إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سائق " تراكتور " يهاجم مغتصبين غرب نابلس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سائق " تراكتور " يهاجم مغتصبين غرب نابلس

    سائق " تراكتور " يهاجم مغتصبين غرب نابلس




    نابلس-فلسطين الآن- ألقت قوات الاحتلال القبض على سائق الجرار الفلسطيني الذي صدم الليلة سيارتين للمغتصبين غرب نابلس ولاذ بالفرار.



    ونقلت المصادر الصهيونية عن جيش الاحتلال أن التحقيق الذي أجراه مع السائق يشير إلى أن الحدث يدور حول "حادث سير"..!



    وكانت المصادر ذاتها قالت إن سائق السيارة الأولى خرج عن الشارع وتدحرجت سيارته بعد أن حاول تجنب الاصطدام بالجرار الذي كان يسير باتجاهه بدون إضاءة ..وان سائق التراكتور واصل سيره واصطدم مرة ثانية بسيارة أخرى على الشارع نفسه قبل أن يلوذ بالفرار مترجلا باتجاه قرية فلسطينية مجاورة..



    وقامت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بعمليات تمشيط بعد أن فرضت حظرا للتجوال على المنطقة. وتمكنت من الوصول للسائق وأحالته إلى جهة التحقيق.



    تجدر الإشارة إلى أن ستة مواطنين فلسطينيين لقوا مصرعهم يوم السبت الماضي في حادث تصادم بين جيب عسكري صهيوني " هامر" ومركبة أجرة فلسطينية على جسر سلواد على مدخل عوفر قضاء رام الله مساء أمس الجمعة.



    وادعى ناطق بلسان جيش الاحتلال أن "الحادث" وقع إثر انفجار إطار المركبة الفلسطينية "التي كانت مسرعة"، فانحرفت في الاتجاه المعاكس واصطدمت بالجيب.



    من جهة أخرى، وفي سياق تغطيتها للخبر، نقلت "هآرتس" أن سلطة رام الله التي تقودها فتح منعت مؤخرا وقوع عملية استشهادية في الكيان الصهيوني.



    ونقلت الصحيفة عن مصادر في "أمن السلطة" أن شابة في مقتبل العمر من نابلس خططت قبل نحو شهرين لتنفيذ عملية استشهادية داخل (إسرائيل) وان أجهزة امن السلطة تمكنت من اعتقالها وتبين أنها من عناصر حركة الجهاد الإسلامي".



    ووصل التنسيق الأمني الخياني ذروته بين سلطة فتح برا م الله والجانب الصهيوني حيث تعتقل المقاومين من مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية وساهمت في إحباط كثير من العمليات ضد الكيان وهو الأمر الذي أثني عليه مسؤولين صهاينة.
جاري التحميل ..
X