إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اذاعة الجيش الاسرائيلي: زيارة وفد الخبراء كانت بالتنسيق مع سلطة رام الله.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اذاعة الجيش الاسرائيلي: زيارة وفد الخبراء كانت بالتنسيق مع سلطة رام الله.

    خبراء من غزة يزورون إسرائيل للاستفادة من خبرتها في معالجة المياه العادمة
    أخبار سياسية | 2010-04-13



    ترجمة عكا - كشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي النقاب عن ان بعثة خبراء ومهندسين تعمل تحت اشراف حكومة حماس في قطاع غزة كانت زارت اسرائيل قبل حوالي شهرين ونصف, وأن هذه الزيارة أحيطت بالسرية بسبب عدم رغبة إسرائيل في إظهار نفسها بأنها تتعاون مع حكومة حماس.

    وأشارت الإذاعة إلى أن إسرائيل لم تجري أي اتصالات مباشرة مع الحكومة الحمساوية في غزة، إنما تم التنسيق لهذه الزيارة بشكل كامل من قبل السلطة الفلسطينية في رام الله, بهدف قيام هؤلاء الخبراء بجولة في محطة تنقية المياه العادمة من منطقة "غوش دان" بهدف الاستفادة من الخبرة الاسرائيلية في مجال كيفية معالجة مياه الصرف الصحي وتحويلها الى مياه صالحة للاستعمال.


    ولفتت الإذاعة إلى أن ما أجبر إسرائيل على القيام بهذه الخطوة هو تقديرات الأمم المتحدة بأن كارثة إنسانية ستطال القطاع في حال انفجار أحد خزانات مياه الصرف الصحي شمال قطاع غزة, الأمر الذي سيتسبب في حال حدوثه بمقتل نحو 10 آلاف شخص وتلويث مياه البحر الأبيض وينعكس ذلك سلبا الأوضاع في إسرائيل.


    ولفتت الإذاعة إلى أنه منذ فترة طويلة تساعد إسرائيل عن طريق منسق الأعمال في الضفة الغربية والسلطة الفلسطينية في رام الله, في بذل كل جهد مستطاع تقريبا سعيا لترميم محطات تنقية المياه العادمة في القطاع الامر الذي يتمثل حتى في السماح بإدخال مواد بناء الى القطاع.


  • #2
    رد : اذاعة الجيش الاسرائيلي: زيارة وفد الخبراء كانت بالتنسيق مع سلطة رام الله.

    نقلا عن موقع عكا،،،
    الرابط: http://www.akka.ps/ar/?event=showdetail&seid=7288

    اعرف ان الموضوع مكرر لكن الجملة المحددة هي لب الموضوع وهو مقصودي من الموضوع حيث يوضح ان حكومة غزة ليس لها اي علاقة بالموضوع.

    رجاءا عدم الحذف.

    تعليق


    • #3
      رد : اذاعة الجيش الاسرائيلي: زيارة وفد الخبراء كانت بالتنسيق مع سلطة رام الله.

      طيب شو يعني

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X