إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل //محاولة قتل محمد مصطفى العقاد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل //محاولة قتل محمد مصطفى العقاد

    قامت اليوم مجموعات تابعة للأمن الوقائي باطلاق الرصاص مباشرة تجاه الاخ محمد العقاد المختطف سابقا في محاولة سافرة لاغتيالة بعد الحقائق التي كشفها عن عملية الاختطاف حيث قاموا باطلاق النار عليه اثناء ذهابه لصلاة الفجر
    ومن ناحية اخرى حاولت سيارتان تابعتان للامن الوقائي تختطاف الشاب مهدي البنا من المسجد الكبير وسط خان يونس ولكن بفضل الله تمكن من الاتصال بالاخوة المجاهدين الذين تواجدوا في المكان ولاذ الفاعلون بالفرار
    التعديل الأخير تم بواسطة فارس الجنوب; 7/02/2006, 10:07 PM.

  • #2
    رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

    يبدو إن خانيونس سوف تتحول لساحة حرب أو بركة من الدماء بفضل دحلان

    تعليق


    • #3
      رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

      يلعن الوقائي على احسن كندرة في السلطة الحقيرة
      لازم وقفة رجال حازمة من القسام تجاه الوقائي العابثين بأرواح الناس وخصوصا انهم يريدون بشتى الوسائل تشويه صورة القسام من خلال اختطاف اشبال العمل الجماهيري واجبارهم على الحديث الملفق أمام العدسات
      الله يخرب بيتك يا دحول يا ابو ريالة يا ذنب امريكا واسرائيل

      تعليق


      • #4
        رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

        المشاركة الأصلية بواسطة فارس_الجنوب
        قامت اليوم مجموعات تابعة للأمن الوقائي باطلاق الرصاص مباشرة تجاه الاخ محمد العقاد المختطف سابقا في محاولة سافرة لاغتيالة بعد الحقائق التي كشفها عن عملية الاختطاف حيث قاموا باطلاق النار عليه اثناء ذهابه لصلاة الفجر
        ومن ناحية اخرى حاولت سيارتان تابعتان للامن الوقائي تختطاف الشاب مهدي البنا من المسجد الكبير وسط خان يونس ولكن بفضل الله تمكن من الاتصال بالاخوة المجاهدين الذين تواجدوا في المكان ولاذ الفاعلون بالفرار
        حمداً لله على سلامة أخونا محمد العقاد و كل المجاهدين

        و لكن أخي كيف عرفت و جزمت بأنهم الامن الوقائي ؟؟؟

        قد تكون مجموعة من العملاء تريد الفتنة و الحرب بين أبناء حماس و الامن الوقائي ،

        و جر خانيونس الى حرب أهلية ، حقن الله دماء المسلمين جميعاً في هذا البلد

        و يجب على حركة حماس متابعة الموضوع بجدية و محاسية الفاعلين فوراً 0




        أبــــــــونــــــــدى

        تعليق


        • #5
          رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

          المشاركة الأصلية بواسطة ابو ندى
          و لكن أخي كيف عرفت و جزمت بأنهم الامن الوقائي ؟؟؟
          أخي هناك شباب كانوا يراقبون السيارات التي حاولت اختطاف الشاب البنا وهي خرجت من مقر الوقائي؟؟؟


          أما العقاد، فامره معروف سابقا

          تعليق


          • #6
            عاجل //محاولة قتل محمد مصطفى العقاد

            اليوم الثلاثاء أثناء ما كان محمد مصطفى العقاد يهم بالخروج لأداء صلاة الفجر في المسجد تعرض الى وابل من الرصاص أطلقها علية مجهول ولكن الله سلم ولم يصب الأخ محمد العقاد . وجاء هذه المحاولة بعد يومين من أطلاق سراح الأخ محمد .

            تعليق


            • #7
              رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

              حسبنا الله ونعم الوكيل لابد من ملا حقتهم وعقابهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم من جهاز الامن الوبائي

              تعليق


              • #8
                رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

                بإذن اله ستتم ملاحقتهم ومعاقبتهم
                وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب يبنقلبون

                تعليق


                • #9
                  رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

                  حسبنا الله ونعم الوكيل الله يحفظ كل المجاهدين ويمحق كل الفاسدين ومن يريدون جر المنطقة إلى ساحات القتال وهدر الدماء.
                  عليكم إخواننا وإخواتنا بالدعاء إلى أبناء خانيونس بأن يحفظ الله المجاهدين ويبعد عنهم أعين وأيدي وأرجل المعتدين .
                  اللهم آميييييييييييييييييييييييييييييين

                  تعليق


                  • #10
                    رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

                    محمد العقاد الناشط في حماس يتعرض لمحاولة اغتيال بعد تعرضه للاختطاف


                    نجا فجر اليوم الثلاثاء 7/2/2006، الناشط في حركة حماس محمد العقاد الذي كان اختطف لمدة ثلاثين ساعة بعدما تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين أثناء توجهه لأداء صلاة الفجر.

                    وأكدت مصادر في حركة حماس أن الشاب تعرض لإطلاق نار من شخص مسلح فجر اليوم، بعدما خرج من منزله متوجهاً لأداء صلاة الفجر، ولكنه نجا بعد أن تمكن من الانبطاح أرضاً وقام بالرد على مطلق النار الذي تمكن من الإفلات من المنطقة.

                    وكشفت المصادر أن أربعة سيارات كانت تتحرك محيط المنزل بهدف النيل من الناشط في حركة حماس، الذي كان تعرض للاختطاف يوم الجمعة الماضي من قبل مجهولين أثبتت التحريات أنهم من جهاز الأمن الوقائي.

                    وحذرت المصادر من وصفتهم بمثيري الفتنة من الاستمرار في غيهم مؤكدة أن الرد سيكون قاسياً ورادعاً بحق كل من يمس المجاهدين.

                    ويبدو أن استهداف الناشط في حماس جاء على خلفية تصريحاته التي تحدث فيها عن تفاصيل عملية اختطافه ،والتي تظهر بوضوح أن جهاز الأمن الوقائي هو الذي قام باختطافه وتعذيبه ،ومحاولة تهديده وإغرائه للإدلاء باعتراف كاذب ومصور، يدين كتائب القسام بالمسؤولية عن تفجير عبوة على مدخل منزل العقيد سليمان أبو مطلق، مسؤول الأمن الوقائي السابق في قطاع غزة والتي جرت قبل عدة أيام.

                    وتجمع صباح اليوم عدد من المواطنين وأفراد عائلة العقاد، لمشاهدة أثار الرصاص على مدخل المنزل وسط حالة من الغضب والغليان على حالة التصعيد والتوتر التي يحاول البعض إثارتها لجر الشارع الفلسطيني لاقتتال داخلي.

                    طلبوا منه الإدلاء باعتراف كاذب يدين كتائب القسام

                    وكان الشاب العقاد قد كشف عقب اطلاق سراحه قبل يومين، أن خاطفيه طلبوا منه الاعتراف بأن كتائب القسام طلبت منه وضع عبوة ناسفة على مدخل منزل العقيد سليمان أبو مطلق ،مسؤول الأمن الوقائي السابق في القطاع، مشيراً إلى أنه تعرض للضرب والابتزاز والإغراء من أجل الإدلاء باعتراف مصور ولكنه رفض.

                    وأكد العقاد الذي أطلق سراحه في وقت متأخر من مساء السبت 4/2/2006، في حوار مع 'صابرون' أنه تعرض طيلة فترة احتجازه في مكان مجهول إلى التعذيب والضرب والشبح والحرمان من الطعام، فيما كان يجري التحقيق معه من قبل ملثمين حول الأحداث و الاشتباكات التي اندلعت محيط منزله بين مسلحين من كتائب القسام وجهاز الأمن الوقائي ، بعد قيام مسلحين من حركة فتح والأمن الوقائي بإطلاق النار نحو المنزل ، ومحاولتهم دخول المنزل لإنزال صور وبوسترات المرشحين.

                    تفاصيل الاختطاف

                    وقال أن خاطفيه لم يعرفوا عن هويتهم، إلا أن حركة حماس اتهمت جهاز الأمن الوقائي باختطافه ، وكشفت أن أجهزتها المختصة تمكنت من تحديد خاطفيه والجهة التي نقل إليها في مدينة غزة، وهي مقر الأمن الوقائي في غزة.

                    وروى العقاد تفاصيل ما جرى معه خلال احتجازه مشيراً إلى أنه بقي مقيد اليدين وعلى رأسه كيس يحجب عنه الرؤيا فيما قام أحد الأشخاص بالتحقيق معه حول الأحداث والاشتباكات التي حصلت محيط منزله.

                    وأضاف سألوني عن الذين أطلقوا النار من على منزلنا على مسيرة لحركة فتح فنفيت بشدة أن يكون أي اطلاق نار جرى من منزلنا، بل قلت لهم إن مسلحي فتح هم الذين أطلقوا النار على منزلنا خلال المسيرة التي حدثت عقب الانتخابات.

                    وكانت اشتباكات دامية اندلعت بتاريخ 27/1/2006 بين مسلحين من كتائب القسام وجهاز الأمن الوقائي،محيط منزل الشاب العقاد بعد قيام مسلحين من حركة فتح بإطلاق النار على المنزل، ومحاولتهم دخول المنزل لإنزال صور وبوسترات المرشحين ما أدى في حينه إلى وقوع عدة إصابات.

                    حرمان من الطعام

                    وقال العقاد أنه تعرض للضرب المبرح في بطنه وظهره بشكل رئيسي فيما لم يجر تقديم أي طعام له خلال اليوم الأول من احتجازه، مشيراً إلى ان التحقيق معه استمر عدة ساعات، حتى شعر بالتعب الشديد.

                    طلب اعتراف كاذب

                    وصمت لحظات قبل أن يستكمل ما جرى معه مشيراً إلى ان احد خاطفيه قام في اليوم التالي بإيقاظه من النوم، وقال له نريد منك خدمة إذا أديتها سنطلق سراحك.

                    فسأل عن طبيعة هذه الخدمة فأخبره أن المطلوب هو الإدلاء باعتراف، سيلقونه له أمام كاميرا فيديو يتضمن اعترافه بأن كتائب القسام طلبت منه زرع عبوة على مدخل منزل العقيد سليمان أبو مطلق وتفجيرها.

                    وكان مجهولون فجروا عبوة على مدخل منزل أبو مطلق، الذي اتهم كتائب القسام بالمسؤولية عن الحادث فيما نفت حركة حماس أي علاقة لها بالحادث ،وقالت إنه جزء من الصراعات الداخلية في حركة فتح.

                    واستطرد' أخبرت محدثي موافقتي على طلبهم، فقاموا بتحضير الكاميرا وقاموا بنزع الكيس عن رأسي وفكوا وثاق يدي وقدمي وأجلسوني على الكرسي، مشيراً إلى أنه اكتشف بعد رفع الكيس عن رأسه وجود أربعة أشخاص ملثمين في الغرفة التي كانت مساحتها 9م2 تقريباً وكان جداران فيها مغطيان بستارة لإخفاء بعض الأشياء المعلقة فيما كان باب الغرفة من الحديد.

                    وقال إنه رفض الحديث عندما شغلوا الكاميرا لبدء التسجيل وهو الأمر الذي أثار جنونهم وبدأوا بسب الذات الإلهية بشكل متواصل وانهالوا عليه ضرباً مبرحاً بشكل جنوني ثم قاموا بشبحه لأكثر من عشر ساعات.

                    وذكر أنهم عرضوا عليه بعد ذلك مبلغ ألفي شيكل مقابل الادلاء بالاعتراف لكنه رفض.

                    وذكر انهم كانوا يريدون أن يدلي بالاعتراف المذكور بهدف توريط حركة حماس وجناحها العسكري.

                    يشار إلى ان الشاب العقاد ليس عضواً في الجناح العسكري لحركة حماس إنما هو ناشط في جهاز العمل الجماهيري في الحركة.

                    شبح

                    وقال العقاد إنه وبعد شبح لمدة 10 ساعات انهارت قواه بالكامل، حيث أجبر على الجلوس بشكل معين جاءه اشخاص وقاموا بحمله وإلقائه في سيارة وهو ملثم وسارت به السيارة أكثر قليلاً من المسافة التي سارت بها عند اختطافه ومن ثم تم إلقاؤه مع حلول آذان عشاء السبت 4/2/2006 على دوار خزاعة شرق خان يونس .

                    كما قاموا بإلقاء جهاز جواله بعد فتحه وقالوا له اتصل بأهلك، مشيراً إلى أنه اكتشف بعد إلقائه على قارعة الطريق أن السيارة التي كانت تقله كانت من نوع سوبارو وبها أشخاص ملثمين. وأضاف أن مجموعة من المواطنين تجمعوا في المكان وقاموا بالاتصال بذويه فيما كان هو فقد وعيه نتيجة الارهاق الشديد والتعذيب والحرمان من الطعام ليتم نقله لمستشفى ناصر في خان يونس.

                    القسام هدد فخاف الخاطفون

                    وأكدت مصادر خاصة في كتائب القسام لمراسلنا أن إطلاق سراح العقاد جاء بعد تهديدات مباشرة ومحددة أطلقتها قيادة كتائب القسام في خان يونس ،بأنها ستتحرك لإطلاق سراح الشاب المختطف ولو بالقوة في غضون ساعات من المكان الذي يجري فيه احتجازه والذي تم تحديده بشكل دقيق مهما كلف الثمن مع معاقبة شديدة لخاطفيه الذين على ما يبدوا أخذوا هذه التهديدات على محمل الجد وسارعوا لإطلاق سراح العقاد.

                    وقالت المصادر الخاصة إن ما تعرض له الشاب العقاد لن يمر دون عقاب وسيتم ملاحقة المجرمين الذين ارتكبوا هذا العمل الجبان ومعاقبتهم على رؤوس الأشهاد وليس بالسر والتخفي كما فعلوا.

                    كما جاء إطلاق سراح العقاد بعد ساعات من بيان شديد اللهجة وزعته حركة حماس وهددت فيه من وصفتهم بالشرذمة الحقيرة التي تعبث بأمن الشعب وحياة الشرفاء، والتي قامت باختطاف العقاد، متهمة صراحة مجموعة تابعة لجهاز الأمن الوقائي بالقيام بعملية الاختطاف.

                    وأكدت حماس في بيانها أنه وبعد استقصاء الحقائق تمكنت الجهات المختصة في الحركة من متابعة الخاطفين واكتشفت هوياتهم كما اكتشفت الجهة التي تم نقل الأخ المخطوف إليها في غزة.

                    وقالت 'إزاء هذا التصرف الحقير نوجه إنذاراً أخيراً للخاطفين بالإفراج عن العقاد فوراً ودون تردد وإلا فإن الرد سيكون قاسياً، مطالبة المسئولين عن الأمن الوقائي في منطقة خان يونس وتحديداً المنطقة الشرقية منها الكف عن 'مهاتراتهم وبياناتهم وممارساتهم التحريضية لأن يدهم لن تكون أطول من يد الشرفاء في هذا الشعب' .

                    ودعت حماس كافة فصائل العمل الوطني في مدينة خان يونس إلى تحمل مسئولياتهم الوطنية 'إزاء هذه التصرفات الغير مسئولة والمشبوهة من فئة ضالة أبت إلا العبث بأمن واستقرار الوطن والمواطن والذي جاء على اثر فوز حركة المقاومة الإسلامية حماس في الانتخابات التشريعية الأخيرة حسب ما جاء في البيان.

                    تعليق


                    • #11
                      رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

                      اذا ممكن يا أخ صابرون
                      ما هو مصدر التقرير المذكور أعلاه في مشاركتك

                      تعليق


                      • #12
                        رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

                        المشاركة الأصلية بواسطة ابو ندى
                        حمداً لله على سلامة أخونا محمد العقاد و كل المجاهدين

                        و لكن أخي كيف عرفت و جزمت بأنهم الامن الوقائي ؟؟؟

                        قد تكون مجموعة من العملاء تريد الفتنة و الحرب بين أبناء حماس و الامن الوقائي ،

                        و جر خانيونس الى حرب أهلية ، حقن الله دماء المسلمين جميعاً في هذا البلد

                        و يجب على حركة حماس متابعة الموضوع بجدية و محاسية الفاعلين فوراً 0




                        أبــــــــونــــــــدى
                        اود التعليق هنا بان كلام الاخ صحيح وممكن ... ولكن الذي خطف الاخ المواطن محمد العقاد يكون هو السبب في فتح مجال لمثل هذا العميل ... فاصل الخطف هو الخطأ ...
                        علي اية حال لابد من قيام الاخوة بعملية متابعه للموضوع وضبط الفاعلين ... لتأكيد كل الاحاديث علي حقيقتها ........ فطالما الامن الوقائي هو الخاطف اولا ...... يكون هو المطلوب فيما يترتب مع هذا المواطن ....... علي اية حال كل شىء سيظهر ... في هذا البلد الذي لايخفي فية شىء
                        ....

                        تعليق


                        • #13
                          رد : محاولة اغتيال العقاد اليوم(المختطف سابقا)

                          المشاركة الأصلية بواسطة ابو ندى
                          حمداً لله على سلامة أخونا محمد العقاد و كل المجاهدين

                          و لكن أخي كيف عرفت و جزمت بأنهم الامن الوقائي ؟؟؟

                          قد تكون مجموعة من العملاء تريد الفتنة و الحرب بين أبناء حماس و الامن الوقائي ،

                          و جر خانيونس الى حرب أهلية ، حقن الله دماء المسلمين جميعاً في هذا البلد

                          و يجب على حركة حماس متابعة الموضوع بجدية و محاسية الفاعلين فوراً 0




                          أبــــــــونــــــــدى
                          هل يوجد اى فرق بين ما يفعله وفعله الامن الوقائى وبين العملاء
                          يا اخى ابو الندى

                          تعليق


                          • #14
                            رد : عاجل //محاولة قتل محمد مصطفى العقاد

                            هل يوجد اى فرق بين ما يفعله وفعله الامن الوقائى وبين العملاء
                            لا يوجد فرق
                            لأنهم هم العملاء

                            تعليق

                            جاري التحميل ..
                            X