إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكتلة الإسلامية تنظم حملة نصرة الأقصى في مدارس خانيونس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكتلة الإسلامية تنظم حملة نصرة الأقصى في مدارس خانيونس

    [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/LENOVO/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.jpg[/IMG]
    الكتلة الإسلامية تنظم حملة نصرة الأقصى في مدارس خانيونس
    الكتلة الإسلامية – خانيونس
    24/3/2010 نظمت الكتلة الإسلامية بمدارس مدينة خانيونس خلال الأسبوع الجاري حملة نصرة المسجد الأقصى من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة الطلابية المنوعة وذلك في سبيل غرس الثوابت الوطنية والإسلامية وحق العودة في عقول وقلوب الطلاب .

    واستضافة الكتلة الإسلامية خلال الحملة الأستاذ سامي الاسطل والذي شرح للطلاب من خلال الإذاعة المدرسية أهمية المسجد الأقصى ومحاولات التهويد الذي يقوم بها جيش الاحتلال الصهيوني في محاولة منهم لطمس الهوية الإسلامية ، مؤكدا وأنه ورغم كل المحاولات القذرة التي يشنها الاحتلال الصهيوني على المسجد الأقصى إلا أنه سيقي شامخا وسيحرره المسلمين في المستقبل القريب .

    واحتوت حملة نصرة الأقصى في المدارس على إعداد مسابقة ثقافية خاصة بالمسجد الأقصى بالإضافة إلى الملصقات والبوسترات والتي تبرز أهمية المسجد الأقصى ومدي قدسية وقيمة المسجد الأقصى للمسلمين .

    كما أعدت الكتلة الإسلامية إذاعة مدرسية عبارة عن حوار يوضح مكونات المسجد الأقصى بالإضافة إلى معلومات قيمة ومفيدة جدا عن المسجد وقدسيته العظيمة بالنسبة للمسلمين ولجميع الأديان السماوية .

    وأفاد الأستاذ مازن شبير منسق الكتلة الإسلامية في مدينة خان يونس أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنفذها الكتلة الإسلامية نصرة للمقدسات وتوضيحا لفئات الطلبة الأخطار المحدقة بالمسجد الأقصى.

  • #2
    رد : الكتلة الإسلامية تنظم حملة نصرة الأقصى في مدارس خانيونس

    أعانكم المولى ..

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X