إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حركة حماس : علاقتنا مع مصر الآن مجمدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حركة حماس : علاقتنا مع مصر الآن مجمدة




    غزة: نفت حركة "حماس" الفلسطينية أنباء ترددت عن قبول مصر بتحفظاتها على ورقة المصالحة الفلسطينية مقابل أن تقبل الحركة باتمام صفقة تبادل الأسرى المتعثرة مع اسرائيل، واكدت ان علاقاتها مع مصر الآن مجمدة.

    ونقلت صحيفة "القدس العربي" اللندنية عن القيادي في "حماس" صلاح البردويل قوله في تصريح : " ليس لدينا أي معلومات حول هذه الاخبار التي يتم تسريبها بين الفينة والاخرى، والتي تحدث نوعا من الخلط والبلبلة على الساحة".

    واكد البردويل ان قضية تبادل الاسرى باطلاق حماس سراح الجندي الاسرائيلي الاسير لديها جلعاد شاليط مقابل اسرى فلسطينيين "لم تكن في اي يوم من الايام جزءا من الحوار الفلسطيني ولن تكون كذلك".

    واشار الى ان قضية شاليط تعد "قضية مستقلة تخوضها حماس بكل قوة ومسئولية من اجل تحرير الاسرى الفلسطينيين ولم تقايض بها اي شيء آخر في يوم من الأيام".

    وذكر أن حماس تخوض قضية المصالحة "بكل مسئولية ووعي وحرص وطني كبير ولا تقبل على نفسها ان تتنازل في اي ثابت من الثوابت مقابل مكاسب أخرى".

    وقال البردويل " إن ما نشر حول هذا الموضوع يعد مجرد تسريبات الهدف منها تعكير الاجواء بين مصر وحماس اكثر مما هي مجمدة في وقتها الحالي ".

    وكانت مصر اقترحت في منتصف شهر اكتوبر/ تشرين الأول الماضي ورقة للمصالحة بين حركتي فتح وحماس وقعت عليها الأولى، فيما رفضت الثانية لوجود ملاحظات لها على عدد من بنودها.

    ورفضت مصر، التي ترعى الحوار الوطني الفلسطيني، بشكل قاطع فتح ورقة المصالحة امام اضافة تعديلات تطالب بها حماس، كما أعلن مسئولون في حركة فتح رفضهم إدخال تعديلات.


    المصدر http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=363301&pg=1

  • #2
    رد : حركة حماس : علاقتنا مع مصر الآن مجمدة

    مشكور اخوي

    علي الخبر التوضيحي

    ونتمني من الله ان يوحد الافعال والكلمات

    ونتمني من الحكومه المصريه

    ان تمشي علي نهج الحركه والاخوان

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X