إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إعلام الاسرى ..النائب المقدسي الأسير أبو طير: خطوة الاستيلاء على الحرم الابراهيمي مقد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إعلام الاسرى ..النائب المقدسي الأسير أبو طير: خطوة الاستيلاء على الحرم الابراهيمي مقد

    اعتبرها جس نبض للأمة داعياً الجميع للتضحية فداءً للمقدسات
    النائب المقدسي الأسير أبو طير: خطوة الاستيلاء على الحرم الابراهيمي مقدمة لخطوات قاسية ضد المسجد الأقصى المبارك

    تعقيباً على قرار الاحتلال ضمّ الحرم الابراهيمي ومسجد بلال بن رباح وما تحضّر له الجماعات اليهودية في القدس، أصدر النائب المقدسي الشيخ محمد أبو طير تصريحاً صحفياً جاء فيه:

    "إن القرار الصهيوني الأخير بضم الحرم الإبراهيمي ومسجد بلال بن رباح خطوةٌ واضحةٌ جداً تهدف إلى التهيئة للسيطرة على المسجد الأقصى المبارك، وإنّ ما يتردد عبر وسائل الإعلام عن التحضيرات الأخيرة التي تقوم بها المجموعات اليهودية المتدينة يدق ناقوس الخطر في وجه الجميع".

    وأضاف النائب المقدسي في تصريحه: "يجب أن نقف جميعاً ضدّ هذه الخطوة، وعلى الأمّة أن تعي خطورة ما يحدث ضدّ مقدساتها وأن الأقصى والقدس قاب قوسين أو أدنى من خطوات صهيونية قاسية".

    وعلّق النائب أبو طير على ما يحدث في الخليل من مواجهات وقيام عناصر الاجهزة بالتصدي للمشاركين قائلاً: "إن أهلنا في الخليل سيدافعون عن مقدساتهم وإنّ ما تقوم به الأجهزة الأمنية في الخليل مخجلٌ جداً ويُعتبر مشاركة فعلية في حماية ظهر الاحتلال لتمرير قرارته الأخيرة".

    واختتم النائب المقدسي تصريحه بدعوة للرباط في المسجد الأقصى قائلاً"إن الأيام القادم تحتاج وقفة جريئة، وعلى أهلنا أن لا يتركوا مسرى الرسول صلى الله عليه وسلم بلا مرابطين ويجب أن تبقى الساحات ممتلئة ومستعدة لفداء المقدسات".
جاري التحميل ..
X