إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج أحدث ثورة في عالم الحماية من الهكر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج أحدث ثورة في عالم الحماية من الهكر

    برنامج أحدث ثورة في عالم الحماية من الهكر


    برنامج Armor2net Personal Firewall هو من أقوى برامج الحماية من الهكر ، وقد أطلق عليه البرنامج الذي أفحم الهكرز ، كل ما يحاولوا يديرا اتصال مع جهازك ... جهازك يعطيهم (لا يمكنك الاتصال)


    حجم البرنامج : 3.32 ميجا تقريبا
    الإصدر الأخير : 3.1.15.0
    رابط مباشر للتحميل
    السيريال في أسفل الموضوع


    وظائف البرنامج

    - منع المتطفلين من الاختراق
    - حماية الجهاز من الترجوان ******* Trojan
    - إقفال النت عند محاوله الاختراق
    - تنظيف الجهاز من ملفات التجسس
    - منع الإعلانات التي تنزل تلقائيا على الجهاز
    - يعتبر حاجز ناري ويعطيك تفاصيل وخيارات عند محاوله شخص اختراقك
    - أي برنامج يحاول الاتصال بالنت يقوم البرنامج بإخبارك بذلك ويعطيك خيارات (pass or block )
    - تستطيع أن تمنع تشغيل الانترنت في جهاز بحيث لن يسمح البرنامج لجهازك بالاتصال بالنت
    - عندما يتصل أي برنامج بالنت يقوم البرنامج بإعطائك المنفذ المستخدم في الاتصال ويعطيك IP الجهة التي متصل بها البرنامج
    - تستطيع أن تمنع بعض المواقع من أن تعمل في جهازك ماعيك سوى أن تكتب اسم الموقع المراد
    - يقوم بتحديث نفسه

    معلومات قيمة

    البرنامج الذي أحدث ثورة كبيرة في عالم الإلكترونيات يُقال انه الجدار الناري الذي أعجز كُبراء وقراصنة الهاكرز عن الاختراق البرنامج الذي احتفظ بأسراره وخفاياه وظل شبحا مخيفا ولغزا محيرا لسنوات طويلة أعجز الخبراء وعمالقة القرصنة ، (Armor2nt) فلا شراسة الدب الروسي الكاسبر ولا وحشية العملاق الألماني أفيرا، ولا لظى تنين النت النود، والصلابة العنيد أزون ألارم ارم الكل في كفة واحدة واحتفظ بالكفة الأخرى لهذا البرنامج الأسطورة .

    يقال أن واحدا من أساطير الهاكرز الكبار اعتزل "فن القرصنة" وأودع كل خبراته وتجاربه في إبداع هذا البرنامج، فكان اللغز العصيّب عن الحل وعن فك شفراته ورموزه، رغم اجتماع أشهر وأشرس عباقرة الاختراق وإنفاقهم الجهد والوقت لتدميره لكن البرنامج بقي المتفرد في مجاله قاهرا لجميع حملات الاختراق والتجسس وهجمات القرصنة، بسيط في استعماله ولا يحتاج إلى خبير في التعامل معه، فهو يمتلك من الذكاء ما يجعل كل مستعمل للنت يتعامل معه بيسر وسهولة .

    الشرح

    يتكون البرنامج من أربعة أزرار في أعلى القائمة تؤدي وظائف سريعة

    الزر رقم (1) والمسمى Net Lock يقوم بإغلاق شبكة الاتصال

    الزر رقم (2) Stop Pop-Up يقوم بإيقاف الإطارات الطائرة وهذا الإجراء قد يمنع بعض الوظائف ولكن يمكن إيقافه لفترة ومن ثم إعادة تشغيله، أو يمكن الاستغناء عنه للذين تقتصر زياراتهم لمواقع لا يوجد بها إعلانات

    الزر رقم (3) Clean Spywares يقوم بالبحث عن أي كائنات تتبع خطى والتي تقوم بتتبع المستخدم لمعرفة أكثر الأماكن التي يتردد عليها ثم يقوم بحذفها وبالتالي يتمتع المستخدم بخصوصية تامة .

    الزر رقم (4) المسمى Help فهو كما يعلم الجميع برنامج المساعدة .

    ثم نأتي للقسم الأهم وهو الوظيفة الرئيسية للبرنامج كجدار ناري، نجد أن هذا القسم مكون من ثلاث طبقات الطبقة الأولى Net State تقوم بعرض حالة الشبكة وتتضمن بعض المعلومات عن اتصال البرامج والبروتوكولات المستخدمة في الاتصال، إضافة إلى بعض البيانات الإحصائية عما تم إرساله وتلقيه من بيانات .

    الطبقة الثانية Program Filter تختص بالتحكم في عملية اتصال البرامج، حيث يقوم البرنامج برصد كافة البرامج التي تحاول الاتصال بالشبكة سواء بتلقي بيانات أو إرسالها ومن ثم تنبيه المستخدم عن أي محاولات ليحدد القرار المناسب من خلال الاختيار ما بين الخيارات الثلاثة المرقمة حيث الأول Pass بمعنى الإجازة أو السماح بالاتصال بشكل دائم، بينما الثاني Block يعني منع الاتصال بشكل دائم، أما الثالث Ask يطالب البرنامج بالاستئذان في كل مرة يقوم البرنامج بالاتصال .

    الطبقة الأخيرة Logs فتقوم بعرض تقرير شامل عن جميع المحاولات والإجراءات التي تمت خلال عملية الاتصال موضحاً به اسم البرنامج (المحلي) الذي أجرى الاتصال والجهة التي اتصل بها مع إيضاح رقم الآي بي الخاص بالخادم، وكذلك إيضاح وقت وتاريخ الاتصال، عدد البيانات المرسلة أو الملقاة، والمنفذ المستخدم بعملية الاتصال

    وأخيراً الإجراء الذي المتخذ سواء بالسماح أو المنع. بقي وظيفة أخيرة يؤديها البرنامج وهي خاصة بالمحترفين، هذه الوظيفة حيث يبدو شريط مكتوب عليه I want . حيث بمجرد الضغط عليه تنزلق منه قائمة فيها عدد من الخيارات المتقدمة .

    ملاحظة : هناك أيقونة وهي بين Net Lock و Stop Pop-Up هذه الأيقونة أعلى شكل جهاز كمبيوتر ومكتوب تحتها sealth وطريقة استخدام هذه الميزة هي أن تضغط عليها ضغطة واحدة فإذا أصبح لون الأيقونة باهت ذلك يعني أن الهكر لن يستطيعوا إيجاد جهازك على النت وإذا أرت إلغاء هذه الخاصية فضغط عليها ضغطة أخرى وسيصبح لون الأيقونة فاتح وبذلك لا تعمل هذه الخاصية .

    الســريــال

    S/N: USYJXD4MN8ISKAFAB8I1LNH5Z

    s/n: 34315558L34W,24D323921735

    s/n: 3248067AN02T514A233B13Z60

    s/n: 30352546N03V555F212854111

    رابط لموقع البرنامج الرسمي
    دعواتكم...

  • #2
    رد : برنامج أحدث ثورة في عالم الحماية من الهكر

    بارك الله فيكي موضوع رائع ..

    تعليق


    • #3
      رد : برنامج أحدث ثورة في عالم الحماية من الهكر

      وين خبراء الشبكة يخبرونا عن البرنامج
      أنا بأشتغل انا والهاكرز على جهازى

      تعليق

      جاري التحميل ..
      X