إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادخل وتفرج فضائح الدعاية الانتخابية لحركة فتح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ادخل وتفرج فضائح الدعاية الانتخابية لحركة فتح

    في موقع اصلو فتحاوي دحلاني لقيت هالخبر الحلو


    فتح..حملة إعلامية فاشلة


    رغم النفقات الباهظة التي تكبدتها فتح في الحملة الإعلامية إلا أن الفشل رافق هذه الحملة لسوء الإدارة والأشخاص الذين اشرفوا عليها بغزة والضفة الغربية .
    ففي أول احتكاك مع وسائل الإعلام تبين العجز الكامل في مناظرة تلفزيونية على فضائية الجزيرة عندما جمع فيصل القاسم بين جمال نزال مسؤول الحملة الإعلامية لفتح برام الله ود.ابراهيم الحمامي مما اثر غضب الفتحاويين الذين لاحظوا بوضوح أن نزال لم يستطع الرد على اتهامات كثيرة وجهها حمامي للسلطة وقيادات فتح .
    وبعد هذا الظهور الإعلامي الفاشل ..الأول والأخير لم يعرف أحد شيئا عن نزال الذي اختفى كما انه وقبل تسلمه هذه المهمة الخطيرة في مرحلة حساسة تواجهها فتح لم يكن له أي نشاط أو ظهور إعلامي معروف .
    وقال أحد الفتحاويين لدنيا الوطن:"إن المرحلة الحساسة لا تحتمل دفع أناس بلا خبرات أو قدرات خاصة لمجال الإعلام لان هؤلاء الضعفاء من شانهم إرهاق فتح بدل دفعها للأمام".
    وفي قطاع غزة لم يظهر رياض الحسن بالمطلق ولم يتحدث لوسائل الإعلام واكمل من جانبه باقي أجزاء الصورة الإعلامية الفاشلة لحملة فتح .
    وقال إعلامي فلسطيني :"إن رياض الحسن يفترض أن يكون دوره التنسيق مع وسائل الإعلام التي ابتعد عنها واعتكف في مكتبه يلقي الخطب الحماسية على موظفيه ".
    وفي الجانب الآخر يتناقل الناس بأحاديث إعجاب عن قدرة قيادات ومرشحي فتح على جذب اهتمام الشارع الفلسطيني لبرامج فتح ومشروعها بنشاط غير متوقع ولقاءات جماهيرية في كل ركن من أركان الوطن .
    التعديل الأخير تم بواسطة بلال الغول; 20/01/2006, 07:29 PM.

  • #2
    رد : ادخل وتفرج فضائح الدعاية الانتخابية لحركة فتح

    كمان خبر حلو من نفس النوع


    حقائق حول فشل الحملة الاعلامية لحركة فتح


    هنالك الكثير من النقاط الغامضة في موضوع الحملة الانتخابية لحركة فتح وعليه وجب التوضيح ..
    لقد كلف نبيل شعث بمسألة الحملة الانتخابية وليرفع نبيل شعت عن نفسه عناء الأمر كلف رياض الحسن بقيادة الحملة الانتخابية الفتحاوية للأسف من منطلق العلاقة الطيبة ما بينهما وليس من منطلق الحرص على مصلحة فتح , ورياض الحسن لم يكن يوما من ابناء فتح فهو جبهاوي الأصل وتخلى عن الجبهة حين عاد الى غزة ومن فترة قصيرة تم تعيينه مع طلال عوكل واخرين في مجلس امناء جامعة الازهر !! ومعظم من تم تعيينهم من قبل نبيل شعت ليسوا من الرعيل الفتحاوي على الاطلاق ولا يوجد لديهم انتماء للحركة فهل هذه مؤامرة ضد فتح مثلا ام ماذا ؟
    ومن اسابيع طلب رياض الحسن جمع اسماء كثيرة لافراد ليقوموا بعمل الحملة الانتخابية وبعد ان جمعوا اكثر من الف اسم وتعشم الكثيرون الخير في الامر وانتظروا ان يعملوا لصالح حركة فتح لم يتصل بهم احد ومن تم الاتصال بهم كانوا اقل من العدد المطلوب والواجب بكثير وضاع الوقت وهم ما زالوا في مرحلة الاعداد واعطاء دورات وهمية لا اساس لها لامر في نفس يعقوب!! . فقد خصصت فتح اربعة ملايين دولار ونصف لأجل تكاليف الحملة الانتخابية ولكن للأسف هذه الاموال وزعت بشكل غامض ولم يصرف منها سوى اقل القليل وما لدينا يفيد بان شمال غزة بكامله لم يصله سوى مبلغ اربعون ألف دولار مع ان المفروض هو وصول ضعف هذا المبلغ بكثير وهكذا الحال مع باقي المناطق , وبالنسبة للدورات فقد تولى الامر شخص لا يمت لفتح بصلة وحسبما علمنا من بعض المتدربين ان المسؤول عن الدورات موظف من موظفي رياض الحسن لا علاقة له بفتح وكل ما في الأمر هو من المرضي عنهم لدى ادارة الهيئة العامة للاستعلامات التي يترأسها رياض الحسن وهدى حمودة وهي معروف عنها انها تكره التعامل مع كل ما هو فتحاوي وهكذا فمن الطبيعي ان تتضح للجميع اسباب الفشل المتكرر والذي تتسبب به الرؤوس المتنفذة في السلطة وكأنهم يمارسون التخريب الفعلي ضد حركة فتح ويشوهون صورتها لتبدو انها اساس الفساد في الحين الذي يفعل ابناؤها المخلصون كل ما بوسعهم لمحاربة هذا الفساد وللاسف تعطي فتح مجالا اوسع لمن يحطموا طريق عودة فتح لسابق عهدها العظيم , فهل يعقل ان يتولى شخص لا يمت لفتح بصلة قيادة حملتها الانتخابية ولا يظهر حتى ليدافع عن مواقفها ويساندها اعلاميا او فعليا ؟ هل موظفين الهيئة الخاصة وليست العامة هم الشعب الفلسطيني والجمهور الفتحاوي العظيم ؟ لا بد ان نتنبه جميعا لحقيقة ما يدور من مؤامرات على حركتنا العظيمة وان ينتهي عهد التضليل والكذب والغش والخداع والصاق كل شئ بفتح والفساد بفتح
    التعديل الأخير تم بواسطة بلال الغول; 20/01/2006, 07:28 PM.

    تعليق


    • #3
      رد : ادخل وتفرج فضائح الدعاية الانتخابية لحركة فتح

      معلش يا كابتن يا ريت
      تكمل باقي الخبر
      ومتعملش زي اللي بيقول
      لات تقربوا الصلاة
      معيبة بحقك ان لا تكمل الخبر
      لاني قرات الخبر كله
      وجزئيتك الاولي مزبوطة بس لو انك كملت باقي الخبر كان اشرف للمفال بكثير

      تعليق


      • #4
        رد : ادخل وتفرج فضائح الدعاية الانتخابية لحركة فتح

        كل واحد بيقول أنا فتح يروح يقعد في برميل جاج علشان نتعشى عليه

        ما عندكم علم عن الناطق باسم البنك الدولي (الجهة المانحة لفلسطين) : حوالي 90 % من التبرعات يتم نهمبا وسرقتها ... أين الشرفاء في فتح ....

        4 مليار دولار على تذهب لصعاليك فتح والسرقات في هذا الوقت ...

        من وين بدو يجيهم شرف

        تعذيب إخواننا المسلمين في السجون ... معظم المرشحين في الإنتخابات التشريعية ممن تلقوا التعذييب على يد حركة الفساد الصعلوكي ((فتح)) .... ماذا فعلتم بالشهيد المفكر ابراهيم المقادمة أيها الكلا...
        أصبحتم أنتم الإسلام

        اتقوا الله وأسئل الله إن لم يهديكم أن يريحنا منكم ومن .....

        تعليق


        • #5
          رد : ادخل وتفرج فضائح الدعاية الانتخابية لحركة فتح

          ياسيدى بكره نتفرج عليهم فى 25 الشهر على الطبيعه

          تعليق

          جاري التحميل ..
          X