إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عااااااااجل0000 بيان صادر عن الهيئة العليا لاسرى حركة حماس بالسجون الصهيونية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عااااااااجل0000 بيان صادر عن الهيئة العليا لاسرى حركة حماس بالسجون الصهيونية

    الهيئة العليا لأسرى حماس: قضية الأسرى في فلسطين يجب أن تتصدر أولويات القمة في ليبيا


    بالتزامن مع انطلاق أعمال القمة العربية في سيرت أصدرت الهيئة العليا لأسرى حماس في السجون والمعتقلات الصهيونية تصريحاً صحفياً جاء فيه:



    "ندعو القادة والزعماء العرب المجتمعين في ليبيا إلى دعم ومساندة الأسرى الفلسطينين في سجون الاحتلال وإعتبار قضيتهم جزءاً من الواجب القومي المُلقى على عاتق الأمة العربية".



    كما ناشدت الهيئة في تصريحها " بضرورة تبني المبادرة الكريمة التي أطلقها دولة رئيس الوزراء إسماعيل هنية والتي أعلن فيها العام 2010 عاماً للأسرى وما يعنيه ذلك من أهمية دفع قضية الأسرى في مقدمة الأولويات العربية".



    وأكد أسرى حماس على " أنّ دعم الزعماء العرب لقضية الأسرى الفلسطينيين يجب أن يكون في كلّ المجالات وعلى رأسها الإعلامية والدبلوماسية والمالية".



    وأضافت الهيئة في تصريحها " بأننا نطالب السيد عمرو موسى وبصفته أميناً عاماً للجامعة العربية أن ينقل قضيتنا العادلة إلى كلّ المحافل الدولية والمؤسسات العالمية حتى تصل أصداء معاناتنا المستمرة إلى مسامع كلّ العالم".



    واختتم الأسرى تصريحهم بالقول " إنّ أسرى المقاومة في فلسطين يدفعون ضريبة الدفاع عن الأقصى والمقدسات على المواقف بكلّ فخرٍ وعزّ وإنّ آلامهم ومعاناة أسرهم جرحٌ نازفٌ يجب أن يندمل وينتهي".
جاري التحميل ..
X