إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرفاعي: احتمالات شن حرب جديدة على غزة واردة وسياسية الاغتيالات ستهدد أمن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرفاعي: احتمالات شن حرب جديدة على غزة واردة وسياسية الاغتيالات ستهدد أمن

    أكد "أبو عماد الرفاعى" ممثل حركة الجهاد الإسلامي في بيروت اليوم, أن إعادة العدو الصهيوني سياسية الإغتيالات في صفوف المقاومة الفلسطينية سوف يهدد أمنها, معتبراً أن تلك السياسية من الصعب أن تقوم بها العدو في الأيام المقبلة, وأشار الرفاعي إلى أن العدو يحاول أن يأثر على المقاومة الفلسطينية في إتجاهات متعددة.



    وقال الرفاعي في تصريح له اليوم, أن العدو الصهيوني غير قادر نهائياً في الوقت الحالي, على شن عدوان جديد على قطاع غزة أو جنوب لبنان.



    في الوقت الذي أكد الرفاعي أن كل المناورات الصهيونية تشير أن العدو الصهيوني يجهز لعدوان جديد, وبالأجندة الصهيونية هناك حسابات قائمة لاحتمال شن عدوان، إما على غزة أو لبنان لكن ليس بالأيام القليلة القادمة



    وأشار الرفاعي أن تجاوز التهديدات الصهيونية بشن حرب جديدة يكون من خلال تحريك قضية التسوية وهنا يجب على الإدارة الأمريكية عدم إعادة خلط الأوراق لصالح الكيان الصهيوني.



    وقال ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان, أن هناك حراك عربي لمحاولة إعادة وضع التسوية بشكلياتها القديمة، وعدم تهميشها على كل المستويات الدولية والعربية, موضحا في الوقت نفسه انه لا يوجد أي آثار لتحريك هذه العملية على المستوى العربي، والذي يحتم وجود ضربة ضد غزة .
جاري التحميل ..
X