إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قافلة شريان الحياة ’3’ تصل تركيا قبل توجهها إلى غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قافلة شريان الحياة ’3’ تصل تركيا قبل توجهها إلى غزة

    وكالات – صوت الأقصى

    أكد زاهر بيراوي الناطق باسم القافلة وعضو اللجنة التنسيقية لها إلى أن قافلة شريان الحياة '3' ستعبر الحدود التركية صباح الثلاثاء 15/12/2009م، من مدينة اليكساندروبولي القريبة من الحدود التركية قبل توجهها الى قطاع غزة عبر الأراضي المصرية.



    وقال:'سيكون في استقبالها عدد كبير من الشخصيات الرسمية والشعبية من مدن مختلفة في محافظة مرمرة'.



    وكان عدد كبير من أنصار القضية الفلسطينية والمتضامنون مع غزة في اليونان قاموا باستقبال قافلة 'شريان الحياة 3' عند وصولها مدينة سالونيك شمال شرق اليونان.



    وقال بيراوي إن عضوين في البرلمان اليوناني كانا على رأس المستقبليين هما أناستاسيوس كوراكيس عن الحزب الشيوعي، وسوفيا ساكورافا عن الحزب الإشتراكي الحاكم.



    وأضاف بيراوي أن قيادة القافلة التقت أيضًا مع ممثل الحزب الاشتراكي في شمال اليونان ثيموس تسيماس ومعه ممثلين عن محافظة سالونيك، الذين قدموا للقافلة كل التسهيلات اللازمة خلال تواجدها في المدينة وفي مدينة اليكساندروبولي التي وصلت إليها القافلة لاحقًا في طريقها إلى الحدود التركية.



    وأعرب بيراوي عن شكره وتقديره لكافة الشخصيات والمؤسسات التي شاركت في استقبال القافلة وقدمت لها المساعدة، وعلى رأسها جمعية الصداقة اليونانية الفلسطينية برئاسة د. نادر العبادلة التي بذلت جهودًا متميزة في خدمة القافلة خلال تواجدها على الأراضي اليونانية.



    وتأتي القافلة للتضامن مع قطاع غزة الذي تعرض لحرب صهيونية شرسة امتدت 23 يومًا بين الفترة من 27 ديسمبر 2008 وحتى 18 يناير 2009، استشهد خلالها نحو 1500 فلسطيني وجرح أكثر من 5500 آخرين.

  • #2
    رد : قافلة شريان الحياة ’3’ تصل تركيا قبل توجهها إلى غزة

    جزا الله الاتراك كل خير

    تعليق

    جاري التحميل ..
    X