إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رفع الهمة واثر المعطيات السياسية على وحدة وفكر الامة.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رفع الهمة واثر المعطيات السياسية على وحدة وفكر الامة.

    (واعدو)(دعاء الرابطة)-------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال تعالى(للفقراء المهاجرين الذين اخرجوا من ديارهم واموالهم يبتغون فضلا من ربهم "ورضوانا" وينصرون الله ورسوله اولئك هم الصادقون* والذين تبوءو الدار والايمان من قبلهم يحبون من هاجر اليهم ولايجدون في صدورهم حاجة مما اوتو ويؤثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصة ومن يوق شح نفسه فاولئك هم المفلحون* والذين جاءومن بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا انك رءوف رحيم)
    "مكروا بان اقتل على يد آل فلسطين الحسينيين فاصبحنا سببا غير عاديا –بالاسلام- بقرب هلاكهم باذن الله اقسمت عليك يارب ان تستجب باذنك"0
    عن انس بن مالك رضي الله عنه:سقط النبي صلى الله عليه وسلم فجحش-جرح- شقه الايمن
    فدخلنا عليه نعوده , فحضرت الصلاة فصلى بنا قاعدا فصلينا وراءه قعودا فلما قضى الصلاة قال : (انما جعل الامام ليؤتم به, فاذا كبر فكبروا واذا سجد فاسجدوا واذا رفع فارفعوا واذا قال : سمع الله لمن حمده فقولوا :ربنا لك الحمد فاذا صلى "قاعدا" فصلوا قعودا اجمعين )م2/18
    عدد 49( لابد وانك زرت سجون كي تعرف ان الموت حنون ,سجن في شرق بلادي سجن في غرب بلادي سجن سجان وعيون00 رفع الهمة واثر الخلافة على السياسة وفكر الامة00 حاربوا من شئتم وقاتلوا من شئتم وسالموا من شئتم فلا اقول لكم الا الدم بالدم والهدم00 لاتعارض ندافع عن الاعراض والوطن والدين والارض العظيمة ارض فلسطين المهم لرفع كلمة لااله الا الله محمد رسول الله)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اما بعد: الفقرات منوعة ونحن بحاجة الى مزج هذه الفقرات ودمجها في تركيبة واحدة , قبل كل شئ كل مانراه من اعمال قادتنا وعلماءنا ودعاتنا ورجالنا من عمل وشغل ضخم وتنوع واثراء واتحاد وتضحيات كل ذلك من اجل رفع راية لااله الا الله محمد رسول الله وسنخصص فقرة خاصة لهذا الموضوع المهم تعالو نتبين مامعنى قوله تعالى (حتى زرتم المقابر *كلا سوف تعلمون *ثم كلا سوف تعلمون*) تعالو نتدبر جيدا ونركز قليلا زرنا المقابر والله نسال ان يرزقنا الايمان فجاءت الآية كلا سوف تعلمون نعم سوف نعلم في الدنيا اننا سنوضع في القبر ثم كلا سوف تعلمون الآية الثانية عندما نموت حقا- اطال الله اعمارنا في طاعته – في القبر سنعلم علم اليقين عن سؤال القبر ونعيمه يارب لطفك ,ثم سورة النبأ قال تعالى( عم يتساءلون*عن النبأ العظيم* الذي هم فيه مختلفون*كلا سيعلمون *ثم كلا سيعلمون) لاحظوا يابارك الله فيكم النبأ العظيم القرآن وبعثة سيدنا محمد تاتي الآية كلا سيعلمون نعم سيعلمون في الدنيا والآية الثانية ثم كلا سيعلمون نعم سيعلمون في القبر عند الموت والدليل عندما مر الرسول على قتلى الكفاروقال هل ماوعدكم ربكم حقا ماذا تعني انها تعني ثم كلا سيعلمون ومن هنا مادام القبر موعد وحق سيؤثر ذلك على سلوك المؤمنين في تصرفاتهم وحياتهم والفاظهم فعندما نسمع مقدم كالدكتور فيصل القاسم وقناة الجزيرة التي قد اختلف معها في بعض السيئات نسمع ان يتلفظ هذا الدكتور على الامام السيستاني قدس الله سره احسب اننا سنصاب بالاحباط لاسمح الله حيث ان فكر الامام السيستاني ومشروعية الفقه الاسلامي عندما تتضايق السياسات سيضطرون الى مرحلة الانتخابات تخفيفا من الدماء لاسمح الله واعيد لاننكر ان اصحاب الفكر الاسلامي ايضا قتلو بعضهم في ايران قديما ولاادري الدكتور فيصل القاسم بنى انتقاداته على اسس سنية قد انهيت منذ اسابيع ام على اسس استفزازية تعرض لها وللمعلومية قناة الجزيرة اثرت الساحة بمشروع اعلامي ضخم جدد مسيرة العمل الواعي وغلطة الشاطر بعشرة ,:, لذلك ايها الاحبة مسألة النية امر عظيم جدا فغريب نجد نبينا عليه افضل الصلاة والسلام محمد يحض على ذكر الشهادة وتمنيها بينما يدعو مرة اخرى اللهم اني اعوذ بك ان اغتال من تحتي والجمع بين الحديثين اللهم انا نسالك الشهادة في الوقت التي ترضاه براية واضحة دون غيلة او ان نكون متجبرين على المسلمين ايضا قال عليه الصلاة والسلام ابغض الاماكن الى الله الاسواق وقال تعالى ممتدحا تواضع نبيه مال هذا الرسول يمشي في الاسواق والجمع بينهم نذهب الى الاسواق بلا تبذير ولا وقت طويل , اذن مع هذه المقالات مدافعين عن الاسلام مدافعين عن انفسنا مدافعين عن اخواننا بلا وسوسة بلا وسوسة هل اعمالنا خالصة لوجهة امن المعقول كان لم يشب هدفي الدفاع عن نفسي ام ان رد المظالم من العبادات واكرر لا نقولها وسوسة ولكن اقولها والله تذكيرا لنفسي اللهم صلي على محمد وعلى آل الحبيب محمد, واهم نقطة في النية اشدد عليها الرفق الرفق معشر المسلمين بااخوانكم لان القسوة بغير محلها تعمل العجب بالباعث الحثيث على فعل الخيرات فيبقى الرجل متأرجحا بين الثأر لنفسه او لله ومن هنا كنت اشدد على مزاولة الرفق ولايتعارض من الاشتداد على الكفار اعداء الخلافة, ولذلك اصحاب النوايا السيئة هاجمو روحنا جماعة الاخوان المسلمين حال دخولهم معركة العمل البنائي والسيف فوق رؤوسهم هاجموهم على شعار الاسلام هو الحل وانا مع المهاجمين ولكن نيتي طيبة وهي تفويت الفرصة عليهم نعم سيقولون انحن الكفار وهم مسلمون وهم يطلقون هذا الشعار نقول لهم لا تحزنو سنطلق شعارالعمل للاسلام هو الحل وان ناقشوا الاخوان في ذلك أي في الشعار الجديد فهم قد تعطلت الاجهزة العصبية في دماغهم وهاكم سلوك الاخوان وهاكم سلوككم فقارنوا بينها ثم احكموا بعدها والاخوان ليسوا بحاجة الى جوابكم حتى وان كان معهم ولكن اعملوا ليكون مرضاة ربكم هو الهدف 0
    --------------------------------------------------------------------------------------
    استراحة:
    *سالني احد المخلصين للاسلام وقال: لو لم يكن هناك الاخوان المسلمين- شيعة السنة وسنة الشيعة- ماذا سيحدث؟ والرجل من اعمق الناس فكرا وتحايدا ويرى بام عينه ماذا قدم الاخوان للاسلام فاجبته متفائلا وقلت: لاتقلق سيكون هناك اخوان مسلمون قال : لماذا ؟ قلت لان الدين محفوظ 0

    *سأل احد المستغربين من احجامي وحماسي وقال: ماالذي يجري لك وماسبب حبك للصالحين؟ قلت له انا احب كل الصالحين السابقين والآخرين ولكنني مصاب بمرض اسمه الفصام العلوي تارة يكون حسنيا ومن اعراضه ترك الخلافة وعدم ترك قول مااراه انه الحق وابحث عمن لايريدون العلو في الدنيا ولا الفساد فوجدتهم كثر واحسب ان الشيخ اسامة حي يرزق ,وتارة اكون حسينيا ولااصبر ان ارى المتمسلمين يحكمون رقاب امة محمد وجذبته قبل ان يذهب وقلت له: احذر انه المرض الوحيد الذي لايجوز ان تقول لصاحبه( الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك الله به)
    انتهى الفاصل 0
    --------------------------------------------------------------------------------------
    الامام البنا لم اقل انه معصوم ووالله لم اقل انه عيسى ابن مريم ولم ارفعه الى مرتبة القداسة وقد تعلمنا من ائمة التصوف السلفي الشيعي السني هذه الصفة وماالحبيب منكم ببعيد لكن دعوني اخرج سريرتي ولن اخشى الرد قرآت سيرته قرآت رسائله قرأت عن اتباعه قرآت عن منتقديه حاولت ان اجد زلة لكي اخرج من حيز الوسوسة في ان الرجل لم يخطئ في منهجه اما عن حياته الشخصية فلسنا مطالبين بها وان كانت مثل البدر التمام اردت ان ارى خطأ لكي اري العالم انني انتقدت البنا وهذا حال منافقي العثرات نسال الله العافية طيب لاتزعلو تعالوا نقرأ عن جيله ورعيله الاول ناهيك عن البقية وثلة القدوات تيقنت ان الرجل لم يكن ذا امر عادي وعدت وتصفحت رسائله يااخوة الرجل يخاطب الاخوان ويخاطب من سيلحقه لكني لاادري اشعر انه يوجه حديثه الى مستقبل بعيد اشعر انه يمتلك رؤيا استأنس بها او انه كان اول الممهدين لهداية الخلفاء المهديين وكأنه يقول له مباشرة بلا واسطة هذا هو الطريق وماسواه وساوس ترضي الجبان وتصنع الاعذارا فارجوا ثم ارجوا من الرعيل الاول او من بقي ممن عاصره ان كان يملك اسرارا او رؤى لم تنشر او تنبؤات الهامية او وصيات للجيل اللاحق من الامام البنا فاستحلفه بالله ان يحتفظ بها الا أن يقضي الله امرا كان موعودا, والفقرة الاخيرة واستنادا الى عظمة نبينا عليه الصلاة والسلام خاتم الانبياء والرسل والتبرك بروحانيته واتصالا بسلسلة الخلفاء الراشدين الاربعة والتابعين والصالحين والاقطاب واصحاب المذاهب جميعا وعلماء هذا الزمان والمؤمنون وتبركا بفقه الامام البنا رضي الله عنه المجمع لا المميع الحكيم لا المتساهل الشديد لا المتنطع اقول كثرت المذاهب والآراء في هذا العصر ووالله لانريد رفعها ولااريد تعميم الاستدراكات ولامخالفة الجمهور الا انني الزم نفسي بها واتبع علمائنا فان كان خيرا سرت على بركة الله وان كان نكوصا رجعت الى بحر الاجماع الزاخر واقول من اين اتت مصطلحات اهل السنة والجماعة نعم قال نبينا صلى الله عليه وسلم عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين من بعدي يعني المتشيع لعلي رضي الله عنه المحب لآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم المعتدل المعظم والمقدر للخلفاء الشهداء -وانا من هذه الطائفة - و اكرر اخاطب فكرة- هذا ليس من اهل السنة والجماعة , والاشاعرة ببعض فتاواهم او بعض ماطابقوا فيه الحقيقة كاثبات اليد لله في السماء وتأويلها بالقوة في الارض وانا منهم اليسوا من اهل السنة والجماعة , والمتصوف المحب لشيوخه وبعض من فتاواهم وافكارهم اؤيدها كالا لهامات الغير متعارضة مع الكتاب والسنة وانا منهم اليسوا من اهل السنة والجماعة والمعتزلي المؤمن الغير متعصب واؤيد بعضا من طروحاتهم في ان الصحابة ليسوا معصومين الا في بعض الاحكام والالهامات وانا منهم اليسوا من اهل السنة والجماعة والمتبع لسلف الامة كالخلفاء ومن قبلهم محمد صلى الله عليه وسلم ومن بعدهم التابعين وابن تيمية والمقدسي وابن القيم وابو الحسن الاشعري والجيلاني وكل سلف الامة من اصحاب المذاهب وانا سلفي بهذه الطريقة اليسو من اهل السنة والجماعة والزيدية الذي اتفق معهم في بيعة المفضول كالمهدي مثلا والاباضية الذي اتفق معهم في عدم حصر الخلافة في قريش ان نكصوا وهم لم ينكصوا والحمد لله واذا تسلم عيسى ابن مريم الخلافة ستكون الفتوى اباضية اليسو من اهل السنة والجماعة00الخ فلماذا اذا التفريقات في المسميات اذا كنتم تقصدون توزيع الجهود وحفظها وتقسيم الطوائف للمنافسة فالله الله وان كنت لااؤمن بتوزيع المسميات الا في هذا العصر لماذا لان في العصر القديم كانت الجهود كتبا تقرأ فقد يقرأ الاشعري كتب ابن تيمية جميعها فهل هذا يعني انه ان اختلف مع ابن تيمية اصبح ليس من جماعته لا ولكن في العصر الحديث اصبحت الجهود منظمة كجهد الامام البنا ليس كتبا تقرأ فقط ولكنه عمل منظم وكجهد الامام الخميني وان اختلفوا علماءنا معه في بعض الامور نقسم انه جهد مميز ومنظم وكجهد الامام يس وحماس وجهد الامام ابن عثيمين ومن قبله الامام ابن باز رحمهم الله اجمعين ,بل وجميع الثورات الوطنية ومنها حركة فتح المناضلة ونقدر هؤلاء جميعا ولكن ان قصدتم بذلك التقسيم العمل بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم"اعط كل ذي حق حقه " فاانعم بكم واكرم وان كان غير ذلك ولن يكون غير ذلك باذن الله فالرشد الرشد والله المستعان , المهم نحترم المصطلحات المذهبية جميعا ونؤمن بها وبوجودها ووجود اصحابها ولايتعارض من جمع الامة على واسطة العقد ومجمع الافئدة ومهوى الشمل وهو الخلافة الاسلامية وان طال امدها نسأل الله التدبير , تعالو نناقش فكرة عصمة خليفة آخر الزمان بشئ من التبسيط الاريحي نقول انه معصوم في بعض الاحكام ومازال يطلب علم من هو اكبر واعلم ومازال يحتاج امة محمد صلى الله عليه وسلم بصفته انسانا يؤمن بمنهجية التسخير وانه مسدد بملائكة الرحمن دون ان يراهم وان العصمة بيد الانبياء لان الله جعلهم قدوات كاملين وعندما اقول خليفة آخر الزمان ليس معصوما والله انني ارفعه بهذه الصفة لماذا لكي اثبت انه يكابد التقوى ولو لم يكن له قرين وملك لما كابد ولما جاهد نفسه ولما كان انسانا مثله مثل البشر بل ان الانبياء المعصومين يكابدون ,واغلب الناس يظنون ان كلمة معصومين للانبياء معناها انهم لايكابدون الحياة ولايدفعون ثمن تكاليف النبوة وهم والله اكثر الامة معاناة وجراح , باختصار لو كان معصوما مائة بالمائة لما شعر بلذة الجهاد الاكبر وهو جهاد النفس واختصار الاختصار بصراحة لست اجد وصفا له اكثر من انه ثقة لخدمة الصالحين والمؤمنين طاعة لله , والخلافة الاسلامية حقيقة لاخيال واقع موجود محسوس بقي عليكم بلا مشقة بل بتؤدة وبرحمة على انفسكم يااحباب الرحمن ان تحولوا هذا الواقع الخاص الى واقع عام باذن الرب المعبود الفرد الصمد الحي القيوم مالك الملك ذي الجلال والاكرام0

    (اللهم انك تعلم ان هذه القلوب قد اجتمعت على محبتك والتقت على طاعتك وتوحدت على دعوتك وتعاهدت على نصرة شريعتك فوثق اللهم رابطتها وادم ودها واهدها سبلها واملأها بنورك الذي لا يخبو واشرح صدورها بفيض الايمان بك وجميل التوكل عليك واحيها بمعرفتك وامتها على الشهادة في سبيلك انك نعم المولى ونعم النصير اللهم آمين وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين)
    والله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا0
جاري التحميل ..
X