص الجبان يكشف خبايا نفوسكم المريضة ويكشف ايضا جهلكم. كلمة التحقير للذي حقر الشهداء وللذين سكروا في تل أبيب خرجت ولم تمح. مشعل فقط اعاد التأكيد على ما قاله سابقا من احترام شرفاء فتح رأفة بالقواعد التي لم تتوسخ بما يفعله العملاء. أما العملاء فعليهم ان يستعدوا للمزيد من الفضائح في كافة المستويات قضائيا وجماهيريا واعلاميا. لقد انهتك ستر السكوت على قذى الخيانة وقذرها وسيكون هناك المزيد من جولات الفضح فترقبوا!

                              - لكن هذه اللغة الحقيرة تكشف الفارق بين من يحرص على الناس ومن يهدد حماس فيهم! لو ان الامر كان مجرد الخلاص من خنازير الاستخذاء لما عبئت حماس بهم ولأكلتهم جلدا ولحما وعظاما على ما كان سيأتيهم من تغطية صهيونية؛ لكن الامر ان الاوغاد يحتمون بقدرتهم على الاضرار بالناس فسحقا لهم!

                              المشاركة الأصلية بواسطة الواثقون بالله
                              - إن سياسة حركة حماس معروفة وسوف يكتب الله لها الفشل بإذنه لأنها أتت على شعارات هيا نفسها تعلم جيدا أنها غير واقعية ونسيت أنها تتعامل مع حركة فتح أول من أطلق الرصاص وأول من أطلق الحجارة ... وهي التي تحملت أعباء االسلطة والانتفاضة الثانية بينما جلس الباقون كالمتفرجين وليس هذا وحسب بل ...........!!!!!!
                              والله المستعان
                              - الله سبحانه وتعالى مع الذين اتقوا؛ لا مع من اسلموا اعراضهم ودماء قومهم وارضهم للعدو وخادنوا العدو بالحرام عن يد وهم صاغرون! من كانت حاله هذه فهو أبعد ما يكون عن الاستعانة بالله على المجاهدين!

                              - اما محاولة حماية خيانة الخونة بجهاد المجاهدين فطريقة قديمة في ستر مخازيكم لن تمر بعد الآن. المجاهدون من فتح فيما مضى هم اول من يلعن مخازي صهاينة فتح الآن وهم منهم برآء براءة نوح من ابنه الذي صعد الجبل وبراءة العبدين من زوجتيهما الناشزين!

                              تعليق


                              • #16
                                رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                بسم الله الرحمن الرحيم

                                - اني أرد برد واحد على مقاله قبلي أن الحقد مازال يسيطر عليكم والفشل الذي سيحالفكم عما قريب يشكل لكم خوفا كبيرا من نتائجه .... ولهذا أصبحتم أكثر عصبية وأكثر حدة وهذا يدل على سياسة الإفلاس ....

                                والله المستعان

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                  المشاركة الأصلية بواسطة الواثقون بالله
                                  بسم الله الرحمن الرحيم

                                  - اني أرد برد واحد على مقاله قبلي أن الحقد مازال يسيطر عليكم والفشل الذي سيحالفكم عما قريب يشكل لكم خوفا كبيرا من نتائجه .... ولهذا أصبحتم أكثر عصبية وأكثر حدة وهذا يدل على سياسة الإفلاس ....

                                  والله المستعان
                                  هل البسملة والاستعانة بالله تجعل عباس على حق؟!
                                  هل البسلمة على لحم الخنزير تبيحه حلالا طيبا؟!

                                  الله الذي تستعين به علينا لعن المنافقين ولعن باعة الاوطان ولعنة السكرانين وزاد في لعن من يسكر مع عدوه وزاد في لعن اعداء الجهاد والشهادة؛ فكثر الله من ذلك لهم وهيأ منه ضعفين للاوغاد من محامي الشياطين الذين يذكرون اسم الله في سبيل الدعاية للشيطان!

                                  اما فشل حماس الذي تنتظره فبعد ما يوعد الشياطين! حماس لا تقيس نجاحها وفشلها فيما ستفعل في الحكومة. المهم ان لا تتنازل عن الثوابت مثل الخونة القاطعين من ابناء السفاح القيمي. المهم ان تبقى حماس حارسة على الثوابت وان تكون جاهزة لقطع دابر الباطل ان هو فكر في النيل من حقوقنا؛ ولن يحمي هذا العهر تظاهر مكذوب بالنطق باسم الله تحت رايات الخونة الحمراء!

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                    الواثقون بالموساد:
                                    ألا يستحي خالد مشعل من الجلوس في دولة كانت بالأمس القريب تدك مخيمات الفلسطينين بلبنان !!!!!
                                    الله أكبر ما اوقح الفتحاوي وما انجسه !!
                                    سوريا دكت المخيمات واسرائيل لم تدك المخيمات ؟ سوريا شيطان والكيان الصهوني ملاك ؟!
                                    الجلوس في سوريا مرغما اصبح عيب والإفطار عند رئيس دولة الكيان الصهيوني في رمضان اصبح مقبولا وأحلى حلاوة ؟!
                                    الجلوس في سوريا مرغم اصبح عيب وتقبيل يد زوجة قاتل ابو جهاد اصبح مقبولا وأحلى حلاوة ؟!
                                    التنسيق مع العدو الصهيوني وتسليمه المجاهدين اصبح امرا مقبولا فيما يلام اللاجئ في سوريا ؟!
                                    التآمر في هيوستن مقبول فيما اللجوء في سوريا عار ؟!
                                    حسبنا الله على قوم الهالك الذي قلب الموازين ورباكم تربية وسخة ايها الواثقون بالموساد يا كلاب الصهاينة !

                                    ثم يا من تتباكى على دك المخيمات من سوريا هل نسيت أن عرفات دك مساجد غزة ؟! مسجد فلسطين والمجزرة الرهيبة التي ارتكبها الهالك عرفات عليه من الله كل اللعنات !!!

                                    النظام السوري على علاته إلا انه الأقل سوءا بين الأنظمة العربية بما فيها مؤسسة رئاسة السلطة التي تتلقى اوامرها من تل ابيب وواشنطن عليها وعلى رئيسها العميل لعنات ربي !

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                      المشاركة الأصلية بواسطة الصقر الحمساوي
                                      في السابق نفس اعضاء فتح قالوا عن عباس انه كرازاي ورموه بالحجاره والبيض وبمباركه من عرفات حينها

                                      ما الذي تغير ليصبح كرازاي فلسطين زعيمهم ........!!؟؟

                                      ألا يوجد جواب لأحدكم بارك الله فيكم ..!!؟؟
                                      خرجوا في مظاهرات يتهمون عباس بأنه عميل لأمريكا ومن ثم خرجوا في مظاهرات احتفاء بفوزه في انتخابات الرئاسة!!!!!!

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                        المشاركة الأصلية بواسطة الواثقون بالله
                                        بسم الله الرحمن الرحيم

                                        -
                                        والله المستعان
                                        اللغه التي تكتب فيها لغة مستعرب !!
                                        هناك فرق كبير بين الركاكه والاستعراب !!

                                        فاخم خبيبي

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                          المشاركة الأصلية بواسطة Abu yazan
                                          الله أكبر ما اوقح الفتحاوي وما انجسه !!
                                          سوريا دكت المخيمات واسرائيل لم تدك المخيمات ؟ سوريا شيطان والكيان الصهوني ملاك ؟!
                                          الجلوس في سوريا مرغما اصبح عيب والإفطار عند رئيس دولة الكيان الصهيوني في رمضان اصبح مقبولا وأحلى حلاوة ؟!
                                          الجلوس في سوريا مرغم اصبح عيب وتقبيل يد زوجة قاتل ابو جهاد اصبح مقبولا وأحلى حلاوة ؟!
                                          التنسيق مع العدو الصهيوني وتسليمه المجاهدين اصبح امرا مقبولا فيما يلام اللاجئ في سوريا ؟!
                                          التآمر في هيوستن مقبول فيما اللجوء في سوريا عار ؟!
                                          حسبنا الله على قوم الهالك الذي قلب الموازين ورباكم تربية وسخة ايها الواثقون بالموساد يا كلاب الصهاينة !

                                          ثم يا من تتباكى على دك المخيمات من سوريا هل نسيت أن عرفات دك مساجد غزة ؟! مسجد فلسطين والمجزرة الرهيبة التي ارتكبها الهالك عرفات عليه من الله كل اللعنات !!!

                                          النظام السوري على علاته إلا انه الأقل سوءا بين الأنظمة العربية بما فيها مؤسسة رئاسة السلطة التي تتلقى اوامرها من تل ابيب وواشنطن عليها وعلى رئيسها العميل لعنات ربي !
                                          أبدعت أبا يزن
                                          حيّاك الله

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                            مامعنى ان نطيع الله فيهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


                                            الاتعلمون انكم ان نفذتم ذلك ........ هلكنا جميعا ........ من اين لكم هذه الكلمات ... فلتطيعوا الله ورسوله فى اليهود !

                                            قاتلوهم . هم ........ لاتنقلو عجزكم على اخوانكم . او اقربائكم ....... او على اهليكم ....... ماذا تقولون !!!!!!!!!

                                            هذه دعوة مفتوحة ومشرعة للاقتتال الداخلى ......ولا اجد احدا منكم يتحدث عن جزرها

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                              المشاركة الأصلية بواسطة adamsluck2005
                                              مامعنى ان نطيع الله فيهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


                                              الاتعلمون انكم ان نفذتم ذلك ........ هلكنا جميعا ........ من اين لكم هذه الكلمات ... فلتطيعوا الله ورسوله فى اليهود !

                                              قاتلوهم . هم ........ لاتنقلو عجزكم على اخوانكم . او اقربائكم ....... او على اهليكم ....... ماذا تقولون !!!!!!!!!

                                              هذه دعوة مفتوحة ومشرعة للاقتتال الداخلى ......ولا اجد احدا منكم يتحدث عن جزرها

                                              بسم الله الرحمن الرحيم

                                              - لا تتعب نفسك أخي فأنتا في مكان كلهم من نفس الحقد ... وهمهم الوحيد القضاء على حركة فتح اعلاميا ومعنويا وانهاء وجودها .... انها تشكل لهم كابوسا مزعجا .... صدقني لو اختاروا من ازالة اسرائيل أو فتح لاختاروا فتح ..... حسبنا الله ونعم الوكيل !!!!

                                              - انهم حملوا فتح مسئولية اتفاق أوسلوا وحمل فتح التدهور الأمني وحملوا فتح الاقتصاد الوطني !!!! وحملوا فتح كل ما في الدنيا والآن يريدون تحميل فتح فشلها الذريع ... ونسوا أن الله غالب أمره ....

                                              يقول رسول الله ( ما من أمة تركت الجاهد إلا وذلوا )
                                              وهذا ما نراه بأم أعيننا فهم القسام الآن حماية شخصياتها وقصف جامعة الأزهر وما إلى ذلك والكثير الكثير ... ولم يقوموا حتى بإصدار بيان يدين فيه جرائم الاغتيال .... ان حماس لا تقاوم ولا تفاوض ولا تفعل شيئ ... فالأفضل عليها أن ترحل ... وعندما نقول كذلك يقولون الشعب الفلسطيني اختارنا .. أنا أقول نعم ولكن 34.2% من نسبة المسجلين في السجل الانتخابي !!!!!! أليس هذا ما يبعث على الضحك .....


                                              والله المستعان

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                                المشاركة الأصلية بواسطة الواثقون بالله
                                                - لا تتعب نفسك أخي فأنتا في مكان كلهم من نفس الحقد ... وهمهم الوحيد القضاء على حركة فتح اعلاميا ومعنويا وانهاء وجودها .... انها تشكل لهم كابوسا مزعجا .... صدقني لو اختاروا من ازالة اسرائيل أو فتح لاختاروا فتح ..... حسبنا الله ونعم الوكيل !!!!
                                                - هل لديك شيئاً تقوله غير الأباطيل؟!
                                                - ألستم أنتم من مارس حقاً وعملاً وواقعاً عمليات الإقصاء والحرب على (حماس)، فصفحت عنكم، وتجاوزت عن خطيئاتكم؟!
                                                لكن يبدو لأنكم تربيتم في معسكرات التطبيع أيام أوسلو، فقد قتلت فيكم بقية الكرامة والوطنية...

                                                - انهم حملوا فتح مسئولية اتفاق أوسلوا وحمل فتح التدهور الأمني وحملوا فتح الاقتصاد الوطني !!!! وحملوا فتح كل ما في الدنيا والآن يريدون تحميل فتح فشلها الذريع ... ونسوا أن الله غالب أمره ....
                                                - ما رأيت حمقاً، واستخفافاً بالخلق فوق هذا الحمق والاستخفاف!

                                                يقول رسول الله ( ما من أمة تركت الجاهد إلا وذلوا )
                                                - رسول الله، الذي سخرتم منه في بعض الجامعات والمواقع، لأنه ربط على بطنه حجراً في الحصار، ولأن حماس تقتدي به صابرة ترفض بيع الوطن، مقابل كأس كتلك الكؤوس التي كان يحتسيها ساستكم في منتجعات العهر والرذيلة.

                                                - من ترك الجهاد، أيها الكذابون الأفاكون، يا لاعقي خدود الشمطاوات، أيها المترغون على عتبات البيت الأبيض، يا أصدقاء موفاز، يا خدام الشاباك، يا أرباب الخيانة تحت مسمى التنسيق الأمني؟!

                                                وهذا ما نراه بأم أعيننا فهم القسام الآن حماية شخصياتها وقصف جامعة الأزهر وما إلى ذلك والكثير الكثير
                                                - وكانك لا ترى هيجان التيوس، والفوضى الفتحاوية التي تعافها الثيران، يا هذا، أي شيء أنتم غير كتلة من الفوضى المقززة؟!

                                                ولم يقوموا حتى بإصدار بيان يدين فيه جرائم الاغتيال
                                                - كذبت، حشرك الله مع الكذابين!

                                                ان حماس لا تقاوم ولا تفاوض ولا تفعل شيئ
                                                - أما أنها لا تخون، ولا تبيع، ولا تساوم، وتسمسر، ولا تقامر، كما فعلتم فنعم.
                                                - أما أنها لا تقاوم، فكذبت وخسئت، هذا أملك، فيكفيها شرفاً أنها سجلت في تاريخ هذا الشعب أن ثمة حكومة احتضنت المقاومة ورفضت الجوع مقابل ليالي حمراء في جنيف وأوسلو كتلك التي انغمس فيها سادتك!

                                                أنا أقول نعم ولكن 34.2% من نسبة المسجلين في السجل الانتخابي !!!!!!
                                                - ما اخف عقلك، اذهب وتعلم واقرأ يا عبد دحلان... ثم تكلم... وفي كل الأحوال فازت عليكم، ففقدتم البقية الباقية من عقلكم!

                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                                  المشاركة الأصلية بواسطة كمال
                                                  عسى أن يكون قريبا
                                                  أخشى أن يؤاخذنا الله بتسويفنا طاعته فيهم .
                                                  بارك الله فيك يا كمال

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد : مجلس "فتح" الثوري... الفتان الأكبر!

                                                    المشاركة الأصلية بواسطة adamsluck2005
                                                    مامعنى ان نطيع الله فيهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


                                                    الاتعلمون انكم ان نفذتم ذلك ........ هلكنا جميعا ........ من اين لكم هذه الكلمات ... فلتطيعوا الله ورسوله فى اليهود !

                                                    قاتلوهم . هم ........ لاتنقلو عجزكم على اخوانكم . او اقربائكم ....... او على اهليكم ....... ماذا تقولون !!!!!!!!!

                                                    هذه دعوة مفتوحة ومشرعة للاقتتال الداخلى ......ولا اجد احدا منكم يتحدث عن جزرها
                                                    هل كتبت هذه الكلمات وأنت تعي ما تقول ؟؟؟

                                                    طاعة الله فيها الحياة للناس .
                                                    قال الله تعالى : يا أيها الذين أمنوا استجيبوا لله والرسول إذا دعاكم لما يحييكم .
                                                    نطيع الله في المشركين
                                                    نطيع الله في أهل الكتاب
                                                    نطيع الله في حلفاء المشركين وحلفاء أهل الكتاب
                                                    نطيع الله في البغاة
                                                    نطيع الله في قطاع الطرق
                                                    نطيع الله في المؤمنين
                                                    نطيع الله في العلماء
                                                    نطيع الله في المجاهدين
                                                    أين علتك , هل لك مشكلة مع الله ؟؟
                                                    هل تأبى نفسك عليك طاعة الله والخضوع لأمره ؟؟
                                                    هداك الله

                                                    تعليق

                                                    جاري التحميل ..
                                                    X