إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

    بدأت الجبهة الشعبية لتحرير البلديات .. عفواً.. فلسطين بحملة تصعيدية ضد قرار حكومة فياض في الضفة الغربية والقاضي بتأجيل انتخابات البلديات الى اشعار آخر
    فقد نظمت الجبهة مظاهرة احتجاجية ... احزروا فين؟؟؟؟

    لا......ليس امام مقر مجلس الوزراء في رام الله

    ايضا لا .... ليس امام احدى مقرات لجنة الانتخابات المركزية

    ابعدتم كثيرا!!!! ليس امام مقر الرئيس المنتهي مع انتهاء ولايته


    المظاهرة كانت امام مقر بلدية نابلس يا احباب...هناك لن يزعجوا فياض ولا جناب حضرة الرئيس المنتهي ...عفوا المنتهية ولايته

    وقد طالب المتظاهرون الحكومة ( حكومة فياض طبع لانها شرعية اخذت شرعيتها من ياسر عبد ربه ممثل الشعب الفلسطيني الشرعي والوحيد) بالعدول عن قرارها والا......؟؟؟؟؟؟؟

    المهم ان مراسلنا لم يستطع ان يلتقط صورة لكمشة المتظاهرين نظرا لعدم قدرته على حصرهم في اطار فوتوغرافي واحد... فاقتضى التنويه

    كل التحية لكفاح الانتخابات المسلح وعاشت بلدياتنا منتخبة ديمقراطية حتى تحرير فلسطين

  • #2
    رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

    الله يقطع شرك موتني من الضحك

    تعليق


    • #3
      رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

      في مشهد نادر ..الماصيون أحمر: اعتصام حاشد أمام مقر مجلس الوزراء17:29 2010-06-14بدعوة من القوى والقوائم الانتخابية اليسارية والديمقراطية والقوائم المستقلة، وفي مشهد توحيدي لهذه القوى قلت مشاهدته اعتصم ظهر اليوم أكثر من الف شخص أمام مقر مجلس الوزراء في الماصيون للتنديد بقرار الحكومة غير القانوني تأجيل الانتخابات المحلية حتى اشعار آخر.

      و تزينت منطقة الماصيون المعروفة بخضرتها باللون الأحمر ورايات القوي اليسارية وأعلام فلسطين التي حملها المشاركون القادمون من مختلف محافظات الوطن وحملوا معها موقفاً مخلصاً للممارسة الديمقراطية عبر صندوق الاقتراع والتي صادرها مجلس الوزراء بقراره الأخير وصادر معها حق المواطنين باختيار ممثليهم للمجالس المحلية.

      وشارك في الاعتصام قادة الفصائل اليسارية والديمقراطية ورؤساء القوائم الانتخابية " الوطن للجميع " وقوائم " د " وقائمة المبادرة الوطنية وممثلون عن قوائم محسوبة على حركة فتح.

      وقال نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عبد الرحيم ملوح ان قرار مجلس الوزراء أضر كثيراً بسير العملية الديمقراطية في الوطن، وبحق المواطنين في انتخاب ممثليهم للبلديات، وأكد ان القرار خطوة غير صحيحة على الاطلاق.

      تعليق


      • #4
        رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

        نابلس للجميع تطالب لجنة الانتخابات بتوضيح موقفها من التأجيل17:17 2010-06-14على ضوء القرار بتأجيل الانتخابات اجتمعت قائمة نابلس للجميع المرشحة لانتخابات بلدية نابلس برئاسة مرشحها زاهر الششتري واصدرت بيانا ادانت فيه قرار الحكومة واعتبرته مساسسا خطيرا بالعملية الديمقراطيه .

        وطالبت بضرورة تراجع الحكومة عن قرارها والعودة الى الانتخابات من النقطة التي توقفت عندها.

        وطالبت القائمة لجنة الانتخابات الفلسطينية المركزية بضرورة ابداء رأيها في قرار التأجيل وعدم رهن اجراء الانتخابات بتعثرات قد تصيب هذا الفصيل او ذاك ، سيما وان القرار اتخذ بعد اغلاق باب الترشيح.

        وأكدت القائمة ضمان حقها في القيام بتحركات شعبية وقانونية من اجل الغاء هذا القرار والعوده بالمسار الديمقراطي الى مساره الصحيح مع تأكيدها على اهمية وضرورة وحتمية انهاء الانقسام الحاصل في الساحه الفلسطنية وعودة الوحده الوطنية الى شقي الوطن.

        تعليق


        • #5
          رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

          ياشيخ الجبهة الشعبية يلهثون خلف المال
          شكلها الشهر هذا ما وصلتهم ميزانية فنح

          تعليق


          • #6
            رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

            قوائم طولكرم ترفض التأجيل وتسعى لابطال قرار الحكومة
            17:36 2010-06-14عقد ممثلون عن قوائم طولكرم للإنتخابات المحليةإجتماعاً بحثوا خلاله قرار مجلس الوزراء الفلسطيني بتأجيل إنتخابات الهيئات المحلية لأجل غير مسمى. وعقب انتهاء الإجتماع، خرج ممثلو القوائم بمؤتمر صحفي، وذلك في مكتب النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور حسن خريشة بمدينة طولكرم، عبروا خلاله عن رفضهم وإدانتهم لقرار تأجيل الإنتخابات، معتبرين اياه غير قانوني إستناداً الى المواقف والفتاوى القانونية التي أشارت اليها المؤسسات الحقوقية واللجنة الأهلية للرقابة على الإنتخابات والعديد من المحامين، مقررين الإنضمام للجهود التي تسعى للتقدم بدعوى لمحكمة العدل الفلسطينية لطلب إلغاء القرار وعدم المس بالعملية الإنتخابية وجدولها المعلن من لجنة الإنتخابات بما في ذلك إبقاء الإنتخابات في موعدها في السابع عشر من تموز القادم.

            وأكد ممثلو القوائم الإنتخابية في طولكرم، ان الهدف الأساس من قرار إجراء الإنتخابات في حينه كان إضفاء الشرعية على النظام السياسي القائم من خلال إنتخابات شكلية وفق " قوائم التوافق " ولما لم يتحقق ذلك في ضوء إصرار القوى الديمقراطية وأبناء شعبنا على إنتخابات تنافسية حقيقية وفي ظل فشل حركة فتح في تشكيل قوائمها وتخوفها من نتائج الإنتخابات، فقد تم اللجوء لهذا القرار الذي يؤكد ان مجلس الوزراء إرتهن لرغبة وتوجهات فتح، وهو ما يفسر صدور القرار في الدقائق الأخيرة قبل إغلاق باب الترشح.

            ورفض ممثلو القوائم الإنتخابية في طولكرم الذرائع التي ساقها وزير الحكم المحلي وممثلي بعض القوى لتبرير القرار بالحرص على جهود المصالحة والوحدة الوطنية، إذ لو كان هذا صحيحاً لما إتخذ قرار بإجراء الإنتخابات من أصله، وأشاروا الى رفض كافة الفصائل بما فيها فتح لموقف حكومة حماس بمنع لجنة الإنتخابات المركزية من العمل في غزة، ومنع إجراء الإنتخابات فيها، معتبرين هذا الموقف مساً بالعملية الديمقراطية وبحق المواطنين بإختيار ممثليهم في هيئات الحكم المحلي. وأكد ممثلو القوائم الإنتخابية ان مجريات العملية الإنتخابية والتفاعلات التي رافقت تشكيل القوائم الإنتخابية قد أكدت ان نهج المحاصصة والأبوية السياسية قد ولى الى غير رجعة، وادانوا ممارسة الضغوط والتهديدات التي تعرض لها المرشحين وخاصة المستقلين من جانب جهات عديدة، إضافة الى تدخل الأجهزة الأمنية والمحافظين في الإجتماعات التشاورية وبما يشكل مخالفة صريحة للقانون.

            وقرر ممثلو القوائم الإنتخابية في طولكرم ما يلي : " اولاً تشكيل لجنة قانونية وهيئة محامين للبحث في الجوانب القانونية للقرار وفحص إمكانية التوجه للقضاء لإبطال قرار تأجيل الإنتخابات، والسير بالعملية الإنتخابية وفق مواعيدها المقررة، ثانياً مطالبة لجنة الإنتخابات المركزية الإستمرار بالسير في العملية الإنتخابية وإستكمالها حتى نهايتها وفق القانون، ثالثاً القيام بسلسلة تحركات جماهيرية في المحافظة والمواقع المختلفة بما في ذلك المشاركة في إعتصام حاشد أمام مقر مجلس الوزراء، رابعاً إعتبار قرار وزير الحكم المحلي الجديد حول المستقيلين من رئاسة الهيئات المحلية لأجل الترشح باطل وغير قانوني ". ممثلو القوائم هم : " الدكتور حسن خريشه عن " قائمة حركة وطن "، الدكتور عماد الصدر عن " قائمة المستقلين "، عبد الكريم عودة عن " قائمة طولكرم للجميع ".

            تعليق


            • #7
              رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

              يا سيد اياس شهاب
              هل لو كانت حماس هي من نظمت الانتخابات في غزة كنت ستتحدث عن الانتخابات بهذا التسفيه ؟؟؟
              ما الذي يزعجك في الامر طالما لا يخصكم ولا يزاحمكم بلدياتكم المتملكة في غزة ؟؟؟؟
              ما الذي يجعل حماس غير راغبة في اجراء انتخابات في غزة على صعيد البلديات ؟؟؟
              كلها تساؤلات
              لكن هل من مجيب

              تعليق


              • #8
                رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                عندما ارى الكلام الصغير الغير موضوعي اتاكد ان الجبهة في المقدمة ولذلك تغيض صغيري العقول الفئويين

                تعليق


                • #9
                  رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                  ساكتفي بالضحك
                  هههههههه

                  تعليق


                  • #10
                    رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                    لو صار انتخابات الشعبية حتاخد كل المقاعد

                    زي التشريعي

                    تعليق


                    • #11
                      رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                      نزال ... سنرفع قضية الى محكمة العدل العليا ضد مجلس الوزراء..وعلى التنفيذية التدخل لوقف الاعتداء الحكومي على القانون
                      10:36 2010-06-18

                      دعا عمر نزال المتحدث باسم قوائم "الوطن للجميع الانتخابية" مجلس الوزراء الى الغاء قراره القاضي بتأجيل انتخابات المجالس المحلية، ، مطالبا اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بضرورة عقد اجتماع لاعضائها والتدخل لوقف تعديات مجلس الوزراء على القانون، وانتهاك الحقوق العامة .

                      وكشف نزال خلال برنامج صوتك بغير ، الذي ينتجه ويبثه تلفزيون وطن، النقاب عن تحضير هيئة دفاع مشتركة تم تشكيلها مؤخرا، لرفع قضية خلال الايام القادمة الى محكمة العدل العليا الفلسطينية ضد مجلس الوزراء ،بأسم المتضررين من قرار تأجيل الانتخابات، مضيفا ان هناك خطوات احتجاجية اخرى على المستوى الشعبي والقانوني ستقوم بها قوى اليسار الفلسطيني، لمواجهة قرار مجلس الوزراء .

                      واشار نزال الى ان قرار التأجيل، كان استخفافا بالتحضيرات التي جرت خلال الفترة الماضية، ويحمل بطياته معنى الغاء الانتخابات وليس تأجيلها، لان نص القرار يدور في هذا المعنى، اضافة الى الغاءه قرار سابقا لمجلس الوزراء حدد موعد اجراء الانتخابات ، مما يشكل مخالفة قانونية.

                      ورأى نزال ان قرار مجلس الوزراء انتهك حق المواطنين في اختيار ممثليهم، وضرب بعرض الحائط قرار المجلس المركزي في دورته الاخيرة، اضافة الى تعديه على القانون الذي اقره مجلس الوزراء والسلطة الفلسطينية، ومنحت بموجبه لجنة الانتخابات المركزية الحق الحصري في طلب تأجيل الانتخابات، معتبرا قرار مجلس الوزراء اعتداءا على القانون وانتهاكا لبنوده .

                      ورفض نزال تعليق تأجيل الانتخابات على شماعة المصالحة الوطنية، قائلا" ان قرار مجلس الوزراء لم يشر لاسباب التأجيل، عكس ما حاول بعض المسؤولين في السلطة وفتح الترويج له، معتبرا تصريح عدنان الضميري المتحدث باسم الاجهزة الامنية "ان حماس طلبت تأجيل الانتخابات" بغير المعقول لان فتح لا تستجيب عادة الى حركة حماس، واصفا ذلك بالامر بالمضحك، اضافة الى ان تدخل رجل عسكري في تبرير اسباب تأجيل الانتخابات هو بحد ذاته مخالفة قانونية .

                      واكد نزال ان مجلس الوزراء اعتدى على الحق الديمقراطي الانتخابي من خلال قرار التأجيل، والذي صدر بسبب توجه مركزي من قبل حركة فتح .

                      واضاف نزال" فتح لم تكن جاهزة لخوض انتخابات المجالس المحلية، ولم تستطيع تقديم اي قائمة رسمية في المدن الفلسطينية، وهذا السبب الذي كان وراء اصدار قرار التأجيل قبل اغلاق فترة الترشح بقليل، لانه لو لم يتم ذلك، فأن فتح ستخسر الانتخابات في 11 مدينة."

                      وعن الاثار السلبية التي قد يخلقها قرار التأجيل اشار نزال الى وجود شكوك لدى المواطنين منذ صدور قرار الانتخابات بأن هذه الانتخابات لن تتم، ومع قرار التأجيل فأن نسبة العزوف عن المشاركة والترشح ستزداد بنسبة كبيرة في صفوف المواطنين.

                      واعرب نزال عن مخاوفه من عدم حدوث انتخابات في الفترة المقبلة، حيث سيشكل هذا القرار ضربة مفصلية للعمل الديموقراطي في الساحة الفلسطينية، ولطالما ارتبط هذا القرار بأشكاليات حركة فتح، فأن الانتخابات القادمة لن تجري ما دامت هذه الاشكاليات قائمة.

                      وحول القوائم التي تم تشكيلها من قبل، قال نزال ان التوجه العام للجبهة الشعبية وحزب الشعب والمبادرة الوطنية كان بعدم الذهاب الى انتخابات شكلية، وفق ما تم الدعوة اليه لتشكيل قوائم منظمة التحرير الفلسطينية، والتي اعتبرناها تتعارض مع النهج الديموقراطي، وتحرم المواطنين من حق اختيار ممثليه.

                      واعلن نزال انه قبل اغلاق باب الترشح تم تشكيل 110 قوائم بأسم الوطن للجميع، والتي تضم (الجبهة الشعبية والمبادرة الوطنية، وحزب الشعب)، مما يعتبر سابقة يجب البناء عليها، من اجل ايجاد تيار ديموقراطي يساري قوي، قادر على اعادة التوازن للمجتمع الفلسطيني.

                      تعليق


                      • #12
                        رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                        المشاركة الأصلية بواسطة ابويزن الجنوب مشاهدة المشاركة
                        لو صار انتخابات الشعبية حتاخد كل المقاعد

                        زي التشريعي
                        اعملوا انتخابات وبدناش ولا مقعد ام الانتخابات فقط لمرة واحدة

                        تعليق


                        • #13
                          رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                          الشعبية لفظها الشعب الفلسطيني ورفض مشروعها المخزي الذي مازال يحلم به بعض الاغبياء بعد ان انتهي في مهده

                          تعليق


                          • #14
                            رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                            المشاركة الأصلية بواسطة ابو سالم الجبهاوي مشاهدة المشاركة
                            يا سيد اياس شهاب
                            هل لو كانت حماس هي من نظمت الانتخابات في غزة كنت ستتحدث عن الانتخابات بهذا التسفيه ؟؟؟
                            ما الذي يزعجك في الامر طالما لا يخصكم ولا يزاحمكم بلدياتكم المتملكة في غزة ؟؟؟؟
                            ما الذي يجعل حماس غير راغبة في اجراء انتخابات في غزة على صعيد البلديات ؟؟؟
                            كلها تساؤلات
                            لكن هل من مجيب
                            المزعج رفيقي ليس الامر المزعج الدائم هي الجبهة التنظيم الوطني الفلسطيني والذي فلسطينيته فوق كل شيء والعصي على الحتواء من رام الله وغزة فقط هذه الحقيقة لا غير

                            تعليق


                            • #15
                              رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                              الوطن للجميع " حققنا الفوز بالنقاط، وعساف من كوكب آخر
                              17:34 2010-06-14قال متحدث باسم قائمة " الوطن للجميع " ان تصريحات احمد عساف الناطق باسم فتح حول تحرك القوى والقوائم اليسارية والديمقراطية هي كتلة من المغالطات والمواقف الغوغائية تدل على ان مطلقها من كوكب آخر ومن واقع غير واقع الشعب الفلسطيني وتعبر عن جهل بالخارطة السياسية الفلسطينية ودوافع ومواقف قواها اليسارية والتقدمية.

                              وأضاف ان تصريحات عساف الصادرة عن مفوضية الاعلام والثقافة التي يقودها محمد دحلان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح تؤكد أزمة الحركة التي تجلت خلال التفاعلات الانتخابية وادت الى عجز الحركة عن تشكيل قوائمها في العديد من المواقع وخاصة في المدن، اضافة لخذلانها لحلفائها المفترضين في " قوائم التوافق ".

                              وأشار الى ان " الوطن للجميع " ماضية في خوض الانتخابات وان بطرق اخرى، حيث ان نضالنا ودفاعنا عن العمل الديمقراطي وحق شعبنا في اختيار ممثليه في المجالس المحلية وان وتحركاتنا لإلغاء قرار الحكومة بتأجيل الانتخابات لن تتوقف حتى تلغي الحكومة قرارها وتجرى الانتخابات في موعدها المقرر، وهي بهذا جزء من المعركة الانتخابية.

                              وأوضح المتحدث ان " الوطن للجميع " قد حققت الفوز بالنقاط على منافسيها، بدء من رفضنا المشاركة في قوائم " التوافق " التي اريد لها تحويل الانتخابات الى مسؤحية هزلية تفضي الى استفراد وهيمنة طرف على باقي مكونات العمل الوطني الديمقراطي، ومروراً بنجاحنا الباهر في تشكيل القوائم والتحالفات وتسجيلها بالموعد المحدد، وانتهاء بوقفتنا الصلبة ضد قرار التأجيل غير المبرر وغير القانوني.

                              ما الذي يزعج اياس شهاب وعساف ومحمد دحلان من الجبهة ولم الهجوم عليها :

                              تعليق


                              • #16
                                رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                المشاركة الأصلية بواسطة فضل خالد مشاهدة المشاركة
                                الشعبية لفظها الشعب الفلسطيني ورفض مشروعها المخزي الذي مازال يحلم به بعض الاغبياء بعد ان انتهي في مهده
                                مشروعها اقامة دولة فلسطين الديمقراطية الشعبية على كامل التراب الوطني الفلسطيني وهو مشرف..والفاظك مخزية

                                تعليق


                                • #17
                                  رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                  مش عارف شو حارق رزك؟

                                  تعليق


                                  • #18
                                    رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                    المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله الشهيد مشاهدة المشاركة
                                    مشوعها اقامة دولة فلسطين الديمقراطية الشعبية على كامل التراب الوطني الفلسطيني وهو مشرف..والفاظك مخزية
                                    مشروع الشعبية مشروع يحمله الرخيص والمرتزق والغبي
                                    وهو مشروع مناف لعقيدتنا التي ندين لها
                                    افكاركم الماركسية لا يتقبلها العقل البشري فلذلك تجد البهائم بزي البشر هو من يحمله

                                    تعليق


                                    • #19
                                      رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                      المشاركة الأصلية بواسطة فضل خالد مشاهدة المشاركة
                                      مشروع الشعبية مشروع يحمله الرخيص والمرتزق والغبي
                                      وهو مشروع مناف لعقيدتنا التي ندين لها
                                      افكاركم الماركسية لا يتقبلها العقل البشري فلذلك تجد البهائم بزي البشر هو من يحمله
                                      البهائم هي من تعتقد ان الفكر الماركسي للبهائم..الماركسية انقى واشرف واطهر افكار الارض والعالم لذلك تجدها تطوف الارض طول وعرض

                                      تعليق


                                      • #20
                                        رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                        المشاركة الأصلية بواسطة اياس شهاب مشاهدة المشاركة
                                        بدأت الجبهة الشعبية لتحرير البلديات .. عفواً.. فلسطين بحملة تصعيدية ضد قرار حكومة فياض في الضفة الغربية والقاضي بتأجيل انتخابات البلديات الى اشعار آخر
                                        فقد نظمت الجبهة مظاهرة احتجاجية ... احزروا فين؟؟؟؟

                                        لا......ليس امام مقر مجلس الوزراء في رام الله

                                        ايضا لا .... ليس امام احدى مقرات لجنة الانتخابات المركزية

                                        ابعدتم كثيرا!!!! ليس امام مقر الرئيس المنتهي مع انتهاء ولايته


                                        المظاهرة كانت امام مقر بلدية نابلس يا احباب...هناك لن يزعجوا فياض ولا جناب حضرة الرئيس المنتهي ...عفوا المنتهية ولايته

                                        وقد طالب المتظاهرون الحكومة ( حكومة فياض طبع لانها شرعية اخذت شرعيتها من ياسر عبد ربه ممثل الشعب الفلسطيني الشرعي والوحيد) بالعدول عن قرارها والا......؟؟؟؟؟؟؟

                                        المهم ان مراسلنا لم يستطع ان يلتقط صورة لكمشة المتظاهرين نظرا لعدم قدرته على حصرهم في اطار فوتوغرافي واحد... فاقتضى التنويه

                                        كل التحية لكفاح الانتخابات المسلح وعاشت بلدياتنا منتخبة ديمقراطية حتى تحرير فلسطين
                                        مشكور جدا على هذا النقل والتفاعل معنا ولكن اؤكد لك باننا نناضل من اجل حقوق المجتمع المدنى الفلسطينى من خلال الاعتصامات السلمية والفقعاليات الجماهيرية لترسيخ دور الانتخابات كجوهر اساسى لسير العملية الديمقراطية ولن نقبل بالغاء حق من حقوق الشعب من خلال قوة غبية متغطرسة تفرض ارادتها كما تشاء سواء هناك فى الضفة او هنا فى غزة ولن نقبل بان يتم تغير خطيئة موجودة ببحور من دماء الشعب الفلسطينى والتاريخ لن يرحم من اقدم على ذلك اما الفعاليات الجماهيرية هذه التى تستهزء بها فان تغيرها سيكون على المدى البعيد ولكن الاهم هو تعليم الدروس لمين يريدون التغير عبر الدماء .

                                        تعليق


                                        • #21
                                          رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                          المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله الشهيد مشاهدة المشاركة
                                          البهائم هي من تعتقد ان الفكر الماركسي للبهائم..الماركسية انقى واشرف واطهر افكار الارض والعالم لذلك تجدها تطوف الارض طول وعرض
                                          الماركسية تتعارض ويا ديننا الذي ندين له فلذلك لن تجد مكانا لها بين المسلمين
                                          اما من يحملها من بين ظهرانينا فهم المرتزقة والاغبياء والحمقي
                                          باختصار شديد البهائم الذين لا عقول لهم

                                          تعليق


                                          • #22
                                            رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                            المشاركة الأصلية بواسطة فضل خالد مشاهدة المشاركة
                                            الماركسية تتعارض ويا ديننا الذي ندين له فلذلك لن تجد مكانا لها بين المسلمين
                                            اما من يحملها من بين ظهرانينا فهم المرتزقة والاغبياء والحمقي
                                            باختصار شديد البهائم الذين لا عقول لهم
                                            الادمي من يبقى في الموضوع وفي هذا المحور لا مجال لنقاش الافكار حسب تعليمات الادارة وحتى النقاش له اسلوب عند الادميين ولكل منا فكره ولن يستطيع احد ان يمنع انسان من الفكر والتفكير فالعقل ملك الفرد ومجموعة الافراد تصنع جماعة الماركسيون هم اسياد احرار الارض وعلى راسهم تشافيز وكاستروا وكل ماركسيين العالم وهم بالمليارات

                                            تعليق


                                            • #23
                                              رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                              اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
                                              لا مش حصدق

                                              تعليق


                                              • #24
                                                رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                                خسارة فيك الرد ولن انزل لمستواك الفظي الدنيء

                                                تعليق


                                                • #25
                                                  رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                                  المشاركة الأصلية بواسطة فضل خالد مشاهدة المشاركة
                                                  الماركسية تتعارض ويا ديننا الذي ندين له فلذلك لن تجد مكانا لها بين المسلمين
                                                  اما من يحملها من بين ظهرانينا فهم المرتزقة والاغبياء والحمقي
                                                  باختصار شديد البهائم الذين لا عقول لهم

                                                  من اعطاك الحق يا هذا لتطاول على الغير وتصنف من هم مرتزقة ومن هم ملائكة الرحمة على الارض لو كل العالم تصرف حسب نظريتك لكان على اوروبا ابادة كل اصحاب الدين المغاير لهم ونعتتهم بالمرتزقة وعملت على كنسهم من بلادها فنظريتكم هذه التى تفرضونها على الغير هى من تجلب الدمار للامة فتادب يا هذ تكلم على حسب حجمك ووزنك ولا تناطح الجبال وتدعى انك الافضل فهناك من يعتبرك الاسوء على البشرية.

                                                  تعليق


                                                  • #26
                                                    رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                                    المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله الشهيد مشاهدة المشاركة
                                                    خسارة فيك الرد ولن انزل لمستواك الفظي الدنيء
                                                    ارح قرنك من نطح قدمي يا ماركسي
                                                    نسال الله ان نري في الماركسين يوما اسودا كيوم عاد وثمود

                                                    تعليق


                                                    • #27
                                                      رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                                      المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله الشهيد مشاهدة المشاركة
                                                      البهائم هي من تعتقد ان الفكر الماركسي للبهائم..الماركسية انقى واشرف واطهر افكار الارض والعالم لذلك تجدها تطوف الارض طول وعرض
                                                      سبحان الله تدافع عن أفكار الكلب الحقير ماركس الذي سب الذات الإلهية ...هداك الله يا أخي

                                                      تعليق


                                                      • #28
                                                        رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                                        حرام بهالاشكال الرد والنقاش وهي لا تعرف سوى السباب من قلة حيلتها وضعفها وانا لا ارى اسوء منها وللبهائم فضل عليعا لانها تفوقها وعي وحضارة ويشرفني اني شيوعي الفكر والمنهج

                                                        تعليق


                                                        • #29
                                                          رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                                          المشاركة الأصلية بواسطة عبد الله الشهيد مشاهدة المشاركة
                                                          البهائم هي من تعتقد ان الفكر الماركسي للبهائم..الماركسية انقى واشرف واطهر افكار الارض والعالم لذلك تجدها تطوف الارض طول وعرض
                                                          أنقى وأطهر فكر هو فكر سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام والدين الذي أرسل من أجله

                                                          يا هذا

                                                          تعليق


                                                          • #30
                                                            رد : الجبهة الشعبية تبدأ حملة تصعيدية

                                                            المشاركة الأصلية بواسطة الأسيرة الجريحة مشاهدة المشاركة
                                                            سبحان الله تدافع عن أفكار الكلب الحقير ماركس الذي سب الذات الإلهية ...هداك الله يا أخي
                                                            هي قناعتي اختي كما هي قناعة المليارات على الارض لن تجدي امة او عالم على فكر واحد اما ان تقبلي الواقع او لا فهذا شئنك احترامي

                                                            تعليق

                                                            جاري التحميل ..
                                                            X